Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا اخوان ارجوكم تنصحوني لكي انجح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا اخوان ارجوكم تنصحوني لكي انجح

السلام عليكم

اخواني انا هوايتي الجرافكس والمونتاج بصورة عاملة وحتى مونتاج الفيديو والافترافتكت
    والكثير من برامج الفيديو والصوت والصور عندي الكثير من المعلومات حول هذه البرامج واعرف استعمالها ولكن ليس بشكل احترافي المهم يعني امشي حالي واستطيع احترافها مع الوقت ولكن المشكلة ؟؟؟ راح تقولو طيب الحمد الله ممتاز في وين المشكلة ؟؟؟؟ راح اقلكم وين المشكلة المشكلة هي انا ما عندي افكال او هيك شي حتى اصمم
    يعني ما تجي لي افكال للتصميم يعني اصمم شي مثل مودلنك بسيط وبعدها ايئس واخرج من البرنامج

؟؟؟؟؟ فما مشكلتي وما حلها عمري 18 وعاشق الجرافكس مل ماقلتلكم واريد حل منكم اخواني

تحياتي

اولاً استعن بالله عز وجل
    ثانياً قلل المجالات التي تعمل بها حتى تخرج بنتيجة احسن
    ثالثاُ خلي عندك ملف خاص بالأعمال التي تغذي خيالك وروحك الفنية وشاهده كل يوم.
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
      اولاً استعن بالله عز وجل
      اظيف على ما قاله اخي العقرب77 ان مجال الجرافكس ليس بالمجال السهل و للوصول الي مستوى جيد يجب وضع خطة على المدى الطويل و ليس انتظار نتائج مبهرة من المحاولات الأولى .. بإتقان الأدات يكون تجسيد الأفكار اسهل مرحلة.. بالتوفيق
      Open Source ... Open Mind
      my gallery in Deviantart

الله يعطيكم الف عافية يا اخواني والله يبارك بيكم
        راح اعمل بنصيحتكم ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
          اولاً استعن بالله عز وجل
          انا مثل ماقاله اخوي الحبيب العقرب77..
          سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة

لا للدنمارك

الا رسول الله:محمد صلى الله عليه وسلم..

شاهد الكثير من الأعمال الممتازة ستنمي لك أفكار وأفكار ....وأنصحك أن تتجنب مشاهدة الأعمال المتوسطة والضعيفة تراها تقتل خيالك ...

عموما تخصص لكي لا تضيع وقتك في كل المجالات وتضيع جهدك ولا تلاحظ أي نتائج لأن المجال واسع تنجز هنا قليل وهناك قليل وهناك قليل والنتائج لن تكون واضحة ,,,

أستمر في المجال فترة وإذا لم تستسغه غيره بعد أن تجربه ,,,,وهكذا

حاول أن لا تشوش ذهنك عليك التركيز والأبتعاد فترة عن الجرافكس حتى تأسس أفكارك من أين تبدأ وهذه نقطة مهمة ...

ولا تنس إستشارة من تثق برأيه ولا تستشر المبتدأين في هذا المجال ...

لاتتحطم بسهولة فالنتائج ستأتي مع الوقت استمر في مشاهدة الدروس وأسأل بعد ما تحاول وليس قبل أن تحاول..

.................................................................................................... .............................

الله يبارك فيك اخوي الغالي , مرسل, ربي يجازيك الجنة ريحتني جدا جدا
              والف شكر لاخوي , d_w_asir , على المشاركة

ريحتوني كثير الصراحة

يعمل...
              X