Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Making Of : Her highness

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الميكينج زاد إحترامي للعمل الصراحة .... و فعلا العمل العمل كان على أصوله .... بإنتظار الدرس يضا

ماشاء الله تبارك الله ..

و الله عمل رائع ..

ما بدي اقلك غير ..

كل عام و انت بخير ..
      (( قُلْ هُوَا الله اَحَدْ (1) الله الصًمَدْ (2) لَمْ يَلِدْ وَ لَمْ يُوْلَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا اَحَدْ ))
      تعال ابغاك لدقيقتين بس
      http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جزاك الله كل خير ... صدقني استفدت كثيرا من الشرح ... بل وزاد انبهاري ^_^ .... ما شاء الله عليك

أعتقد أن الأعمال القادمة ستكون مجرد "لعب عيال" بعد هذه الخبرة التي اكتسبتها ...

صدقني ... لا اطيق الانتظار لرؤية عملك القادم ... وإن كنت أتمنى أن أرى عمل sci-fi أو robotic ... انت فاهمني بأه ^_^

بالتوفيق

أتعلم أخي فونيكس

نحن لا نقدر الأعمال إلا عندما نرى كيف هي عملت !

لذلك دائما الماكينق أوف يزيد المصمم هيبه واحترام

وشكرا على الماكينق الرائع و الشغل المرتب .. تعلمت الكثير

مـ‘ع التحيـ‘’ة
          My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

ماشاء الله عليك شرح رائع وتصاميم أروع
            جزاك الله خير أخوي فينكس
            تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
            ــــــــــــــــــــــــــــــــ
            FOLLOW ME ON
            TWITTER @PHOENXE

عمل لا غبار عليه اي فونيكس ..... ابداااع

مشاء الله عليك

اهنيك على هذه الحس العاالي

بصراحه كنت متوقع العمل ضخم بمعنا الكلمة لكن بعد ما شفت المكينق سار اكبر مما تخيلت

مبدع مشاء الله عليك وننتظر موضوعك في قسم الرسم والتلوين يا غالي

تحياتي لك يا مبدع
                -:تحيات:-
                D I G I T A L D R E A M
                ______
                W W W . D I G I T A L - D R E A M . O R G
                ___
                تم تغير الاسم من D-Dream إلى Digital Dream

griffinart : شكرا أخي أحمد .. بعض ما عندكم يا زعيم ^^ .. سأحاول في أقرب فرصه البدأ في الورشه ... العمل على أرض الواقع فعلا يشكل لي مشاكل من ناحيه الوقت , فعودتي للمنزل الساعه 7 وأحيانا اخرج بعدها .. لكن سأقوم بفتح الورشه ان شاء الله .. رمضان قادم , والشركات تخفف من ساعات العمل

Jooker_cg : بارك الله فيك أخي , وكل عام وانت بألف خير

maxspider : اهلا يوسف ... لك ما طلبت ان شاء الله .. في رأسي مشهد sci-fi له فتره يدور ويريد الخروج ^_^ .. من المحتمل ان يكون هو ما ساقوم به والله أعلم ... كل عام وانت بالف خير

؟المجهول؟ : حياك الرحمن أخي المجهول ... بالفائده ان شاء أخي وسعيد بمرورك

القناص119 : وجزيت الف خير اخي القناص ...

ALSWEEDY : أهلا يالسويدي .. الحمد لله ان الميكنج نال استحسانك , كل عام وانت بخير أخي .

D-Dream : والله يا عبد العزيز أقولها بعض مما عندكم .. فأعمالك أخي دائما تبهرني .. لك حس فني رائع , مزيدا من الابداع أخي .. وشاكر لك المرور وتقييم الميكنج اوف

أحترامي لكم جميعي .

السلام عليكم

لقد قدمت عرضاً مسلسلاً نادراً وفريداً وكأننا نشاهد حلقات وكل حلقه تشوقنا للحلقه التي بعدها حتى إذا تجاوزت إحدى الحلقات رجعت لمشاهدتها وأدهشني تداخل الألوان فهي تدخل مع بعضها بنعومه ولا توجد حواف خشنه فهو فعلا عمل جميل وأكثر من رائع . . . ولكن
                    في رسم الأسماك لم أفهم تراكم الأشياء فوق بعضها في الزاويه اليسرى رغم جمال الألوان فيها إلا إنها حسب رأيي المتواضع غير مبرره هل هي من حيوانات البحر مثلاً أنا لم استوعب هذا الشيْ . . . !
                    وقد شاهدت رسم الطائر وكان لايقل في الجمال والتميز عن رسم الأسماك وأرى انه أكثر فهما لي ولكن هناك في الذيل شيْ غريب قبل تموجه في نهاية جسم الطائر وبداية الذيل وكأنه رؤوس طيور تخرج من الخلف . . . ! هذين العملين من أجمل ماشهدت في المنابر . أتمنى لك التوفيق وكل عام وأنت بخير .

هممممممممم مجهود رائع وطريقة تفكيرك في انتاج هذا العمل اروع

ماشاء الله .. مزاج فاااااااااااااااااايق .. وبال رايق ..
                        ..
                        شرح دسم ....
                        ..
                        بالتوفيق وللأمام دوما ..
                        ..
                        سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
                        أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

خيال غني ^^
                          واعجبتني طريقة شرحك للخطوات
                          آصدقائي ..
                          سيبقون وبرغم البُعد آحلى ..
                          وبرغم البُعد آرقى ..
                          وبرغم البُعد آغلى ..

كل عام وانتم بخير بمناسبه شهر رمضان

TIGER-77 : جياك الله أخي تايجر .. وشكرا على ردك الجميل أخي .. بخصوص تساؤلك حول القطع فالزاويه , فهي كما كتبت فالشرح عباره عن أصداف كبيره مع نباتات مائيه ... والمهم فالموضوع انها غريبه , هذا ما اثار استغرابك أخي ... وهذا ما أريده ^_^ .. عدم فهم الامور احيانا يدفع الناظر للعمل فالتأمل واخذ أكبر وقت ممكن للفهم .. في حال طبعا كان في من الجمال والصياغه ما فيه ......... وهذا الهدف الاول في أي عمل مهما كان .

ربما كان من الممكن الحصول على تركيب أفضل .. فالمسأله مفتوحه امام قدر كبير من النتائج ... لعلي تعجلت والله أعلم

شكرا أخي على تعليقك ونقدك الكريم .. و رمضان كريم

ameer_54321 :
                            حياك الرحمن أخي أمير

Funtoon : ههههههههههه ^_^ , والله صح انا فايق ورايق , ولا كيف اطلع مثل هذه الأمور ... لو شفتلي أشباح وأرواح وأوهام .. أعرف اني متنكد ^^ .. رمضان كريم أخوي صالح

jay-jay : بالفائده أختي , وسعيد بأن العمل والشرح أعجبك

بارك الله فيكم جميعا .

حقيقة شرح أكثر من رائع .. وفعلاً بين نقاط كثيرة في العمل

بـارك الله فيك وحفظك .... سعداء جداً بهذا العمل وهذا الشرح
                              Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                              www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

ممتاز يا احمد ما شاء الله عليك .

يعمل...
                                X