Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدونى بورشة عمل مسبحة ...جزاكم الله الف خير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدونى بورشة عمل مسبحة ...جزاكم الله الف خير

مساء الخير للجميع ...وكل عام وانتم بخير ...
    احببت احد ان يساعدنى بتصميم مسبحة ...وجزاه الله الف خير بهذا الشهر الكريم ...فاتمنى ان تساعدونى باقرب وقت ...تحياتى جلنار

مسبحه 2 دي ام 3 دي ؟
    MAYA GET ME . . .
    MAYA Lesson's . . . Video Only

اشكرك اخى paciman على مرورك وعدم اهمالك ...لموضوعى جزااك الله الف خير ...اقصد ثرى دى ...3d.....
      تقبل تحياااتى

ممكن يتم التعديل عليها لتصبح مسبحه

هل هذه الصورة تنفع .. بعد ان يتم بعض التعديلات عليها ؟ !

MAYA GET ME . . .

السلام عليك اخى بيسماان ...اشكرك على مرورك واهتمامك ...بس يااريت حابة التفاصيل بالماااكس لووو يكوون احسن ...وان شاء الله كل سنة وانت بالف خير بمناسبة الشهر الكريم ...مع احترامى وتقديرى جلنار

ابشر ما طلبت شي
            ان شاء الله راح اعملك درس بالصور
            بالكثير اليومين هذي راح يكون جاهز
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
            موقع سوف تستفيد منه كثيرا
            دروس لجميع البرامج

مساء الخير ...اشكرك اخى اليوبي ...وان شاء الله ....ربى يجزيك خير على مساعدتى ...انت وبيس ماان ...وانا بالانتظار ...تحياتى جلنار

أخي jolnarj دي صورة لسبحة أنا عملتها وإن شاء الله أحاول أسجل الطريقة فيديو وأنزلها قريب
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127855

مسبحه روعه هووووبي
                  MAYA GET ME . . .

أنا نزلت الفيديو jolnarj جربي الموضوع ده
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=128037

مساء الخير ...وفعلا مشكور اخى hooby
                      ...لمساعدتى ...جاارى التحميل ...وساجرب واعطيكم النتيجة ...وجزاك الله الف خير فى الشهر الكريم ...تحياتى

مساء الخير اخى hooby ....اشكرك يامبدع ...والله ساعدتنى كثيير ...وياارب يجزيك عليه خير ...فاتمنى ان اجد مساعدة منك ايضا ببتصميم كل اشياء رمضان من سجادة ومصحف وقنديل ومثلا جامع بسيط ....يجب ان نجد مثل هذه الاشياء من المبدعيين المسلميين ...زى مايعملووو الغرب ....فى مقدساتهم يجب احنااا من نقوم بهذه الاشياء ونريها للعالم ....فاكرر شكرى لك ولاامثالك ...وكل عااام وانت بخير تحياااتى

المشاركة الأصلية بواسطة jolnarj مشاهدة المشاركة
                          مساء الخير ...وفعلا مشكور اخى hooby
                          ...لمساعدتى ...جاارى التحميل ...وساجرب واعطيكم النتيجة ...وجزاك الله الف خير فى الشهر الكريم ...تحياتى
                          المشاركة الأصلية بواسطة jolnarj مشاهدة المشاركة
                          مساء الخير اخى hooby ....اشكرك يامبدع ...والله ساعدتنى كثيير ...وياارب يجزيك عليه خير ...فاتمنى ان اجد مساعدة منك ايضا ببتصميم كل اشياء رمضان من سجادة ومصحف وقنديل ومثلا جامع بسيط ....يجب ان نجد مثل هذه الاشياء من المبدعيين المسلميين ...زى مايعملووو الغرب ....فى مقدساتهم يجب احنااا من نقوم بهذه الاشياء ونريها للعالم ....فاكرر شكرى لك ولاامثالك ...وكل عااام وانت بخير تحياااتى
                          أختي الكريمة jolnarj الحمد لله أني قدرت أساعدك وإن شاء الله أحاول أعمل شوية فيديوهات بسيطه كده زي ما طلبتي....أسأل الله أن يعلمنا وإياكم ما ينفعنا وأن ينفعنا بما علمنا...وكل عام وأنتي بخير والأمة الإسلامية...على فكره أنا اسمي "هبه"

يعمل...
                          X