صفحة 1 من 4 1234 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 71

موضوع: هل سنتمكن من صنع أنيمي ؟

ردود: 71 | زيارات: 9761

Cool هل سنتمكن من صنع أنيمي ؟

السلام عليكم و صح فطوركم و سحوركم

عضو نشيط
    صور رمزية telpo
    المنطقة
    في أي مكان .. تظل الهوية إسلامية عربية
    ردود
    972
    صراحة ... مبدع وفنان ... بصدق هناك احساس بالانتعاش جائني بمجرد أن رأيت الصورة ... ممتاز جداً .. ومستواك يسير نحو الأفضل في كل عمل

لكن ملاحظاتي مازالت على الخلفية .... تحتاج إلي اتقان أكبر

موفق دائماً أخي الحبيب ... ولا تحرمنا جديدك
    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

العمل جميل جداً أخي

فقط أصبع اليد تحتاج إلى تعديل ..

إستمر

ماشاء الله عليكم وبارك الله فيكم
    الملاحظات مأخوذة بعين الإعتبار وسأجمعها للتعديل

العمل جميل جداً أخي
    bitawfi9 inchae lah

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    تسلم بجد ... شغلك دائما رائع ... أسأل الله أن يحقق أمنيتك وأن تكون في ميزان حسناتك

بالتوفيق

آمين يارب العالمين لا تنسونا بالتقييم من فضلكم

جميل جدا......بالتوفيق اخي...تحياتي

ياللروعة محمد.... ماهذا النور الذي ينبعث من التصميم؟ حقا اصبحت محترفا وذو شخصية فنية قوية... ليست عندي ملاحظات تقنية والخلفية أتمنى تكون أكثر جمالا...

Thumbs up

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jabyr_PSD معاينة الرد
    ياللروعة محمد.... ماهذا النور الذي ينبعث من التصميم؟ حقا اصبحت محترفا وذو شخصية فنية قوية... ليست عندي ملاحظات تقنية والخلفية أتمنى تكون أكثر جمالا...
    هذا كله نتاج عونكم ونقدكم وخصوصا أنت يا jabyr_PSD

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MohaMed_b معاينة الرد
    و صح فطوركم و سحوركم
    آمين أخى محمد

الرسمة بالفعل جميلة وتعطى انطباعاً بالحيوية و الإنتعاش كما قال أستاذ telpo ..

أما بالنسبة لسؤالك , فإن كان المستوى العام كما نرى هنا فبالتأكيد سنتمكن من صنع أنمى وما هو أفضل من الأنمى لو عزمنا على ذلك بمشيئة الله سبحانه وتعالى

Thumbs up

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عبد الله 3 معاينة الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

آمين أخى محمد

الرسمة بالفعل جميلة وتعطى انطباعاً بالحيوية و الإنتعاش كما قال أستاذ telpo ..

أما بالنسبة لسؤالك , فإن كان المستوى العام كما نرى هنا فبالتأكيد سنتمكن من صنع أنمى وما هو أفضل من الأنمى لو عزمنا على ذلك بمشيئة الله سبحانه وتعالى
    وهذا هو أملي و مناي و بغيتي
    ولكن هذه الأيام أعيش في خوف ورجاء ولا أدري هل ستتوج أعمال الأنيمي هذه بالنجاح أم سيمزق الواقع هدفها و تكون مضيعة للوقت فقط
    ................................ هل من رافع للمعنويات

اخي محمد ...السلام عليكم

صراحة انا من المعجبين باعمالك ...وكم كنت دايما ان اكتب لك رد يليق بمستواك

لاحظ اخي صورتي الشخصية يمين ...انا متعجب جدااا من هذا الانمي ون بيس باي برنامج عمل وكيف رووووووووووووعة بالاخراج بزوايا الكاميرا...وكم كنت احزن لما ارى كيف ان اليابانيين استطاعوا ان يفرضوا شخصيتهم وفنهم على العالم بجودة اخراجهم ...

امنية عندي اخي ان نخرج انمي قوي مليء بالقيم الاسلامية الرائعة فتاريخناااا غني جدااا

امنية بيني وبينك :::عندي عزيمة قوية وسياأتي يوم باذن الله اصنع انمي قوي قوي بتوفيق الله ثم وقفاتكم معنا وتشجيعكم

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

http://www.imanway.com/vb/forum.php

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MohaMed_b معاينة الرد
    ولا أدري هل ستتوج أعمال الأنيمي هذه بالنجاح أم سيمزق الواقع هدفها و تكون مضيعة للوقت فقط
    تعرضت بالفعل لبعض المعوقات التى أوقفتنى لفترة عن العمل بالتحريك , ومازلت حتى الآن لم أحرك أى رسمة منذ ثلاث سنوات .. ولكن طالما أنى على قيد الحياة ولم أمت بعد فما زالت هناك فائدة بالتأكيد من كونى حى أرزق , فقط نحتاج لإخلاص النية لله ثم الأخذ بأسباب النجاح ..

ربما ترى نتيجة محاولاتك بنفسك , وربما يراها أولادك .. من يدرى .. نحن نرمى البذرة ونحاول أن نرعاها ولا نتعجل النتائج , ولا نيأس كذلك مع الصعوبات التى تعترض طريقنا .. عندك مثلاً أنت نفسك أخى محمد , مما فهمته أنك تعرضت لحادث أنت وكمال وبفضل الله أكملتما حياتكما بعد تلك المحنة , بل قد تكونا خرجتما من تلك المحنة أقوى مما كنتما عليه فى السابق وأكثر إصراراً على المواصلة ..

