Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قريباً بإذن الله تعالى أُطلق أول لعبه ( Demo ) صممتها بالبلندر + بعض صور اللعبه !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا اخي فلاشي انا بدأت في التصميم الداخلي للسيارة ولكن لسة بعض التفاصيل البسيطة

ودي اخر التطورات في السيارة ومنتظر رأيك علشان لو عاوزني اعدل فيها اي شئ
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

• المشاركة الأصلية بواسطة شجرة التوت مشاهدة المشاركة
      ما شاء الله تطورات رائعة
      شكراً لك أخي شجرة التوت وما قصرت على مرورك وتعليقك الجميل
      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

• المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
        يا اخي فلاشي انا بدأت في التصميم الداخلي للسيارة ولكن لسة بعض التفاصيل البسيطة

ودي اخر التطورات في السيارة ومنتظر رأيك علشان لو عاوزني اعدل فيها اي شئ
        أنا راح أتكلم معاك باللهجه المصريه :

رأي إيه يا حج .. منتا شغلك كله عسل على عسل

ما شاء الله رائع .. كذا تمام ما يحتاج تعديل ولا شئ وبارك الله فيك أخي محمد

• المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          بسم الله
          ههه
          من اين تعلمت اللهجة المصرية ؟؟
          لكن انا عندي نقد للاخ محمد .
          هذا التصميم و التصاميم الذي رايتها قبل الان ليست مناسبه للمحرك الذي نعمل به (بليندر) لانه لا يحتمل الكثير من النقاط و الاوجه و تصاميمك لم تقلل فيه عدد النقاط و الاوجه بالشكل المطلوب هو جميل كتصميم لكن للعبة فيجب ان تقلل النقاط و الاوجه اكثر من ذلك .
          ارجو ان لا يكون نقدي قد ازعجك .
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          .
          C. 4d سابقاً

ههههههه اخي فلاشي فعلا مثل ما قال اخونا C4d اين تعلمت اللهجة المصرية والله يخليك والله انت اللي عسل وان شاء الله هاكمل التصميم انهاردة لانه قرب ينتهي

المشاركة الأصلية بواسطة C. 4d مشاهدة المشاركة
            بسم الله
            ههه
            من اين تعلمت اللهجة المصرية ؟؟
            لكن انا عندي نقد للاخ محمد .
            هذا التصميم و التصاميم الذي رايتها قبل الان ليست مناسبه للمحرك الذي نعمل به (بليندر) لانه لا يحتمل الكثير من النقاط و الاوجه و تصاميمك لم تقلل فيه عدد النقاط و الاوجه بالشكل المطلوب هو جميل كتصميم لكن للعبة فيجب ان تقلل النقاط و الاوجه اكثر من ذلك .
            ارجو ان لا يكون نقدي قد ازعجك .
            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اخي c4d على فكرة عدد النقاط في هذة السيارة ان شاء الله مش هيتخطى 15 الف بوينت لاني قمت بتصميم التصاميم الداخلية ودة بيحتاج عدد نقاط كثيرة جدا علشان تحاكي الحقيقة وان شاء الله هاحاول احذف الكثير من النقاط بس الاهم اني اتأكد انها مش هيكون فيها عيب اثناء التصدير الى البلندر

وفعلا انا اول تصميم سيارة كان تخطى معايا 30 الف بوينت ولكن طبعا لم نستخدمها لان عدد الوبينت فيها كبير جدا ولكن ثاني تصميم كان تصميم الشاحنة الخاصة بنقل الاسلحة وكان عدد النقاط بها 10 الاف بوينت على حسب تذكري واخيرا هذة السيارة وان شاء الله عدد البوينت فيها لن يتخطى 15 الف بوينت لاني زي ما قلت صممت التصاميم الداخلية ودة اللي زود معايا عدد البوينت

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              بسم الله
              اخي محمد انت وضعت التفصيل التي من المفروض توضع في الرندر اما في اللعبة فيجب ان تكون خامات .
              انا سمعت ان الشخصية في المحركات القوية تكون حوالي او اقل من 5000 و في محرك البلندر تكون حوالي 2000 فكيف عندما تكون سيارة و سيكون حولها اشياء اخرى .
              ارجو ان لا يكون ردي قد ازعجك .
              و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              .
              C. 4d سابقاً

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
                يا اخي C. 4d بالعكس انا بحب المناقشات دي وبالذات لاني ببقى متأكد اني هاستفاد منها بمعلومة جديدة ومفيش اي ازعاج ولا حاجة خالص

