Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن اليوليد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن اليوليد

السلام عليكم
    ياشباب كيف اقوم بإخراج العمل على شريط فيديو مباشرةً واين اجد امرالاخراج مباشره في اليولد
    وماذا يحتاج من الإجهزة للقيام بذلك .
    والله يرعامك

أخي الغالي :

هل تملك كرت فيديو ( كرت تحرير فيديو ) ؟ أرجو توضيح نوعه ... لأن الطريقة تختلف على حسب نوعيه الكرت ..

ولكن غالب أنواع الكروت المخصصة للهواة المنزليين تضطر معها إلى تكبير العرض كامل الشاشة ، وقبل ذلك تفعل أو تنشّط مخرج الـ tv ، وعندما يعرض كامل الشاشة يجب أن توصل جهاز فيديو بالكرت عبر مخرج الـ tv المذكور ثم تسجل ! فقط هذه الطريقة ،،

( واعذرني فلم أرتب الإجابة ترتيب صحيح )

أنتظر ردك

وهناك حل للذي لا يملك كرت ، الحل أنك تستطيع تصدير أعمالك في أسطوانة CD ، وتستطيع من خلالها نقل العرض أو بيعه حتى ،

وهناك أفكار أخرى ‍!
    حريتي يحكمها شرعي

الى المنتج 17 جزاك الله خير

الحقيقة أنني املك كرتين الاول هو atiوهذا الكرت اعلم انه سياحي
      أما الكرت الآخر فهو ((dazzle))وايضاً هذا الكرت سياحي والغرض ياخي من سؤالي هو انني اود أن اشتري كرت فيديو قوي مثل ماتركس ولكن اذا كانت النتيجة متشابهة فلا داعي للشراء حيث انني تحدثت مع أحد المنتجين والذي يملك كرت بانكل وقال انا اخرج العمل علطول بسلك سماه اوت بت
      وكثير من الاخوة تحدثوا على قريب من هذا الكلام وأنا مبتدىء وارجو الإفادة وأرجوا ياأخي تفضلاً منك ان تخبرني عن فتحةfirewire1394حيث انه لدي جهاز محمول وفيه هذه الفتحةوهل يمكنني ان اخرج العمل منها.

وشاكراً لك تعاونك

يعمل...
      X