Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوحاتي لمسابقه NVART3 : Design Fusion

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذا الرابط به الأعمال الثلاث الفائزة
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127180
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

عبد الله 3

هذه صفحة الفائزين
      http://features.cgsociety.org/story_...?story_id=4664

اخ.. سبقني العقرب77
      Culture is your operating system

ماشاءالله ، أعمال قمة في الروعة.

ولمسات فنية جميلة للغاية.

بالتوفيق .
        وبإنتظار مزيد من إبداعاتك.

آآآآآآآه .. والله انصدمت لما شفت النتائج .. يا راجل أنا بلطت أشارك بعد ماشفت تصاميمك ..
          عندما لم أرى لوحاتك ظمن الفائزين قلت يمكن ضمن Honorable Mention .. لكني صعقت ..
          ..
          عموما أسعتدنا باللوحتين الرائعتين ..
          ..

والمرات أكثر والفوز في المستقبل .. ولا يأس مع الحياة ..
          سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
          أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

اسف جدا .. هذه عودتي من العمل .

Shrek : شكرا على الدعم يا بش مهندس .. والحمد لله انك متفق معي فالرأي .. بارك الله فيك أخي .

esamdrsh : أهلا عصام .. انا فاهم قصدك تماما , والصراحه كلامك وقفت عليه أكتر من مره , الظاهر كميه الدمج أخفت فواصل العمل , فأصبح العمل متل ما قولت ( ما بتحس انو لوحتك فيها ثري دي . مع نه واضح ) .. مش عارف شو حلها هاي بصراحه .. يمكن لو خففت شوي كميه الدمج والله أعلم ... بجد شاكر حضورك وتعليقك والي الشرف انك تحتفظ بالأعمال عندك . حياك ربي .

power3d : ههههههههه أضحك الله سنك أخي .. ماشي , السمكه أحلى من الطير .. وانت الاحلى .

blue_light : حياك الله أخي على المجامله وكلامك الطيب .. وسأتذكر ما كتبت دائما بخصوص ال HM .. أسعدني حضورك فعلا !

mimoune : وسهل الله أمرك أخي رضوان .. لا عجب ان يعجبك المركز الأولى , فهو فعلا من طبيعه الأعمال التي تحبها . وابارك لك مجددا مستواك فالاليستريتور أخي .. انا أيضا صدمت بقوه العمل .

griffinart : سلمت لي أخي اخي أحمد .. بعض ما عندكم يا زعيم .. اتمنى ان لا تجد علي نقد دائما وأبدا .

mohammedbood : أهلا محمد ... والله كلمه حق تقال , لقد شاهدت عملك وبكل صدق , لكن كانت رؤيتي متأخره جدا , يا أخي أنت شخص بصدق متمكن من الفوتوشوب أولا .. وثانيا عملك المقدم هناك يحمل فكره رائعه واخراج جهنمي ! .. بالفعل أعجبني جدا جدا ... والله لا أعلم ما بالهم هؤلاء الحكام , وكيف يرشحون الأعمال .. اكاد أقسم ان المسأله مزاجيه , وترشيحهم كان هكذا .. ( أحببتها , ممممممممممممم لا لم أحبها ! ) ... كلنا في الهوا سوى وصدقت فيها أخي .

نجيب الفاتح : حياك الله استاذنا نجيب .. دعمتني هناك وانا فعلا شاكر لك التقصي والسؤال دوما .. هكذا انت , تحرجنا معك .. بخصوص سؤالك , لقد بعثت كتجربه باللوحه الأولى لل EXOTIQUE 4 فهي فانتزي ^^ وتناسب طبيعه أعمالي ولا أعلم ان كانت بالمستوى المطلوب , فكما تعلم , شركه Ballistic من أصعب الشركات في اختيار الأعمال , وعامل الكواليتي يلعب دور قوي جدا جدا .. لدرجه انهم يصححون ألوان أي عمل يعجبهم ! حتى يتوافق مع مجلتهم ... لهذا لا أتوقع شيئا .. هي تجربه ليس الا ... بوركت لي من أخ .

الحسني : حياك الله يا أبو البراء .. قل ما في نفسك يار جل , علنا او على الخاص ^_^

jabyr_PSD : بارك الله فيك أخي جابر على مرورك وردك .

العقرب77 : ... لا عليك يا احمد , القادم أفضل ان شاء الله , وان غدا لناظره قريب .

dyf : مرحبا دايف .. لقد شاركت بالعملين , وهذا رابط العمل الذي لم تراه : هـــنـــا

واتمنى ان لا تزعجك الخلفيه فلا أعتقد انها تصلح .. لأنها تحتاج لأعاده صياغه فالأبعاد لتلائم شاشه كمبيوتر .. بارك الله فيك .

MiND ViSiON : حفظك الله لنا وللمنابر أخي أبو سلطان

ع.باكرمان : بارك الله فيك أخي .. شاكر لك المرور والرد الكريم .

ironman : جزيت خيرا أخي على ردك الجميل .

عبد الله 3 :

محمد kkf : حياك الرحمن اخي محمد .. ان شاء الله نبقى عند حسن الظن و ولو كان عندك تعليق فلا تتردد أخي .

Funtoon : صدمتي كانت كبيره والله يا صالح .. لولا اني نمت ( مغثي ) بالأمس وأرحت نفسي , لم أكن لأرد الان بنفس طيبه ... خذ هذه أخي , وانت أيضا تعبت هناك , وأعمالك جميله .. القادم أفضل ان شاء الله .

