Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حركة الداينميك لاتظهر بعد التصدير إلى الأنيميشن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حركة الداينميك لاتظهر بعد التصدير إلى الأنيميشن

عملت مشهد للوقو يسقط على أرضية واستغرق وقت الرندر وقت طويلا بالمنتال ري ثم تفاجئت بعد الرندر أن حركة الداينميك على اللوقو لم تظهر مع أني عملت بريفيو في البلاي بلاست ؟ مالمشكلة ؟ هل من المتنال راي؟ وهل هناك أي وسيلة لإظهار تأثير glow effect على light في المنتال ري وشكرا لكم

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

للاسف نعم من المنتل ري
    للعلم اخي انني سألت نفس السؤال للاخ Particle و اظن انه ممكن يكون الوحيد الذي يجيبنا عن هذا الموضوع
    طبعا اسم على مسمى Particle
    المشاركة الأصلية بواسطة eMustapha مشاهدة المشاركة
    شاكر لك كثيرا تعاونك معي اخي Particles و كل معلومة اخذها من عندكم تغنيني عن البحث طويلا في الدروس و ال Help
    طلب اخير اخي Particles ما هي الاشياء التي ما زال المنتل ري لا يدعمها في المايا ككل و ان شاء الله لن اثقل عليك كثيرا في المرات القادمة

ما هو نوع البارتكلز المستخدم وهل ممكن أن تضع البلاي بلاست كي نراه ممكن يساعدنا على حل مشكلتك لأن البارتكلز كلها قابلة للرندر في المنتال راي حتى الخاصة بالهاردوير منها في مايا 2008
      What is beyond the imagination MAYA

اظن ان الاخ دروب يتكلم عن المؤثرات التي نقوم بها لل Point Light هل يمكن عمل ريندر لها بالمنتل ري و كيف
        البارتكلز كلها قابلة للرندر في المنتال راي حتى الخاصة بالهاردوير منها في مايا 2008
        كيف اخي البارتكلز كلها قابلة للريندر في المنتل ري يا ريت لو توضح اكثر لانه توجد بعض منها لا تظهر لي في ريندر المنتل ري و ياريت كذلك لو تراجع هذا الرابط هناك رد للاخ Particle جزاه الله خيرا
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127836

نعم أخ مصطفى تبدوا مهتم بالتفاصيل الدقيقة... كلها قابلة للرندر في مايا 2008 كما قال الأخ...وذكرتهم كلهم عدا المكتوب عليهم s/w لأنهم لا يدعمون الshadow في منتال راي...أعتذر عن هذا الأمر.
          إنا لله وإنا إليه راجعون

طيب و المؤثرات مثل ال Glow لل Point Light كيف يمكن عمل ريندر لها بالمنتل راي
            و بالنسبة للبارتكلز انا طلبت توضيح من الاخ كيف اعمل لكل انواع البارتكلز بالمنتل راي الموجودة تحت قائمة
            ال Particle Shape من ال Particle Render Type
            يا ريت شرح ماذا نفعل حتى نستطيع عمل ريندر لتلك الانواع بالمنتل ري

المشاركة الأصلية بواسطة AliasMaya مشاهدة المشاركة
              ما هو نوع البارتكلز المستخدم وهل ممكن أن تضع البلاي بلاست كي نراه ممكن يساعدنا على حل مشكلتك لأن البارتكلز كلها قابلة للرندر في المنتال راي حتى الخاصة بالهاردوير منها في مايا 2008
              اخي الفاضل مشكلتي ليست في البارتكلز بل في الداينمك كما ذكرت في مقدمة السؤال
              وأقصد ال glow effect ليس في point light فقط بل في السبوت وغيرها ..
              في الحقيقة انا مستغرب عندما ننشئ Physical sun and sky يكون ال glow في توهج الشمس تمام
              ولكن في الإضاءات الأخرى لايعمل .. يبدو أنني سأضطر لعمل تراكنج لل Lens في الأفتر إفكت وأرتاح من وجع الراس
              بس الانعكاسات
              ارجو أن نجد حل

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

أسف على التأخير
                ولكن للتوضيح البارتكلز هي تابع الدايناميك والإضاءة والمؤثرات هي تابع الريندر,
                سوف أقوم بتوضيح كيفية عمل رندر للبارتكلز في المنتال راي

المنتال راي والبارتكلز

هذا توضيح لكيفية رندرالبارتكلز مع المنتال راي

شكرا لك AliasMaya

لم افهم الطريقه بالضبط ..

هل ممكن الشرح اكثر شويه ... ؟ !

شكرا لك
                    MAYA GET ME . . .
                    MAYA Lesson's . . . Video Only

1-- لاحظت انني عندما اعمل ريندر لل Cloud s/w يقوم المنتل ري بالريندر بصفة عادية ممكن توضيح

2-- اخي AliasMaya انا لم اكن اقصد ان تشرح لنا كيفية الريندر للبارتكلز و انما نتكلم عن الانواع التي هي غير مدعمة من المنتل ري و التي قلت انت انها مدعمة

3-- كيف يمكن عمل ريندر لمؤثرات الاضاءة بالمنتل ري مثل ال Glow ام ان ذلك غير ممكن الا بمايا سوفت وير

يا ريت احد يجيبنا حتى ننتهي من هذا الموضوع

أخي eMustapha المنتال راي يدعم كل أنواع البارتكلز ماعدا Tube S/w فلم أستطع عمل رندر لها
                        أما بخصوص عمل ريندر لمؤثرات الاضاءة بالمنتل ري مثل ال Glow FX فإن ذلك غير ممكن الا بمايا سوفت وير

أخي paciman لقد تعبت لكي أرفع الدرس على أي موقع وفي الأخير لجأت لصديق لي مشكور أعطاني إذن لرفع الملف في موقعه الخاص حتى استطعت رفع الدرس:

http://art.ly/new/new.html

الرابط لا يعمل عندي ممكن ترفعه لنا على www.zshare.net او www.4shared.com
                          و شاكر لك مجهودك اخي AliasMaya و المعلومات مفيدة ان شاء الله

تأكد وجود الإصدار الأخير من الفلاش زحاول مرة أخرى

انا عندي الاصدار الاخير و لم يعمل معي و النت عندي لا بأس بها و احمل بها و لا شيء عليها
                              و لكن مع هذا الرابط لم تتوقف الصفحة عندي مع العلم انني استعملت المتصفح Mozilla و ال Explorer

يعمل...
                              X