أنا كثير الكلام , أعتذر , باختصاااااار .. إستعن بالله

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبومايا معاينة الرد
    اخي محمد ...السلام عليكم

صراحة انا من المعجبين باعمالك ...وكم كنت دايما ان اكتب لك رد يليق بمستواك

لاحظ اخي صورتي الشخصية يمين ...انا متعجب جدااا من هذا الانمي ون بيس باي برنامج عمل وكيف رووووووووووووعة بالاخراج بزوايا الكاميرا...وكم كنت احزن لما ارى كيف ان اليابانيين استطاعوا ان يفرضوا شخصيتهم وفنهم على العالم بجودة اخراجهم ...

امنية عندي اخي ان نخرج انمي قوي مليء بالقيم الاسلامية الرائعة فتاريخناااا غني جدااا

امنية بيني وبينك :::عندي عزيمة قوية وسياأتي يوم باذن الله اصنع انمي قوي قوي بتوفيق الله ثم وقفاتكم معنا وتشجيعكم
    و الله أمنياتك وكلامك أحذثا فيّ عزيمة وصبرا
    فهمي الوحيد أن أصل إلى الجودة التي تلفت أنظار المتفرجين إليها و هذا لتريهم من ذواتنا و ديننا
    ولكن هذا يحتاج فريقا كاملا يؤمن بقضية الإلتزام في الفن
    و أين هم أين هم الفنانون ذوو الإلتزام في فنونهم أين هم ؟

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبومايا معاينة الرد

أشركنى معك أخى أبو مايا فى أمنيتك وفى عزيمتك أيضاً

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عبد الله 3 معاينة الرد
    أشركنى معك أخى أبو مايا فى أمنيتك وفى عزيمتك أيضاً

اخي عبدالله يشرفني انظر للخط الاصيل في شخصية كل من لوفي وناروتولوفي:::ان اكون ملك القراصنة :::هدف واضح ::وامنية عالية يصغر معها كل العقباتناروتو::هذه طريقتي كننجا :::اعتزاز بالشخصية::ان اكون الهوكاجي::يربى الطفل الياباني على ان يكون له اهداف واضحة ويحققهااطفالنا تاريخهم زاخر بالقدوات لكن ان من يحسن عرض هذه القدوات ويمثل هذه القيم احسن تمثيلاخي محمد ..واضح من تصاميمك القوة ومن سار على الطريق وصل..مبدع بحق وهذه البدايات وقديما قالوا::من كانت بدايته محرقة كانت نهايته مشرقة دائما اربط اهدافك بقوة الخيال حتى تتحمسبمعنى تخيل ان اعمالك الان تعرض ..كم من الاطفال الان تغير سلوكه..كم من الدموع تهطل وتتساقط بسبب تاثرهم بقدوة من قدوات الاسلام كم من الاطفال ..بعد ان يشاهد الانمي الذي عمله اخي محمد وهو خارج بعد الانمي..تجده يقلد هذه القدوة انا فلان ماهدفك::تجد اهدافه واضحه..الكلام يطول لكني سعيد بوجود نخبه امثالكم يقول ابن القيم:رحمه الله::من استطال الطريق ضعف مشيه...

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

اخي عبدالله يشرفني

انظر للخط الاصيل في شخصية كل من لوفي وناروتو

لوفي:::ان اكون ملك القراصنة :::هدف واضح ::وامنية عالية يصغر معها كل العقبات

ناروتو ::هذه طريقتي كننجا :::اعتزاز بالشخصية::ان اكون الهوكاجي:

:يربى الطفل الياباني على ان يكون له اهداف واضحة ويحققها

اطفالنا تاريخهم زاخر بالقدوات لكن اين من يحسن عرض هذه القدوات ويمثل هذه القيم احسن تمثيل

اخي محمد ..واضح من تصاميمك القوة

ومن سار على الطريق وصل..

مبدع بحق وهذه البدايات

وقديما قالوا::من كانت بدايته محرقة كانت نهايته مشرقة

دائما اربط اهدافك بقوة الخيال حتى تتحمس

بمعنى تخيل ان اعمالك الان تعرض ..

كم من الاطفال الان تغير سلوكه..كم من الدموع تهطل وتتساقط بسبب تاثرهم بقدوة من قدوات الاسلام كم من الاطفال ..بعد ان يشاهد الانمي الذي عمله اخي محمد وهو خارج بعد الانمي..تجده يقلد هذه القدوة انا فلان ماهدفك::تجد اهدافه واضحه..الكلام يطول لكني سعيد بوجود نخبه امثالكم يقول ابن القيم:رحمه الله::من استطال الطريق ضعف مشيه...

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    ردود
    1,599
    ما شاء الله عليك يا أخي >> تصميم قمة في الجمال والروعة
    رسم احترافي واضائة احترافية >> انتعاش لا يوصف
    ملاحظة:
    يجب أن تدهب لليابان أخي لتريهم أن العرب مميزون هههه

مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ahmad wanli
    المنطقة
    France
    ردود
    1,637
    ماشاء الله أعجبني العمل جدا نسب صحيحة و شغل جميل ... بس الخلفية يا صديقي الخلفية

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل