Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا مش عارف هل انا فعلا غبى ولا عبيط ولا عايش على كوكب تانى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا مش عارف هل انا فعلا غبى ولا عبيط ولا عايش على كوكب تانى

..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة mohamed007; 25 / 09 / 2008, 11:44 AM. سبب آخر: ?????

معندكش مشكلة ... , والله معندكش , روح على مستشفى وشوف مرضى السرطان والمشلولين , طيب , لازم تكون طيب , بس متكونش عبيط ... , ميز من يستحق الإحترام عن غيره .

يا أخي افعل دائما ما ترى أنه يرضي الله و لا يهمك ما يقوله الناس طالما أن تصرفك صحيح،حاول دائماً أن تشاور من هو أكبر منك في العمر و أكثر منك خبرة قبل أي تصرف،يعني مثلا في أمور الأقارب و الأسرة شاور والدتك أو والدك او اخوك الأكبر أو حتى خالك أو عمك إذا كنت تستطيع أن تحدثهم. أو حتى أستاذك او المرشد الطلابي إذا كنت تثق فيه و تعرف فيه صبره على سماع مشاكلك و حلها معك. فلا خاب من استشار،و تعلم صلاة الاستخارة حتى تصليها حين تكون في صدد القيام بأمر هام و أنت متخوف منه.
      أدرس نفسيات من تتعامل معهم و اعرف إذا غضبوا لما غضبوا و إذا فرحوا لما فرحوا منك حتى تستطيع أن تتصرف بحكمة و عقل معهم،و احذر التسرع.
      و إذا غضب منك أحد لا تعتبرها نهايةالدنيا بل اعتذر بأدب و لطف،و اجعل أخلاقك و طول بالك على الناس هي سفيرك لهم.
      و تذكر (ألا بذكر الله تطمئن القلوب). و استعين دائما بكثرة تلاوة القرآن و الصلاة و دعاء الله عزجل و سؤاله ان يصلح حالك ويوفقك لحسن التصرف.
      :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
      ما أصاب عبداً هم ولا حزنٌ فقال: اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أَمَتَك، ناصيتي بيدك، ماضٍ في حكمك، عدلٌ في قضاؤك، اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك،أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ، إلا أذهب الله همه وغمه، وأبدله مكانه فرحاً، قالوا: يا رسول الله أفلا نتعلمهن؟ قال: بلى، ينبغى لمن سمعهن أن يتعلمهن

وفقك الله لفعل الخير و حسن التصرف و فعل ما يحبه الله و يرضاه
      صفحتي على انستاجرام
      https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

أخي العزيز
        كلام الأستاذ نجيب في محله تماما وصحيح تماما....

لكن سأضيف شئ.....افعل مايرضي الله.....لكن الذكاء مطلوب في هذا الزمن....يجب أن تعرف ما اذا كان الشخص الواقف أمامك ..يماطل...يخادع...يكذب...يستصغر...الى آخره.......يمكنك النظر في تصرفاته والتحليل مهم........

كلنا يعلم هذا الزمن قليل من تجده ملتزما....عفوا ليس قليل يعني لا كتير ولا قليل ....المهم فكر وحلل الموقف قبل التصرف وفكر في التصرف أو القول الذي ستقول جيدا لأن كل كلمة أو تصرف سيحسب عليك.......

ثانيا الزمن لايرجع للوراء أبدا......وكما سمعت :::"""اذا أرجعت الزمن ألف مرة للوراء لتنقذ شخصا من الموت فستراه يموت بألف طريقة""":::

هذا مالدي أرجوا أن تكون الفكرة قد وصلت.......لك مني أطيب التحيات
        أحذركم من الدخول هنا
        •:*¨`*:• لا إله إلا الله محمد رسول الله •:*¨`*:•
        M y G a l l e r i e s
        max forums
        blogspot

wordpress

يعمل...
        X