Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخوكم جديد في المنبر ممكن تساعدوه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخوكم جديد في المنبر ممكن تساعدوه

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعاً رواد وفرسان المنبر من محترفي الماكس..وبعد
    أنا من المحبين لأعمال الجرافكس والرسوم وكنت اعمل على الادوبي فوتو شوب قبل الماكس ولقد تعرفت على الماكس واعجبت بقدراته وقررت إن شاء الله ان احترف هذا البرنامج الرائع ولن يتم ذلك طبعاً إلا بمساعدتكم وخبراتكم المعهوده في هذا البرنامج الضخم.
    طلبي هو ببساطة انا اعمل على الماكس الثاني ولكني اعتقد انه هناك الكثير من الاعمال لا يمكن القيام بها على الماكس 2 مثلاً الخامة الزجاجية إذا لم اكن مخطأً لذلك أود منكم المساعدة وإرشادي على اي لنك به الماكس الاصدار الثالث كامل ولكم جزيل الشكر
    *@Al-SaHeR2002@*

تحياتي الســاهر©

ملاحظة: الماكس 2 الذي لدي ليس به الخامة Raytrace والتي بدونها لا استطيع عمل لا خامة زجاجية ولا مرايا إذا لم اكن مخطأً.
    ومنكم نستفيد ...
    *@Al-SaHeR2002@*
    تحياتي الســاهر©

اخى العزيز الشاهر 2002

انا ايضا استعمل max2 و لكن به Raytarce و استطيع ان اصنع به خامة زجاجية

لكن بالطبع فان الاصدارات التى بعد ذلك ارقى وبها امكانيات اكبر كثيرا لكنتى للاسف لم استطع ان اشغل Max3 على جهازى

انظر
      و ان عدتم عدنا

مرحباً اخي الكريم
        جرب هذه الصفحة مع الشكر الجزيل لمصممها ..
        http://baramej.cjb.net/

اخي محمد للاسف لم نتمكن من مشاهدة الصورة ، حيث يظهر شعار xoom بدلاً منها ..

تقبلو تحياتي ..
        المنابر على twitter@ / facebook

عفوا استاذنا ابو بدر
          لكن الصورة موجودة فى المكان الصحيح كما ان العنوان المكتوب اعلاه صحيح ايضا
          الوصلة مرة اخرى
          الصورة

عموما لقد جربت قص العنوان و نسخه فى شريط العناوين ففلحت

و شكرا لكم
          و ان عدتم عدنا

بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....وبعد
            أود ان اوجه شكري الحار إلى الاستاذ أبو بدر على هذا اللنك الرائع واوجه الشكر ايضاً إلى صاحب هذه الصفحة المليئة بالبرامج الرائعة وشكراً للأخ ابو بدر على سرعة تجاوبه معى ومع كل الاعضاء الجدد في المنبر والذي يبعث فينا روح المثابرة على تحقيق ما نصبو إليه .
            كما اود ان اوجه الشكر إلى الاخ علاء على رده علي ولكن يا أخ علاءالRaytrace ليس عندي في البرنامج ربما تكون النسخة التي لدي ليست جيده لأنها اتت بدون اي خامات او صور معها ولقد استعنت بنسخة البرنامج الاولي والتي لدي كامله بالخامات ولكنها ايضاً لا يوجد بها الRaytrace لهذا كنت ابحث على الماكس 3 وعلى فكرة عملك ممتاز واحيك عليه واتمنى ان استطيع ان اعمل مثل هذه الاعمال في يوم من الايام.
            وفي النهاية اود ان اشكر كل من قام على بناء ورعاية واستمرار هذا المنبر من رواده وفرسانه الكرام . واسف على الاطالة عليكم مع تحياتي أخوكم المبتدئ *@Al-SaHeR2002@*ملحوظة للأخ أبو بدر : لقد نزلت الملف الاول من الماكس 3 ولاكنه ملف ورد وهو لا يعمل فما رأيك هل هو اصالً هكذا ام انه خطأ فأنا لا اريد ان انزل البرنامج في وقت طويل ولا يعمل بعد كل هذا العناء أرجو الرد بسرعة ولكم جزيل الشكر
            *@Al-SaHeR2002@*
            تحياتي الســاهر©

يعمل...
            X