Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قريباً بإذن الله تعالى أُطلق أول لعبه ( Demo ) صممتها بالبلندر + بعض صور اللعبه !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
    إن شاء الله أخي محمد لكن المشكله أريد أحد يساعدني في جمع الصوتيات مثل صوت الرصاص وهو يصيب المعادن والتربه والأخشاب بجوده عاليه ( wav ) أريد أحد يجهزها لي وتكون جاهزه للتحميل لأني مشغول جداً في نواحي مختلفه من اللعبه .. طبعاً أنا عندي صوتيات كثيره على الجهاز إلا الأشياء الثلاثه التي ذكرتها الآن !
    ...
    سوف ارفع لك بعض الاصوات ان شاء الله....

• تفضل في هذا الملف ستجد بعض اصوات اصطدام الرصاص والقذائف باجسام مختلفة منها المعادن والخشب والارض :
      http://file14.9q9q.net/Download/6484...mpact.zip.html

ان لم يعمل الرابط او كان الملف معطوبا فاخبرني.

• المشاركة الأصلية بواسطة vertex مشاهدة المشاركة
        تفضل في هذا الملف ستجد بعض اصوات اصطدام الرصاص والقذائف باجسام مختلفة منها المعادن والخشب والارض :
        http://file14.9q9q.net/download/6484...mpact.zip.html

ان لم يعمل الرابط او كان الملف معطوبا فاخبرني.
        الله يبارك في أخي ومشكوووور الغالي وما قصرت الرابط شغال 100%
        اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم أنتهيت من عمل سقوط العدو بعد قتله بطريقه بسيطه متواضعه .

هنا لحظه سقوط العدو أثناء الإختبار .

• المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
            اخي فلاشي انا عمال ادور من امبارح على النت عن الصوتيات وملقتش غير ملف واحد ممكن يوصلنا الى صوت الرصاص عندما يصيب المعادن ( لا اعرف اذا كان هذا صحيح والا لا )

يمكنك تحميل الملف من هنا
            http://www.4shared.com/file/91891325...p1_online.html
            مشكور أخي محمد وآسف على الإزعاج .. الصراحه الشباب جزاهم الله خير لم يقصروا وأرسلوا لي صوتيات كثيره

وجاري التحميل ...

• المشاركة الأصلية بواسطة one55 مشاهدة المشاركة
              فلاشي بيني وبينك منافسه ان شاء الله

في الالعاب
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله أتمنى أحد ينافسني ويحطم مستواي المتوضع جداً ويكون هو في القمه إن شاء الله تعالى

• ماشاء الله بالتوفيق اخي فلاشي8

في اصوات
                ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

• يعجبني اصرارك اخوي واتمنى لكالتقدم والنجاح في مشروعك(أجل أنا ما أمدى تجيني مشكلة إلا أوقف واترك "ولا وبعد شوف الجرعة " واحذف !!!! "جامدة ذي " العمل بكبره )

• المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم أنتهيت من عمل سقوط العدو بعد قتله بطريقه بسيطه متواضعه .

هنا لحظه سقوط العدو أثناء الإختبار .

ما شاء الله تطورات جامدة جدا اخي فلاشي ولكن عندي سؤال هل يمكنك ان تقوم بتجريب هذة الحركات على تموذج للتجربة وبعد التأكد من نجاحها تستخدم النموذج الاصلي بدل نموذج التجربة والا لازم اول ما تغير النموذج تعمل الحركات من اول وجديد

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                    مشكور أخي محمد وآسف على الإزعاج .. الصراحه الشباب جزاهم الله خير لم يقصروا وأرسلوا لي صوتيات كثيره

وجاري التحميل ...
                    ولا يهمك اخي فلاشي ولا ازعاج ولا حاجة والف شكر للشباب على المساعدة
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

• المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
                      ماشاء الله بالتوفيق اخي فلاشي8

في اصوات
                      مشكور الغالي وما قصرت

• المشاركة الأصلية بواسطة 00×00 مشاهدة المشاركة
                        يعجبني اصرارك اخوي واتمنى لكالتقدم والنجاح في مشروعك(أجل أنا ما أمدى تجيني مشكلة إلا أوقف واترك "ولا وبعد شوف الجرعة " واحذف !!!! "جامدة ذي " العمل بكبره )
                        جزاك الله خير وما قصرت .. أخي أنا كنت مثلك 100% حتى أصابني اليأس ولكن ولله الحمد والشكر تمكنت أخيراً من الوصول إلى ما أردت ولو بالقليل

أرمي اليأس ورا ظهرك وأبدأ بأول خطوه صغيره في أسهل الدروس في المنتدى وإن شاء الله نشوفك من المبدعين

• المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
                          ما شاء الله تطورات جامدة جدا اخي فلاشي ولكن عندي سؤال هل يمكنك ان تقوم بتجريب هذة الحركات على تموذج للتجربة وبعد التأكد من نجاحها تستخدم النموذج الاصلي بدل نموذج التجربة والا لازم اول ما تغير النموذج تعمل الحركات من اول وجديد

ولا يهمك اخي فلاشي ولا ازعاج ولا حاجة والف شكر للشباب على المساعدة
                          بارك الله فيك أخي وما قصرت

أنا أقوم أعمل وأختبر الأعمال في ملف خاص لكل عمل وفي حالة نجاحها أرسلها إلى ملف اللعبه الأصلي وأما الملفات أتركها إحتياطاً للرجوع إليها عند الحاجه أو التعديل وكذلك أيضاً أحفظ جميع الملفات وأقوم بضغطها وحفظها إحتياطاً في فلاش موموري usb وقد أستفدت قبل حوالي أربع أيام منها تقريباً

• اخي فلاشي عندما اضع حركات اشخصية كيف اجعلها تعمل في المحرك يعني اد دغت زر الامام يتحك كالحكرة التي صممتها
                            وشكرا
                            نرحب بالجميع في موقعنا
                            Www.ClubMadrid.Net

موقعيـ الشخصيـ لفريقـ ريال مدريد

• اوك اخي فلاشي وبالتوفيق ان شاء الله

وعلى فكرة اخر التطورات عندي هي اني الحمد لله اتقنت تصميم الشخصيات مثل ما قلت قبل كدة والجديد اني اتقنت تركيب العظام وعمل الحركة على المايا دون حدوث مشاكل في المجسم

وحاليا جاري الاتطلاع على تصميم الخامات الواقعية لبشرة الانسان علشان تبقى الخامة طبيعية في اللعبة القادمة ان شاء الله

وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله
                              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                              وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

• فلاشي راح تسوي لعبة بعد الديمو صح ليش ما تبيعها

في احد الشركات الي عندكم في الامارات اذا تبقى الطريقه وكيف تتعامل معاهم انا اعلمك

يعمل...
                                X