Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد معهد اكادمي للمايا في سوريا aleppo ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد معهد اكادمي للمايا في سوريا aleppo ؟؟

السلام عليكم

شباب مين يعرف اقوى معهد في سوريا يدرس المايا يكون مضمون

يكون مضمون كتدريس وتطبيق وورش تساعد على التعلم بسرعه للمايا.

والي من سوريا - ومن مدينة حلب ياريت يتواصل معي ... عندي كم سؤال حاب استفتر عنهم

وشكرا

لاخير في كاتم العلم

ما معنى سوريا فمصطلحاتك غير واضحة وما معنى حلب تكلم بالفصحة لنفهمك اخي ..

سوريا = syria

حلب = aleppo

aleppo is a town in syria

لاخير في كاتم العلم

اهلا اخي كيفك انشالله خير لما تحكي بالمنتدى هون تكلم لو سمحت بالفصحى
        انا من حلب بس ساكن بشنغهاي بالصين وتعلمت المايا الموديلينغ بنفسي بس اذا بدك تتعلم بمعهد على ما اظن في معهد اكاد
        لديه دورات والله ما عندي فكرة كبيرة لاني ما تواصلت مع الثريدي كتير بحلب بس ما اظن في مستويات قوية
        انت اسأل اكاد وفي معهد تاني بمنطقة مشفى الرازي خلف الطرف المقابل لمشفى الرازي
        اذا بتعرف في وكالة سوني الشارع الخلفه في معهد يدرس مايا على ما اظن يمكن والله اعلم اسمه معهد ابن الرشد
        It's NIce To Be Important But it's More Important To Be NIce

白坤
        艺术家

اول مرة اعرف انه سوريا وحلب كلام مش فصحى .
          المهم اخي مافي ولا معهد رح يفيدك بالشكل الي انت منتظره , انت لو بتعرف اساسيات المايا , يبقى تكمل بنفسك , المواد التعليمية للمايا كثيرة جدا وأغلبها مفيد .
          لكن لو انتا مابتعرف شي عن المايا , انصحك تاخد كورس سريع مدة شهرين , طبعا مارح تستفيد منه شي , لكن رح يكون البداية علشان تقدر انت تكمل لوحدك بمساعدة غنمون وديجتال توترس وغيرهما.
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

مثل ما تفضل الأخ عمر ...أنصحك بالإعتماد على نفسك لتعلم الأساسيات و المبادىء .
            ثم يمكنك الإستعانة ببعض المراكز أو المعاهد الدولية مثل :
            معهد new horizon الدولي في شارع بغداد , دمشق.
            ------------------------

ما في لا تحاول بس في ناس بدها تاخد منك فلوس
              الدفيديات التعليمة والأنترنت موجودة أمامك ,بصراحة أغلب الناي هيك تعلمت
              أنا كنت أعطي دورات مايا في حلب بس للأسف ما في حدا كان بدو يتعلم مايا الكل بدو ماكس ومافي حدا مشي حالوا
              فيهم إللا يلي أعتمد على حالوا
              على كل حال المنتدى هون مفتوح أسئل وإن شاء الله منساعدك

Yahoo
              الآن سوريا غير معروفة وعاصمة الدولة الحمدانية والمدينة الثانية في العصر الأموي غير معروفة
              أنا أعتقد أن كلامك مقصود وفيه نوع من التجريح سلم على بن رونالدو
              فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

المشاركة الأصلية بواسطة mondofart مشاهدة المشاركة
                اهلا اخي كيفك انشالله خير لما تحكي بالمنتدى هون تكلم لو سمحت بالفصحى
                انا من حلب بس ساكن بشنغهاي بالصين وتعلمت المايا الموديلينغ بنفسي بس اذا بدك تتعلم بمعهد على ما اظن في معهد اكاد
                لديه دورات والله ما عندي فكرة كبيرة لاني ما تواصلت مع الثريدي كتير بحلب بس ما اظن في مستويات قوية
                انت اسأل اكاد وفي معهد تاني بمنطقة مشفى الرازي خلف الطرف المقابل لمشفى الرازي
                اذا بتعرف في وكالة سوني الشارع الخلفه في معهد يدرس مايا على ما اظن يمكن والله اعلم اسمه معهد ابن الرشد
                ححاول اتكلم بالفصحى