اما من جهة التصاميم فكلما زادت عدد النقاط في مناطق معينة زادت التفاصيل التي تجعل التصميم يقارب الحقيقة ومن جهة كلامك عن ان المفروض ان هذة التفاصيل تكون في الخامات انا معاك دة هيخالي اللعبة سريعة جدا في التحميل ولكن للاسف التصميم مش هيكون واقعي خالص ودة بصراحة انا برفضة لاني شايف ان المفروض اننا نقوم بتصميم لعبة تقارب الحقيقة نوعا ما فيجب ان نتقن التصميم علشان على الاقل اللعبة تزداد شهرة بين باقي الالعاب ان شاء الله

وربنا يوفقنا ان شاء الله

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

بسم الله
                  نعم لكن يجب ان نراعي محرك الالعاب الذي نعمل به فمحرك البلندر سمعت انه لصنع العاب من الجيل الثالث و يمكن ان يصنع العاب من الجيل الرابع بصعوبة و ايضاً هو لا يحتمل عدد كبير من الاوجه خصوص اذا كان الكومبيوتر لديك ليس ذو مواصفات عالي او على الاقل متوسطة ، انا قبل ما أحدث كرت الشاشة كانت اللعبة بطيئة جداً و الخامات ليست جيدة او لا توجد خامات و هاذا قبل ان تضاف ثلاث مراحل كانت فقط مرحلة واحد و بدون الاضافات الحالية اذا قد لا تعمل اللعبة على اجهزة ضعيفة او حتى تعمل ببطىء على اجهزة متوسط لذا اما ان نغير المحرك الذي نستخدمه الى محرك اقوى او نراعي المحرك الحالي الذي نستخدمه . الاخ فلاشي 8 قال في احد ردوده في هذا الموضوع انه جرب ان اللعبة ستكون بطيئة على بعض الاجهز و لا تشتغل على اخرى ...
                  ارجو ان لا يكون ردي قد ازعجك .
                  و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  .
                  C. 4d سابقاً

• اخي C. 4d بالنسبة للمراحل فانا لا اعتقد ان كثرة عددها تؤثر على سرعة تشغيل اللعبة لان عندما تبدأ مرحلة معينة يتم استجماع كل الملفات الخاصة بهذة المرحلة فقط وعندما تنتهي منها وتذهب الى مرحلة اخرى يحدث نفس الشئ يتم تجميع كافة الملفات الخاصة بالمرحلة الثانية وهكذا دة رأي الخاص فارجو من الاعضاء توضيح الفكرة
                    وعلى فكرة اخي C. 4d تقريبا كارت الشاشة الداخل 256 اقصد اللي بيكون في البوردة بيتحمل لحد 150000 الف بوينت ودة داخلي فما بالك بقى لو خارجي يعني لو هنقول اقل جهاز اليومين دول بيشتغل على كارت شاشة 256 داخل وممكن اللعبة تكون بطيئة الى حد ما عند تشغيها ومعتقدش ان احنا وصلنا للحد الكبير دة من البوينت

وبصراحة انا اتكملت مرة مع مجموعة من الاصدقاء فلقيت كلهم متفقين على ان اللعية لازم تكون التصاميم الخاصة بها واقعية وتصاميم جيدة

واحد الاصدقاء كان قالي على فكرة هاتساعدنا كتير جدا وهي عندما اقوم بتصميم مثلا سيارة فانا بمر بمراحل معينة في التصميم واخرهم مرحلة smooth اقصد وضع التنعيم للسيارة وهذة المرحلة هي التي تستهلك الكثير من النقاط فقالي انت ممكن تصدر التصميم مرة من غير تنعيم ومرة بالتنعيم ثم تقومون ببرمجة اللعبة وعمل خيارات يستطيع اللاعب من خلالها اختيار التصميم دقيق جدا وبتفاصيل دقيقة او اختياره من غير تفاصيل دقيقة وهذة الفكرة كنت ناوي اقترحها على اخونا فلاشي في اللعبة القادمة ان شاء الله ولكن حان وقتها الان

وطبعا هذة الفكرة هاتخالي اللعبة تشتغل على جميع الاجهزة بعون الله

ولكن انا بعتبر المرحلة الحالية هي مرحلة مهمة جدا لاننا بنثبت لنفسنا ولناس كتيرة جدا اننا نقدر نصمم لعبة ثلاثية الابعا قوية جدا في البرمجة التصميم والتحريك وغيرها من الامور

وربنا يوفقنا ان شاء الله

بالمناسبة اخي فلاشي انا انتهيت من التصميم الداخلي للسيارة وان شاء الله سوف اقوم بتجميع التصميم في البلندر وارسلهولك على الخاص

