Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة لمحترفي السينيما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة لمحترفي السينيما

انا لسة مبتدئ في السينيما وعندي بعض الاسئلة ارجو انا يجاوبني احد من فضلكم :

1 ... ما هو المقبس وما فائدته ؟؟ و انا بحاول احمل الفراي بس مش راضي يشتغل ؟؟ مع اني جربت نسخ منه كتيييييييير ولكن كله نفس الشئ

2 ... بعدما فقدت الامل في تحميل الفراي هل هو مهم ؟؟؟ وهل هنالك شئ تغني عنه ؟؟؟

3 ... هل يمكن بالسينما ان اعمل افلام مثل ice age و مثلها ؟؟؟

4 ... هل لو حملت الفراي يكفي ولا لازم اجمع مقابس كتير زي فلاتر الفوتوشوب كده ؟؟؟
    لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير

ايييييه....
    من اسئلتك يمكنني القول لازال وراءك مشوار طويل عليك ان
    تكون مستعدا..
    المقبس : او plugin هو المكملات او البرامج اللتي يمكنك اضافتها للبرنامج بعد تتبيته
    وهي تفيد في ربح الوقت بالنسبة للمودلينج متلا تجمع وضائف عدة ادوات في ادات واحدة
    او ربما لن تجد متل مهمتها فالبرنامج..
    لكن بالنسبة للفيراي هو مقبس لعمل رندر "التصيير" وهو الاحسن "نسبيا" حتى الان

بالنسبة لسؤالك التاني.. يمكنني القول نعم , لكن لا تسالني كيف
    لتنصيب الفيراي ابحت فالمواضيع السابقة ستجد حل انواع المشاكل و حلول الاغلبية
    جرب النسخة 1.081
    بالتوفيق.
    اللهم اجعلنا من اهل الجنة اجمعين
    TOKYO いたるとうきょう

Mac pro 2 x 2,26 Ghz Quad-Core Intel Xeon
    RAM : 20GO 1066 MHz DDR3
    www.amoooon.deviantart.com

أنا متفق مع اموون و بالنسبة إلى عمل الأفلام فالسينما ينم عمل عليه الافلام و لكن يتتطلب منك ان تكون محترف كفاية و مواصفات جهاز خرافى لعمل الريندر علييه
      اللهم إغفر لى و لوالدى و لذريتى من بعدى و لامة الإسلام يا رب العالمين آمين

لقد سبقني amoooon في سؤالك

السلام عليكم
          المقابس هي أدوات خارجية يتم ضمها للبرنامج لغرض تسهيل أو تنقيح عملية ما بالبرنامج "نمذجة إضاءة تحريك......إلخ"
          الفيراي مقبس مهم إن ثم إتقانه ذلك أنه مقبس جديد على السينما وقد سبقه العديد من المقابس من قبله وبإمكانك الإطلاع على موضوع الأخ البدر وهو مثبت بأعلى اصفحة خاص بالمصيرات.....
          بخصوص إمكانيات البرنامج يمكنك عمل حتى أحسن من ice age ذلك إن إتبعت الطريق الصحيح لتعلم البرنامج ولم تقفز المراحل كما يفعل العديد للأسف......
          ويمكنك البدأ بالتعلم من شبكة إحتراف http://www.e7tirafc4d.com/
          ورمضان كريم
          التعديل الأخير تم بواسطة أطلسي; 01 / 11 / 2008, 12:35 AM.

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

يعمل...
          X