طيب انا اليوم وصلت حلب واتصلت عليهم وصراحة ماجاوبوني راح انزلهم اليوم ان شاء الله وزورن

وعتقد ماعندهم للمايا بس يمكن فيه للماكس

راح اشوف وسأل على المعهد الي داللني عليه

يسلموو

المشاركة الأصلية بواسطة omar77 مشاهدة المشاركة
                انت لو بتعرف اساسيات المايا , يبقى تكمل بنفسك , المواد التعليمية للمايا كثيرة جدا وأغلبها مفيد .
                لكن لو انتا مابتعرف شي عن المايا , انصحك تاخد كورس سريع مدة شهرين , طبعا مارح تستفيد منه شي , لكن رح يكون البداية علشان تقدر انت تكمل لوحدك بمساعدة غنمون وديجتال توترس وغيرهما.

المشكله بس الأساسيات وان شاء الله تواجدي في المنتدى اكيد راح يذيدني تعليم واحاول مع نفسي

بس مشكلتي الأساسيات وبالنسبة للمواد التعليمية كلها جاهزة عندي بس لمن احاول اطبق الأساسيات تصعب الدنيا علي

ان شاء الله ححاول

شكرا اخي

المشاركة الأصلية بواسطة eyad-mufti مشاهدة المشاركة
                مثل ما تفضل الأخ عمر ...أنصحك بالإعتماد على نفسك لتعلم الأساسيات و المبادىء .
                ثم يمكنك الإستعانة ببعض المراكز أو المعاهد الدولية مثل :
                معهد new horizon الدولي في شارع بغداد , دمشق.
                انشاء الله ححاول

هورايزن بيدرسو فيه بس ماكس مالقيت المايا عندهم

المشاركة الأصلية بواسطة kain haz مشاهدة المشاركة
                ما في لا تحاول بس في ناس بدها تاخد منك فلوس
                الدفيديات التعليمة والأنترنت موجودة أمامك ,بصراحة أغلب الناي هيك تعلمت
                أنا كنت أعطي دورات مايا في حلب بس للأسف ما في حدا كان بدو يتعلم مايا الكل بدو ماكس ومافي حدا مشي حالوا
                فيهم إللا يلي أعتمد على حالوا
                على كل حال المنتدى هون مفتوح أسئل وإن شاء الله منساعدك

yahoo
                الآن سوريا غير معروفة وعاصمة الدولة الحمدانية والمدينة الثانية في العصر الأموي غير معروفة
                أنا أعتقد أن كلامك مقصود وفيه نوع من التجريح سلم على بن رونالدو

والله ححاول اتعلم مع نفسي بس اتمنى ابدأ مع اي احد الأساسيات وراح اكلم لوحدي بإذن الله
                كلك ذوق ان شاء الله مابتقصرو

يسلموو

لاخير في كاتم العلم

مع الأسف أنك لم تعرف سورية

إذا أردت أن تعرف ماهي سورية ياأستاذ هي بلد الفن والإبداع والحضارة والدراما يلي كسرت الدنيا

وأرجو أن تراجع معلوماتك تجد أن أهم مصممي الغرافيك العرب في وقتنا هم سوريون أسأل عنهم

تابع المسلسلات الدرامية التاريخية تجد الإبداع السوري والغرافيك

المشاركة الأصلية بواسطة nourds مشاهدة المشاركة
                    مع الأسف أنك لم تعرف سورية

إذا أردت أن تعرف ماهي سورية ياأستاذ هي بلد الفن والإبداع والحضارة والدراما يلي كسرت الدنيا

وأرجو أن تراجع معلوماتك تجد أن أهم مصممي الغرافيك العرب في وقتنا هم سوريون أسأل عنهم

تابع المسلسلات الدرامية التاريخية تجد الإبداع السوري والغرافيك

يمكن الراجل مو قصده شي ... وسع صدرك اخوي

لاخير في كاتم العلم

المشاركة الأصلية بواسطة chako مشاهدة المشاركة

......>>>>.........>>>..............>>>...................>>>>>>>>.........>.........>...>......>..>

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة

......>>>>.........>>>..............>>>...................>>>>>>>>.........>.........>...>......>..>
                          ..............

يعمل...
                          X