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

• شو حلو المناظر

اخي العزيز
                      وفقك الله لقد قمت بعمل رائع بالمنظر الثلاثي الأبعاد
                      تعال شارك معنا في تصميم نماذج ثلاثية الأبعاد لصنع العاب تفوق العاب العالمية تصميماً
                      وسوف اعلمك كيف تضع كاميرا للتحرك بالماوس عن طريق لغة xna
                      فهي لغة سهلة للغاية

• المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة
                        اخي العزيز
                        وفقك الله لقد قمت بعمل رائع بالمنظر الثلاثي الأبعاد
                        تعال شارك معنا في تصميم نماذج ثلاثية الأبعاد لصنع العاب تفوق العاب العالمية تصميماً
                        وسوف اعلمك كيف تضع كاميرا للتحرك بالماوس عن طريق لغة xna
                        فهي لغة سهلة للغاية
                        شكراً لك أخي على الدعوه ولعلك تقصد الأخ محمد

المهم نشكرك على زيارتك للموضوع

هنا إطلاق النار من قبل الأعداء .. طبعاً النار لم أقم أنا بتصميمها وإنما جلبتها من نفس الملف المفتوح للبندقيه الزرقاء التي ترونها في لعبتنا

لكن عدلت عليها وجعلتها تأتي بشكل متقطع

أما بخصوص الرقم الكبير لعدد الطلقات لن نحتاجها في اللعبه وسأتبدل هذا العمل بعمل آخر أنا سأقوم بإعداده بإذن الله تعالى وكذلك البندقيه سنستبدلها بندقيه أخرى من تصميمنا إن شاء الله وهي موجوده الآن

لا يا حبيبي سمير حرام عليك .. لو قرأت جميع تعليقاتي هنا لرئيت أنك ظلمتني 100% .. نعم هذا ليس من تصميمي في اللعبه وما رأيك أني أنا طلبت هذا الملف من أحد الأعضاء هنا في موضوعي هذا , وطلبي هذا ليس من أجل البندقيه ولكن من أجل إستخدام حركة الماوس للكاميرا فقط وقد أخبرت الأعضاء الموجودين هنا في موضوعي عن ذلك .. أخي سمير تأكد من كل شئ قبل أن تظلم أحد !! .

1 . أنا أختصر عليك الطريق تعال هنا وأقرئ ما طلبته أنا من أخي إكس بلور وكذلك أقرئ تعليق الأخ mafio_pc وهو كان يحاول يساعدني .. وكذلك أقرئ ردي له هنا كذلك في تعليقي رقم 12 .
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=129449

وكذلك إقرئ هنا كلامي عن البندقية وحركة الكاميرا بالماوس ( المشاركة رقم 57 ) وإذا كان لديك شك بأني قمت بالتعديل على تعليقي فيمكنك أن تراى تاريخ التعديل !! وكذلك لن تجد ولن تجد أني قلت هذه البندقة وما يحتويها كلها لي وأنا مصممها !

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=129449&page=3

وأنا مسامحك أخي 100% لكنك بالفعل أحرجتني أمام أخوتي ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون .

يا فلاشي لا تفهمني غلط انا قصدي ايش العامل الاساسي في الصوره وليس قصدي انه عملك او عمل اي واحد اخر وكما قلت انت . اما الادوات فهي من حقك استخدامها ان معي كمان هذه البندقيه وهو عرض لعمل الكامره الكل يستخدمها لم اقصد شي اخي فلاشي سامحني اذا كنت قد اخطأت من حقك ^_^

• المشاركة الأصلية بواسطة samir_9999 مشاهدة المشاركة
                              يا فلاشي لا تفهمني غلط انا قصدي ايش العامل الاساسي في الصوره وليس قصدي انه عملك او عمل اي واحد اخر وكما قلت انت . اما الادوات فهي من حقك استخدامها ان معي كمان هذه البندقيه وهو عرض لعمل الكامره الكل يستخدمها لم اقصد شي اخي فلاشي سامحني اذا كنت قد اخطأت من حقك ^_^
                              الله يبارك فيك أخي ولا داعي للإعتذار

الذي جعلني أن أفهمك بفهم خاطئ لأنك وضعت الصوره من نفس الملف الذي أخذت منه أنا البندقيه ولم تعلق بشئ سوى علامات الإستفهام

المهم ما صار شئ ومسموح الغالي

• الله يوفقك يا فلاشي 8 .. ^_^
                                لا اله الا الله ~

يعمل...
                                X