موضوع: تصاميم واقعية جدا على lightwave 9.5 لا تفوتكم

ردود: 14 | زيارات: 2506
  1. #1
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054

    تصاميم واقعية جدا على lightwave 9.5 لا تفوتكم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد ان اطلقت شركة NewTek الأصدار التاسع واكان مفاجأة بالنسبة لمستخدمي LIGHTWAVE
    قامت الشركة بأطلاق النسخة 9.5 واضافت عليها كثير من الأضافات منها في الحركة , والرندر وووو...



    وهذي اهم الأضافات

    LightWave v9.5 Update Includes:

    Character Animation Enhancements

    * Hair and Fur System
    * Collada, FBX and OBJ I/O support
    * Enhanced IK and Animation Systems


    Lighting, Rendering and Surfacing Enhancements

    * Lighting System is now an API
    * IES, Spherical and Dome Light types
    * Enhanced Area and Linear Lights
    * Faster and higher quality GI Rendering
    * Disk-Based GI Caching
    o Static Cache (only the Camera moves)
    o Animated Cache (anything moves)
    * Interpolated Soft Reflections/Refractions for Node-base surfacing
    * Oren-Nayar Shading Option for Many Materials
    * Optimized Materials and Shaders


    SDK and LScript Improvements

    * Light Plug-in Class for Third Party Lights and Light Plug-ins
    * SDK Support for New GI Functions and Disk Cache
    * SDK Support for New IK and Animation Capabilities


    UI and Workflow Enhancements

    * Composition Tool Overlays in Camera View
    * OpenGL GLSL Enhanced View for New Lighting System
    * Audio Waveform in the Graph Editor


    نتركم مع الصور الجديدة التي صممت بالبرنامج

















































    تقبلو تحياتي


  2. #2
    صراحة برنامج أكثر من رائع

    اخ متيوتي

    اريد ان اتعلم هذا البرنامج ووجدت موقعا رهيبا لتعلم البرنامج

    وهو simply lightwave

    ما رايك في هذه المجموعات هل تستحق عناء الشراء

    اقصد هل ان اشتريتها اصبح محترفا لهذا البرنامج القوي؟

    على هذا الرابط :

    http://www.simplylightwave.com/dvd/d...al=yes&ship=US

    انوي شراء كل المجموعات لكن ان نصحتني انت بشرائها لاني اثق فيك وفي قدراتك

    يعني هل ينتج عن تعلم هذه الاسطوانات مصمم محترف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وشكرا
    من ظن انه قد علم فقد جهل
    ومن أمن العقوبة أساء الأدب
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    ادخل ولن تخسر بل ستربح :
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

  3. #3
    صحيح انا اعجبني البرنامج لعدة امور

    اهمها رخص سعره

    قوته اللامحدودة

    كثرة استخدامه في الافلام ومحطات التلفزة ومعظم مصممي الجرافيك المستقلين Free lancers يستخدمونه وهذا يدل على

    قوته

    وهناك موقع اخر وهو kurv studios لكن مشكلته انه لا تتوافر فيه خاصية شراء المجموعات او ال Bundles

    لذلك ابتعدت عنه

    لانها تكون جامعة لكثير من المواد التعليمية وتاتي بسعر رخيص
    من ظن انه قد علم فقد جهل
    ومن أمن العقوبة أساء الأدب
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    ادخل ولن تخسر بل ستربح :
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

  4. #4
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    هلا بالأخ Start3d
    اشكرك اخي على ثقتك بي
    نعم اخي البرنامج قوي
    انا استخدمت الماكس لمدة سنة والسينما لمدة نصف سنة فوجدت البرنامج اقوى منهم بكثير من الأشياء
    ان اردت تعلم البرنامج فالبرنامج سهل ومافيه اي صعوبة
    بالنسبة للأقراص
    لحد الأن ما اشتريت ولا قرص
    كله تحميل مع العلم ان 40% تعلمته من المنتدى و 60 % من خلال التجربة
    الأقراص لم احمل منها شيء لانه النت بطيء عدنا
    قبل شهر بديت احمل الاقراص لأنه دخل نت سريع على اليمن
    خرجنا عن الموضوع

    على العموم
    اقراص شركة kurv قوية وموجودة كلها على النت ويمكتك تحميلها مجانا (مقرصنة)
    اما اقراص شركة simply lightwave فلم اجربها ولم احمل اي شيء منها لأنه ما صحلتها على النت
    اذا كنت تستعمل برنامج من برامج الثري دي من قبل فقد ضمنت 20% من الليت ويف

    اذا نويت اخبرني حتى اعمل ما استطيع من اجلك

    تحياتي لك

  5. #5
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    أخي المتيوتي هل تستطيع رابط البرنامج (الايت ويف) مقرصن ترسلي رابطه على الخاص لأني أريد تعلم البرنامج و سوف أكون شاكرا لك


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  6. #6
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    ممنوع وضع الروابط في المنابر

    ولكن ابحث في جوجل عن lightwave 9.5 هو اخر اصدار
    ستلقيه في المنتديات العربية

    واذا احتجت شي انا في الخدمة

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية jay3d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مقيم في الامارات - أبو ظبي
    العمر
    38
    ردود
    205
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة d:adobi معاينة الرد
    أخي المتيوتي هل تستطيع رابط البرنامج (الايت ويف) مقرصن ترسلي رابطه على الخاص لأني أريد تعلم البرنامج و سوف أكون شاكرا لك

    أظن أنه لاحاجة لك للمقرصن حاليا لأنك تستطيع عمل تنزيل نسخة ديمو كاملة لمده 30 يوم ومن ثم تقرر أن تشتريه أم لا

  8. #8
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jay3d معاينة الرد
    أظن أنه لاحاجة لك للمقرصن حاليا لأنك تستطيع عمل تنزيل نسخة ديمو كاملة لمده 30 يوم ومن ثم تقرر أن تشتريه أم لا
    لماذا أشتريه وعلى رأي المثل البلاش كثر منه


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  9. #9
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المتيوتي معاينة الرد
    ممنوع وضع الروابط في المنابر

    ولكن ابحث في جوجل عن lightwave 9.5 هو اخر اصدار
    ستلقيه في المنتديات العربية

    واذا احتجت شي انا في الخدمة
    دوت و الله دورت مالقيت
    رابط ما في إلى النسخة الثامنة


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  10. #10
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    لماذا أشتريه وعلى رأي المثل البلاش كثر منه
    الأخ جميل قالك اذا عجبك اشتريه

    طيب ابحث كويس يا راجال


    http://3rabdes.com/vb/showthread.php?t=9140

    http://soft.a7laqalb.com/2008/08/18/...n-x86-x64.html

    http://www.urkey.net/vb/showthread.php?p=149133

  11. #11
    رائع...بارك الله فيك...

    لدي سؤال...هي النسخة د beta ؟...تحياتي

  12. #12
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    اهلا اخي king of max نورت الموضوع
    النسخة نهائية وليست بيتا
    نزلت قبل فترة نسخة 9.5 beta للترجبة فقط

    والأن نزلت النسخة 9.5v وهي نسخة ليست بيتا وايضا ما قبل النسخة 10

    واشكرك على المرور

  13. #13
    جزاك الله خير حقا تصاميم رائعة وتبين تطورات البرنامج
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    Blender+Gimp

  14. #14
    وددت أن أرى على كثرة هذه النقاشات شيء أنتجناه بنفسنا . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل