موضوع: بليييز مساعده ضروري

ردود: 13 | زيارات: 1234
  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    جـــــــــــــــــدهــ
    ردود
    112

    بليييز مساعده ضروري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    كيفكم ...انا ليه تقريبا 6 شهور اتابع القسم هذا بس ماسجلت ودحين قولت اسجل واشارك معاكم عشان ادورلي مكان بينكم ونقدر نستفيد منكم انشاء الله.....
    مشكلتي هيا في ريندر الفيراي !!
    اول حاجه لمن اعمل عناصر كثيره يعني ممكن 5 عناصر او اكثر في التصميم لمن اجي اعمل ريندر نهائي يقولي
    not enough Memor
    ويقفل او يعلق ومررره ومايرضى يعمل ريندر
    ثاني شي
    اول مره يحصلي كذا واخيراً رضي يعمل معايه ريندر لاكثر من عنصر بس المشكله انو بطيئ مرررره خليتو امس 12 ساعه والصوره زي ماهيا ماسار فيها شي سوده ودحين كمان ساعتين تقريبا ومافي فايده نفس الشي
    معنو سرعة المعالج والذاكره عندي 1.00GB,2.00GHz
    والذاكره مااخذت منها شي دوبني مفرمته الجهاز !!!!





    وما زلت انتظر الريندر الى الآننننننننننننن......


  2. #2
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    يا خيو كم إضاءة حطيتي


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    السلام عليكم
    يا اخي اعتقد ان مشكلتك حلة هو ام تغير الصيغة الصورة مثل jpeg .bmp. tiff

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية amoooon
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    المغرب - فاس
    ردود
    1,327
    اما نسخة الفيراي ناقصة..
    او عملت subdivision مبالغ فيها
    استفيد من ملفات جاهزة بالنسبة للاضاءة!!
    اللهم اجعلنا من اهل الجنة اجمعين
    TOKYO いたるとうきょう

    Mac pro 2 x 2,26 Ghz Quad-Core Intel Xeon
    RAM : 20GO 1066 MHz DDR3
    www.amoooon.deviantart.com


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    جـــــــــــــــــدهــ
    ردود
    112
    اخواني مشكورين على الرد .....
    قعدت احاول اعرف السبب الين عرفتو
    السميتري كان هوا الي عامل الزحمه هذي كلها لمن حذفتو اشتغل معايه الحمد لله انا كانت حاطه 2 symmatry
    بس ابغى اعرف مشكله الذاكره ليش يقولي مافي ذاكره كافيه !!!

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية alaa777
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    ام الربيعين
    العمر
    39
    ردود
    2,244
    الظاهر والله اعلم ان ذاكرة كرت الشاشة لديك ضعيفة ولهاذا يقول لك الذاكرة ليست كفاية وهذه المشكلة كانت تظهر لدي وبعد تغيري لكرت الشاشة وبذاكرة اكبر جربت نفس التصميم الي فيه المشكلة وعمل رندر عادي ..بالتوفيق

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية amoooon
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    المغرب - فاس
    ردود
    1,327
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alaa777 معاينة الرد
    الظاهر والله اعلم ان ذاكرة كرت الشاشة لديك ضعيفة ولهاذا يقول لك الذاكرة ليست كفاية وهذه المشكلة كانت تظهر لدي وبعد تغيري لكرت الشاشة وبذاكرة اكبر جربت نفس التصميم الي فيه المشكلة وعمل رندر عادي ..بالتوفيق

    كارت الشاشة VGA تتدخل فقط فال : 3D temp réel
    المعالج هو المسؤول ..عن سرعة الرندر
    اللهم اجعلنا من اهل الجنة اجمعين
    TOKYO いたるとうきょう

    Mac pro 2 x 2,26 Ghz Quad-Core Intel Xeon
    RAM : 20GO 1066 MHz DDR3
    www.amoooon.deviantart.com


  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية alaa777
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    ام الربيعين
    العمر
    39
    ردود
    2,244
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة amoooon معاينة الرد
    كارت الشاشة vga تتدخل فقط فال : 3d temp réel
    المعالج هو المسؤول ..عن سرعة الرندر
    على قولة المثل اسأل مجرب ولا تسال حكيم

    لو لم تكن حصلت هذه المشكة معي لكنت صدقتك
    كان من مدة صممت سيارة وردت اخرجها بالفيراي وكان تطلع نفس هذه الرسالة بان الذكرة مو كفاية ففكرت يمكن يكون المعالج ضعيف بس سالت ايش جاب المعالج عن الذاكرة لان الرسالة تحذر بان الذاكرة ليست كافية طيب ايش المشكلة ؟؟ وبعدها اشتريت رامات وعملته 4 gb ونفس الحالة الذاكرة عندي ضعيفة وبالصدفة شفت كارت شاشة مناسب للجرافك وكان اقوة بكثير من كرت شاشتي القديم ركبته على جهازي وعملت رندر للسيارة بالفيري ولا يوجد اي مشكلة وهنا السؤال شو كانت المشكلة ؟؟

    يا ريت تقول لنا ايش كانت المشكلة لانها حيرتني ..

  9. #9
    coming character modeler
    صور رمزية omareloo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,315
    يا اخواني الذاكرة

    تعني ال ram

    و أخي علاء

    يمكن تكون مثلا الواصفات مش متفقة مع بعضها

    عشان كده

    ولكن ال ذاكرة تعني ال ram

    ممكن تفضيها انتا بالي برنامج

    Studying modeling

    modeling is a life

    (Y) away
    شعارنا

    ابعد عن التعقيد

    وخليك مع ال 4d

    اقصد

    ال

    Cinema 4d






  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية alaa777
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    ام الربيعين
    العمر
    39
    ردود
    2,244
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة omareloo معاينة الرد
    يا اخواني الذاكرة

    تعني ال ram

    و أخي علاء

    يمكن تكون مثلا الواصفات مش متفقة مع بعضها

    عشان كده

    ولكن ال ذاكرة تعني ال ram

    ممكن تفضيها انتا بالي برنامج

    معلومة قوية يان الذاكرة يعني الرام شكرا لك

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية midnight99
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    alex -مصر
    ردود
    3,748
    المهم ان المشكلة انحلت
    الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
    http://arab4d.net



    درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي


  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية amoooon
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    المغرب - فاس
    ردود
    1,327
    حسب معلوماتي كارت الشاشة ستساعد بالمودلينج والانيميشن و الديناميك ...
    او عند تدوير العناصر.. لانها مسؤولة عما يدهر بالشاشة فقط..
    لكن الرندر هي عمليات حسابية يحررها المعالج processeur وليس الرام RAM
    في متل هده الحالة اضن ان الكارت VGA بحكم انه ضعيف
    كان يمنع المعالج من ان يؤدي دوره كما يجب (كانك تطلق عداء فالرمال وتطلب رقمه القياسي) !!
    والله اعلم.
    اللهم اجعلنا من اهل الجنة اجمعين
    TOKYO いたるとうきょう

    Mac pro 2 x 2,26 Ghz Quad-Core Intel Xeon
    RAM : 20GO 1066 MHz DDR3
    www.amoooon.deviantart.com


  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    جـــــــــــــــــدهــ
    ردود
    112
    الله يعطيكم العافيه على مساعدتكم
    الي فهمتو سبب الخلل هذا هوا في سرعت المعالج عندي او في كرت الشاشه انا بشوف انشاء الله الخلل في اي واحد فيهم واصلحو ...

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل