موضوع: مساعدة >>>>>

ردود: 13 | زيارات: 972
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية mido4d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    29
    ردود
    185

    مساعدة >>>>>

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أنا أخوكم في الله محمود لو هناك أي مصمم ببرنامج سينما فوردي و يقيم في مصر ياريت يسجل إيميلي ضروري جدا جدا وهيبقي خدمني خدمة العمر.وشكرا
    mahmoud_20202000@yahoo.com


  2. #2
    coming character modeler
    صور رمزية omareloo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,315
    عيب انك تخش وتقول المساعدة من المصريين بس

    كلنا هنا اخوة و بنخدم بعض

    انا مصري

    بس بعد الي قولته ده انا مينفعش اساعدك
    Studying modeling

    modeling is a life

    (Y) away
    شعارنا

    ابعد عن التعقيد

    وخليك مع ال 4d

    اقصد

    ال

    Cinema 4d






  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية HaMaDaH
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المنطقة
    على الأرض
    العمر
    25
    ردود
    519
    أخي الكريم لايجوز لك قول مثل هذا فهذه عنصرية على ما أعتقد......راجع ماقلت......تحياتي
    أحذركم من الدخول هنا
    •:*¨`*:• لا إله إلا الله محمد رسول الله •:*¨`*:•
    M y G a l l e r i e s
    max forums
    blogspot

    wordpress

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    كلنا اخوة وكلنا يد واحدة و الله يهديك يل اخي

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية midnight99
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    alex -مصر
    ردود
    3,748
    يا جماعة افهموا قصده الاول يمكن قصده المصرين فقط لقرب المسافة مثلا لاستعارة اسطونات تعليمية تمهلوا وافهموا قصده الاول وبعدين احكموا علي كلامه وجزاكم الله كل خير
    الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
    http://arab4d.net



    درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي


  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية mido4d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    29
    ردود
    185
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا لو إحنا إخوة زي ماحضرتك بتقول فيه برضه إخوة بيحكموا علي بعض
    بالسرعة دي؟؟؟وعلشان أطمن حضرتك كل الحكاية إني عايز أتعلم برنامج سينما فور دي ومش عارف
    لو في شركات في مصر بتستخدم برنامج السنيما فوردي وينفع الواحد يشتغل فيها ولا هتعلمه علي الفاضي
    وأقسم لك إن مافيش أي أخ عزيز في أي بلد عربي يعرف الشركات اللي موجودة في مصر.صح ولا أنا غلطان؟؟أرجو الرد
    أستودعك الله

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية mido4d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    29
    ردود
    185
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبائي في الله أولا أنا أخصائي إجتماعية يعني الشئ الوحيد الذي أجيده هو فن التعامل مع الآخرين ثانيا إذا كنا كنا فعلا إخوة فهل الإخوة يسرعوا إلي الحكم علي بعضهم البعض أم يتريثوا حتي لا يصيبوا قوم بجهالة وهم لا يعلمون.أنا أريد تعلم برنامج السينما فوردي و لا اعرف هل توجد شركات في مصر تعمل بنفس البرنامج أم لا وأكيد ان اي اخ عزيز في اي بلد عربي لن يعرف الشركات الموجودة في مصر.صح أم خطأ؟؟ أرجو الرد علي رسالتي هذه وأنا اسف جدا جدا جدا جدا إن إختلطت الأمر علي البعض فمن الواضح ان الجميع ذهب إلي المعني البعيد من عنوان الموضوع إلا الأخ midnight فهو الذي يعرف معني الأخوة جيدا.أرجو الرد أستودعكم الله

  8. #8
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    الأخ قصده على رأي المثل (أهل مكة أدرى بشعابها) يعني الأخوة المصريين هم يعرفوا الشركات الي في بلدهم أكثر من غيرهم


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية mido4d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    29
    ردود
    185
    جزاك الله خيرا أخي d:ADOBI هذا هو المغزي وإعتذاري لكل أهل السعودية والبلاد العربية tank you

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية anas_4d
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    273
    أضفنى يا أخى عندك

    anas_4d@yahoo.com
    c.i.n.e.m.a.......4d
    r..e..a..l..f..l..o..w
    a.f.t.e.r.e.f.f.e.c.t
    p..r..e..m..i..e..r.e
    i.l.l.u.s.t..r.a..t.o.r
    p.h.o.t.o...s..h.o.p
    z.........b..r..u..s..h


    .:.:.:.:.:.اللهم صلى على سيدى وحبيبى محمد فى الأولين والآخرين وفى الملأ الأعلى إلى يوم الدين .:.:.:.:.:.

  11. #11
    عضو فعال
    صور رمزية anas_4d
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    273
    وأرجو من الأخوة عدم التسرع فى الحكم على بعضنا بسوء نيه
    c.i.n.e.m.a.......4d
    r..e..a..l..f..l..o..w
    a.f.t.e.r.e.f.f.e.c.t
    p..r..e..m..i..e..r.e
    i.l.l.u.s.t..r.a..t.o.r
    p.h.o.t.o...s..h.o.p
    z.........b..r..u..s..h


    .:.:.:.:.:.اللهم صلى على سيدى وحبيبى محمد فى الأولين والآخرين وفى الملأ الأعلى إلى يوم الدين .:.:.:.:.:.

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية hwpa2001
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    مسلم ومصرى وأفتخر
    العمر
    51
    ردود
    1,164
    نصيحة من اخ
    لو عايز تتعلم برنامج يفيدك ماديا فى الشركات المصرية ....
    فعليك بالماكس ثم الماكس رغم رخامته
    ولو اردت برنامج لعملك الحر فى الدعاية والاعلان او لتكملة مشاريعك او لهوايتك الخاصة بعيد عن الشركات الروتينية
    فعليك بالسينما ثم السينما لسهولة وقوة التعامل معها

    والكلام ده عن تجربة

    وعامة لو اردت اسطوانات تعليمية انا تحت امرك مجانا
    أشهد أن لاإله إلا الله محمد رسول الله

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية kechamza
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    المغرب-مراكش
    العمر
    24
    ردود
    1,516
    لا حظت أن كلما دخل عضو جديد تستقبلونه بعنف
    مرحبا بك أخي مهدي في المنابر
    ورشتي للأعمـــــــــــــــــــــــــال الداخلية

    http://maxforums.net/showthread.php?t=132037&page=2


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل