موضوع: وآخر

ردود: 6 | زيارات: 703

وآخر

أخر تعديل بواسطة أم محمد في 14 / 04 / 2002 الساعة 09:26 AM

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

شكرا شكرا

و الله من كل قلبي اقوولها لك ام محمد شكرا لك للتفاعل معانا و بارك الله فييكي بس للاسف ما في ضمير عربي نهائيا حكام ههههههههههه مسخره صاروا و لا واحد طلع رجال للأسف نحنا ما نقدر نساوي شيء الا لو فتحوا الحدود و الله لو دوله بس تفتح الحدود كاان العالم كله تحرك بس للأسف ما في حد قد كلمته لا و ابسط شيء و هو مقاطعة النفط ما حد ساواها من الدول العربيه و أمريكا للأسف تحكم الحكام و أشبه انا الحكام زي كأنهم لعبه أمريكا تلعب فيهم على كيفها و الله و أنا بحب اقول للشباب و الله لو قاطعنا المنتجات الأمريكيه ما بنموت بس للأسف لا حياة لمن تنادي

ام محمد سلام الله عليك

اناصرك ونشد على كل شرف وشريفه بما تقدموه لانفسكم قبل ان يكون للتوؤم الفلسطيني
    وما يجري في فلسطين وفي افغانستان والشيشان وكل العالم الاسلامي ما هو الا بمقدمه صهيونيه حققت منه جزئا من حلمها والجزء الاخر ما زالو مصممون في تحقيقه
    وحكام العرب تحفر قبورنا بايديها لنا وتمهد للعدوان الامريكي الصهيوني النازي للوصول الى مبتغها كي يبقو على عروشهم

هناك موضوع عن الجهاد عبر الانترنت في المنابر ارجو ان تدخلي معنا كي نضرب اعناق اليهود والطريقه موجوده وما نزال ننتضر المزيد حتى يكمل العدد انشاء الله

وهناك كل التفاصيل
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

إخواني الأعزاء
    مافيش شكر على واجب
    دمائكم دماؤنا وأرضكم أرض لنا والقدس قدسنا جميعا فهذا واجبنا بل أقل من الواجب بكثيييييييير
    وسامحونا على التقصير فنحن مكبلين

عضو متميز
    المنطقة
    UAE
    ردود
    1,556
    مشكوره و ما نقول غير الي مكتوب

السلام عليكم
    حياك الله أخي الكريم unuae

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد