صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 49

موضوع: >>>>Exclusive CINEMA 4D R11 & BodyPaint R4<<<<

ردود: 49 | زيارات: 3745
  1. #1

    Thumbs up >>>>Exclusive CINEMA 4D R11 & BodyPaint R4<<<<

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخيرا وقبل اي منتدي
    (وياريت محدش يقول ناقل ومش ناقل انا كاتب الموضوع حالن بأيدي ونشرته في كل المنتديات)
    برنامج ال Cinma4D
    11


    مع العلم ان النسخ تجريبية



    Grace Period CINEMA 4D R11
    The grace period is valid from July 15, 2008 until the date CINEMA 4D R11 officially ships.
    Please contact MAXON Computer or your local authorized MAXON partner for further details and eligibility requirements for a free upgrade to CINEMA 4D R11. Effective immediately we are only offering upgrades to CINEMA 4D R11. Upgrades from previous releases to CINEMA 4D R10.5 are no more available. Full versions of CINEMA R10.5 are still available through the end of the R11 grace period.





    Grace Period BodyPaint R4
    The grace period is valid from July 15, 2008 until the date BodyPaint 3D R4 officially ships.
    Please contact MAXON Computer or your local authorized MAXON partner for further details and eligibility requirements for a free upgrade to BodyPaint 3D R4. Effective immediately we are only offering upgrades to BodyPaint 3D R4. Upgrades from previous releases to BodyPaint 3D R3.5 are no more available. Full versions of BodyPaint 3D R3.5 are still available through the end of the R4 grace period
    -----------------------------------------------

    التحميل

    اولاً



    ftp://ftp.maxon.net/pub/r11/CINEMA4DR11010.zip

    -----------------------------------------------
    ثانياً



    ftp://ftp.maxon.net/pub/bp35/bodypai...wininstall.zip

    -----------------------------------------------
    ثالثاً

    انجازات البرنامج مع الافلام والحركة الجديدة لعام 2008


    http://www.maxon.net/pages/dyn_files...ol_home_e.html
    ----------------------------------------------------------------------------------------------

    وفقكم ربي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واعوذ بالله من الغرور وكفي بالعلم فخراً ان الكل يدعيه اخوكم
    Sir-ManDo

    أخر تعديل بواسطة Sir-ManDo في 10 / 09 / 2008 الساعة 04:31 AM


  2. #2
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    موضوعك مسروق من منتدى آخر ...

    ومكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر


    بدأت تزعجنا بمواضيعك الحصرية المكرررررررررررررررررررررة

    وبتلك العبارة الطفولية ..

    كفى بالعلم انه أنزعج من نقلك الأعمى الذي لا يميز ...

  3. #3
    حبيبي انا لسه كاتب الموضوع بايدي واقسم بالله انا لم انقل اي شيء وياريت كل واحد يكتب الي يقدر علي ان يتحمل ما يكتبه تأكد من كلامك وعلي العموم يشرفني دخولك ومتابعتي اخي العزيز

  4. #4
    ياريت تذكر الموضوع الي انا ناقله مادام انت متأكد من كلامك

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية THE RAY
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    In My Dream
    ردود
    1,985
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    موضوعك مسروق من منتدى آخر ...

    ومكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر


    بدأت تزعجنا بمواضيعك الحصرية المكرررررررررررررررررررررة

    وبتلك العبارة الطفولية ..

    كفى بالعلم انه أنزعج من نقلك الأعمى الذي لا يميز ...


    من جد !!!!!!


  6. #6
    ThE RAy مش فاهم قصدك وعلي العموم مشكور علي مرورك

  7. #7
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sir-mando معاينة الرد
    ياريت تذكر الموضوع الي انا ناقله مادام انت متأكد من كلامك
    لم أقل ما قلت لإني متأكد من كلامي ... بل أن مواضيعك المكررة والمنقولة حرفياً من منتدى المشاغب هي التي جعلتني أقول ما أقول

    وهذا الموضوع ينطبق عليه المثل " لكل قاعدة شواذ " ... فقلد رأيت انك انت كاتبه ..

    فتنسيق الموضوع واضح انه لمنتدى المشاغب ...


    ثم أرجوا أن تنتبه المرة القادمة ...
    فكثرة المواضيع المكرر تصبح مزعجة .. خصوصا من شخص لا يستوعب ما يقال له

    ألم تشارك أنت بنفسك في مواضيع هنا في المنابر تتحدث عن الإصدارة 11 الديمو ؟؟

    أليس هذا كاف لتعرف اننا عرفنا ان هناك نسخة 11 ديمو من البرنامج ؟؟؟

    ثم أتعتقد ان التعريف بالبرنامج وما يقوم به ضروري ؟؟؟
    أتصدق ان هناك أشخاص في قسم السنما لا يعرف ما هو البرنامج ؟؟

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    أحسدك على رحاة البال .... موش عارف بالدنيا وأحوالها

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية THE RAY
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    In My Dream
    ردود
    1,985
    الأخ الفينقي ....صح ؟؟؟


  9. #9
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    ولا موضوع برنامج سينما فور دي 10.5 وحصريا يا خوي مسروق من الأخ الفينقي و كاتب الأخ الفينقي يجب ذكر المصدر عند النقل لمنتدى أخر تراك طفشتنا مواضيع مكررة وحصرية ماشاء الله


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  10. #10
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    أخوي المنتدى مو مزبلة ترمي فيها مواضيع الناس


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    يالله ..

    سبحان الله ..

    كيف تستدل بطريقة طرح الموضوع على انه منقول .. ؟

    تاكد اخي الكريم بارك الله فيك ..

    الرجل يحلف انه لم ينقل الموضوع ..

    تاكد اخي ليبيا ..

    .. Dosri
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  12. #12
    ياجماعة الخير ولو استفاد شخص من الموضوع والبقية شافوه مكرر مايعني ان الموضوع سيء

    شي ثاني اللي الموضوع مو عاجبنه لايدخله من الاساس
    عداد زيارة الموضوع اذا زاد هذا يدل ان هناك من يدخل الموضوع ويستفيد

    ان كان موضوعه فله جزيل الشكر

    وان كان منقول اشكره على النقل لأنه افادي وانا مادخل المشاغب او غيره فقط المنابر
    بس لازم يكتب عبارة منقول من المكان الفلاني
    والسلام

  13. #13
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    copypasta
    ctrl-C, ctrl-V all the way
    Culture is your operating system


  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية مرزوق الغانم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    900
    (( مع العلم ان النسخ تجريبية ))



    ياليت توضح أكثر ..... يعن تنفع ولا ناقصة كثير ...
    ALKNMI
    Marzouk Al-Khanim
    State of Saudi Arabia - Riyadh
    Designer
    CINEMA 4D - 3D MAX - ZBrush - PHOTOSHOP - KELK - MAGIX -SWISH
    Link love him a lot http: e7tirafc4d.com

  15. #15
    عضو
    صور رمزية tun_c4d
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    تونس
    ردود
    143
    اخوتي ترفقوا بالاخ Sir-ManDo فأولا الرجل حلف و حتى لو لم يحلف على المسلم ان يحسن الظن بأخيه المسلم .
    ثم أن الموضوع فرضا أنه منقول اقول فرضا يعني فهو مفيد في كل الاحوال فالكثير مثلي يكتفون بمنتدى المنابر و ليس لهم الوقت لمتابعة غيره فعملية نقله في حد ذاتها مجهود يشكر عليه اخونا Sir-ManDo هذا لو منقول فما بالك لو ان الاخ كاتبه بيده ...و الراجل قال ذلك في بداية الحديث .
    ما غاضني أكثر أني لم أرى كلمة شكر واحدة للاخ ... الكل هاجم يا أخي شكرا لك لو الموضوع منقول و شكرا لك أكثر و أكثر لو الموضوع بيدك ... و ارجوا من الاخوة ان يترفعوا عن الردود التي تجعل الواحد يفكر و يعيد تفكيره في مغزى وجوده هنا بينكم سبحان الله من لم يعجبه الموضوع لا يقرأ و لا يدخل اللينكات عادي .... لكن ردود كهذه و الله تثير الاحباط و نحن لا ينقصنا الاحباط اخوتي الكرام .
    Sir-ManDo شكرا لك و انا عن نفسي اشكرك جدا و عليا بتصديقك مادام حلفت و حتى لو لم تحلف و حتى لو الموضوع منقول شكرا لك على نقله هنا لان العملية في كل الاحوال نافعة و ربي يهدي الجميع ان شاء الله
    أشهد أن لا اله الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أدعولي بالنجاح...