من لديه سؤال أو استفسار أو نقد أو تعليق , فلا يبخل علينا أو على نفسه فالكتابه فالموضوع .. مهما كان رده.

اخوكم.

انا عندي سؤال..... ممكن بصراحة انا مش فاهم السؤال كويس تمام لكن ياريت لو تكون فاهمني تجاوب عليا.... اللون الأبيض في الطائر.... إيش علاقته ببقية الألوان؟

أمر آخر أريت أختي{ولها عناية بالفن لابأس بها} عملك والعمل الحاصل على المركز الأول فقلت بدون اي تحيز اي العملين أفضل؟ فقالت لي: اما العمل هذا{تقصد الفائز} فجميل ولن يختلف احد لكن لايرتقي إلى مستوى العمل هذا{تقصد عملك} فالعمل الثاني{والكلام لها} تحفة فنية رائعة في دمج الألوان وإنسيابيتها {مين قدك يا استاذ احمد...حتى اهلي صوتوا لك ^ ^}

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
              هنــــا
              غائب للابد

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
                انا عندي سؤال..... ممكن بصراحة انا مش فاهم السؤال كويس تمام لكن ياريت لو تكون فاهمني تجاوب عليا.... اللون الأبيض في الطائر.... إيش علاقته ببقية الألوان؟

أمر آخر أريت أختي{ولها عناية بالفن لابأس بها} عملك والعمل الحاصل على المركز الأول فقلت بدون اي تحيز اي العملين أفضل؟ فقالت لي: اما العمل هذا{تقصد الفائز} فجميل ولن يختلف احد لكن لايرتقي إلى مستوى العمل هذا{تقصد عملك} فالعمل الثاني{والكلام لها} تحفة فنية رائعة في دمج الألوان وإنسيابيتها {مين قدك يا استاذ احمد...حتى اهلي صوتوا لك ^ ^}
                ههههههههههههههه , من ورايا يا عقرب ! .. اخاف انك تجامل .. ياسيدي الحمد لله على كل حال وسعيد جدا ان العمل حاز على استحسان أهلك اكرمهم الله .

بالنسبه لسؤالك بخصوص اللون الأبيض ... شوف ما راح اكتب كلام معقد , خلينا بسيطين , اللون الأبيض والأسود والرمادي ( grayscale ) هذه ألوان طبيعيه تدخل في أي عمل ومع أي ألوان مهما كانت , انسيابتها مع باقي الألوان تامه وما تأثر أو تشوه العمل ... لاحظ كم اللون الاسود فالخلفيه ! اسلوب معروف في اظهار العمل بشكل مركز , من خلال جعل تركيز عين الناظر للعمل فقط على ألوان العمل .. ( غرفه سودا وفالوسط شمعه ^_^ )

اختيار اللون الأبيض .. لأسباب .. أولا وهو المهم , ان الطير هذا " أنثى " ولاحظ أسم اللوحه .. واللون الأبيض مناسب جدا لأنثى أو على الأقل انا أحبه يكون موجود فيها , بعكس ذكر .. اللون الأسود وبس !

ثانيا وهو مهم ^^ .. استخدمت اللون الأبيض لأن اللون الأزرق ما كفى كمعادل ( كومبلمنت ) لألوان الطير ... وحتى نعادل الموضوع ونريح الجو المشحون , أستخدمت اللون الأبيض حتى أحصل على معادله من الالوان تعطيني الموود المطلوب من الغضب والغموض ! ... بصراحه ما ترددت للحظه في استخدام اللون الأبيض وأعجبتني نتيجته , خصوصا ان العناصر وانسيابتها توافقت مع الألوان ^_^ ..

انت سألت عن امر جلست ساعه تقريبا حتى أقتنعت بالموضوع واخرجت نتيجه رضيت عنها

اي سؤال انا حاضر .

العمل جيد ويوجد الكثير من الاخطاء
                  باذن الله بعد ما هرجع من الخارج هكتبهالك برب ..
                  تحياتي

عمل إحترافي جداً وفقك الله

تستاهل 5 نجوم

ماأعرف اجامل خالص

طيب سؤال آخر...... ويهمني جدا ً.... إيش هي القراءة الفنية لوقفة الطائر ولنظرته للخلف بهذا الشكل؟ {الوقفة والنظرة ماجت عبث ^ ^}

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                      هنــــا
                      غائب للابد

wowwowowow !!!!!!
                        صراحة أنا في دهشة كييرة مما أراه ياصديقي ماهذا التناسق اللوني بصراحة تستهل ان تكون الفائز من 3 .
                        على كل مو مهم الطريق نحو الامام ------------------------->
                        بالتوفيق
                        http://mohammad.islamway.com/

لا يوجد لدي تفسير لعدم فوزك سوى أنها عنصرية منهم .
                          لا أدري ربما .
                          لكن بسم الله ماشاء الله , عمل يبهر النظر .
                          ماعسانا أن نقول سوى عوضك الله خيرا منها , إن شاء الله المرة الآتية تكون من نصيبك .
                          AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

انا ما كنتش اعرف قدر موهبتك خالص يا احمد والله عملك يستاهل مركز ما شاء الله عليك تماااااااام يا معلم يارب يبارك فيك

وارشح عملك رئيسه المنابر واعمال مميزه

........

ما شاء الله ....
                              عملك Nara the Queen.....رائع جدا........بالتوفيق.....تحياتي

ماشاء الله أعمالك سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحرة
                                مايهمك أخي العزيز من أي شئ ثقتك بنفسك أكبر جائزة لك
                                بالتوفيق دائما
                                | سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                                | ’’
                                مدونتــــي ,,

يعمل...
                                X