  16. #16
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة tun_c4d معاينة الرد
    اخوتي ترفقوا بالاخ Sir-ManDo فأولا الرجل حلف و حتى لو لم يحلف على المسلم ان يحسن الظن بأخيه المسلم .
    ثم أن الموضوع فرضا أنه منقول اقول فرضا يعني فهو مفيد في كل الاحوال فالكثير مثلي يكتفون بمنتدى المنابر و ليس لهم الوقت لمتابعة غيره فعملية نقله في حد ذاتها مجهود يشكر عليه اخونا Sir-ManDo هذا لو منقول فما بالك لو ان الاخ كاتبه بيده ...و الراجل قال ذلك في بداية الحديث .
    ما غاضني أكثر أني لم أرى كلمة شكر واحدة للاخ ... الكل هاجم يا أخي شكرا لك لو الموضوع منقول و شكرا لك أكثر و أكثر لو الموضوع بيدك ... و ارجوا من الاخوة ان يترفعوا عن الردود التي تجعل الواحد يفكر و يعيد تفكيره في مغزى وجوده هنا بينكم سبحان الله من لم يعجبه الموضوع لا يقرأ و لا يدخل اللينكات عادي .... لكن ردود كهذه و الله تثير الاحباط و نحن لا ينقصنا الاحباط اخوتي الكرام .
    Sir-ManDo شكرا لك و انا عن نفسي اشكرك جدا و عليا بتصديقك مادام حلفت و حتى لو لم تحلف و حتى لو الموضوع منقول شكرا لك على نقله هنا لان العملية في كل الاحوال نافعة و ربي يهدي الجميع ان شاء الله
    كلا ...

    المنتدى ليس مزبلة للمواضيع ...

    الذي يريد وضع موضوع عليه إستخدام البحث أولا

    ثم من قال أن التكرار مفيد للذين يريدون المعلومة ؟؟؟ إن كنت تريد معلومة فأبحث عنها

    وإن كنت مبتدئ حتى في إستخدام المنتديات فهنا تجد البحث






  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية فونكشن
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    26
    ردود
    308
    tun_c4d كلامك حلو جدا حتى انا لفت انتباهي انو محدا شكر الاخ Sir-ManDo
    شكرا جزيلا لك اخي على الموضوع
    I still remember the world
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings
    Were clouded by what I know now

  18. #18
    مشرف سابق
    صور رمزية ksaa
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    العمر
    11
    ردود
    1,017
    أي نعم .....نعم الأخ Tun_c4d

    وشكرا لصاحب الموضوع
    يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف

    Blog
    ::: S a f i n a 3 D :::

  19. #19
    coming character modeler
    صور رمزية omareloo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,315
    يا جماعة انتوا مهاجمينه كده ليه

    هوا ناقل من الموقع maxon.net

    نفسه

    يعني الموضوع مش منقول ولا حاجة

    ورمضان كريم

    Studying modeling

    modeling is a life

    (Y) away
    شعارنا

    ابعد عن التعقيد

    وخليك مع ال 4d

    اقصد

    ال

    Cinema 4d






  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية kazouz
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    وجــــMoroccoــــدة
    ردود
    1,570
    شكرا لك اخي الكريم..

    في نظري . . . نقل المواضيع او تكراره.. عموما هو مفيد.. وهو يدخل في باب التذكير بالشئ..
    الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
    ------------
    CineMaya4D

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل