Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكي لا افقد الامل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكي لا افقد الامل

السلام عليكم ..

انا حاولت كثيييير اني احصل دروس لتعلم الثريدي وبالاخص البلندر ... لكن احس اني ضايع شوي

ولكي لا افقد الامل ويكون هذا الموضوع مثابة حافز لي

ياليت لو ان ترد علي سؤالين

انت كم صار لك في مجال الثريدي ؟

و شنو افضل عمل انجزته ؟ (يرجى ارفاق صورة للعمل)

لاني ارى اعمال الاخوان بالمنتدى وما ادري اشكثر صار لهم في المجال لكي يوصلون لهذا المستوى الطيب ؟

وشكرا

أنا صار لي في مجال الكرافيكس عامة 10 أشهر
    أما بخصوص الوقت الذي عملته على البلندر فهو 6 أشهر و نصف

و هذا هو أفضل عمل أنجزته بالبلندر

أخي الصبر مفتاح الفرج
    +
    أنصحك بأن تتعرف على جميع أساسيات البرنامج ( المودلينغ و الخامات و ..... ) و بعدين إشرع في العمل

انا بقالي سنه الا شهر في الجرافيكس

و بدأت الجرافيكس بالبليندر

و افضل اعمالي جاري العمل عليه و لكن ببطئ شديد

انتظرني قريبا ان شاء الله

و شكرا
      If You Want To Be The Best

Do Your Best

أنا في الحقيقة مبتدأ لتو بدأت الدخول الى الجرافيك لكنني أعجبت ببلندر على الرغم من قدرات الا أنه مجاني وهذا ما حفزني أكثر أنا أعرف مالذي يجول في خاطرك ذهبت الى أقسام اخرى ودهشت بتصاميمهم الباهرة لكنني أنتظر بفارغ الصبر تطور البرنامج لان سرعة تطورة كبيرة جدا وربما يصل يوما ما الى مستوى أعلى من 3dsmax فابدأ بتعلم أساسياته وانتظر متى يتطور تطورا كبيرا

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

بلندر بلفعل أصبح لايفرق عن البرامج المشهورة في شيء(إلافي الحجم طبعا)
          الإنجازات المفتوحة من افلام و تصاميم تأكد كلامي

يا اخي بما انك عندك الحافز والعزيمة انك تتعلم فهتتعلم بس ابدأ الخطوة الاولى وعلى فكرة المهلة التي تتعلم فيها الثري دي تختلف من شخص لاخر على حسب قدرة الشخص على استيعاب البرنامج والدروس الخاصة به وايضا تعتمد على الابداعات الفردية للشخص وعلى فكرة مع اني من قسم المايا ولكنى دائما باتابع قسم البلندر لان بجد يوجد هنا في القسم اعضاء متميزين جدا في البرنامج وغير كدة كمان ان البرنامج لية اعمال رائعة جدا على الانترنت وبتهيألي انك لو بدأت باول خطوة في التعلم ستجد الاعضاء هنا يساعدونك دائما وربنا يوفقك ان شاء الله
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

بالنسبة لي تعرفت على برنامج الماكس منذ سنين ولكن لعدم وجود الانترنت ووسائل التعليم كنت اعبث فيه فقط
              ولكن تقدر تقول ان بداتي عملي في الماكس في 7 أوت 2008
              يعني شهر وشوي
              حسنا اذا طلبت افضل عمل عندي مافي لحد الآن انا اتابع الدروس على الماكس وافضل طريقة هي التدج اخي
              الحبيب لا تحاول ان تبدأ في تصميم من خيالك وانت لا تملك حصيلة معرفية تفيدك
              ابدا بالتدرج فقد كانت البداية بـ تعلم الامور الاساسية في البرنامج والواجهة وقد طالت هذه المدة لاني اتعبت مصدرين
              ومن ثم ذهب الى دروس النمذجه وكون الاختصاص الذي اريده في الماكس هو الهندسه المعمارية بدأت بدرس نمذجة فيلا عربية ....

المهم اخي لا تمل ولا تتسرع في الوصول الى المستوى المتقدم الذي تراه عند الاخوة في المنتدى بل اجعل اعمال الاخوة
              محفزا لك لمواصلة العمل في الثري دي واجعله متعه وانيسا لك وصدقني احيانا لما كنت اتابع دروس الواجهة والاساسيات كنت امل احيانا واريد ان اتركها واذهب الى دروس النمذجه كوناها احلى ولكن كلما اشعر بهذا الشعور اتجه لمشاهدة اعمال المصممين واعود بكامل نشاطي لمتابعة الدروس حتى انهيتها

انا لست محترفا ولكن اردت فقط ان اطمئنك الى انه يوجد من هم في مثل مستواك بل اقل
              فلا تيأس
              بالتوفيق

اشكر كل الي رد علي وان شاء الله استمر في البلند الى الاحتراف ان شاء الله

مشكورييييييين وما قصرتوا

واذا امكن موقع في دروس بلندر منظم و مو مهم ان يكون باللغة العربية او الانجليزية ؟

وشكرا

يا اخي هاتلاقي دروس في هذا الرابط http://arabblend.com/feature/index.p...id=4&Itemid=39

وهنا باضو مجموعة مش بطالة من الدروس
                  http://www.tutorialzone.de/grafik/blender

وهنا ايضا موقع www.gfxworld.org/ وعلى فكرة احتفظ بهذا الموقع لان هتبقى اتلاقي في اسطوانات تعليمية للبرنامج من وقت لاخر والاسطوانات بتكون روابط مباشرة مش تورنت
                  وعلى فكرة دي اسطوانات علية ودة الرابط بتعها بس لازم تسجل في الموقع الاول ودة الرابط
                  http://www.gfxworld.org/index.php?/n..._mancandy_faq/

وعلى فكرة انصحك بتحميل هذة الاسطوانات

وربنا يوفقك ان شاء الله

ممكن بقى الاعضاء يدلوك على مواقع ارى لانهم ادرى مني في البرنامج والمصادر التعليمية له
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                  وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

والله انا لي الحين تقريبا اسبوعين وانصحك بشده بدروس الاخ محمد طايع

وراح تلاحظ فرق شديد في مستوااك

اخوك
                    عيدكم مباااارك

كل عام وانتم بالف خيرر

أخي الكريم أن قل بسم الله الرحمن الرحيم وتوكل على الله وإبدأ بالدروس البسيطه وستجد نفسك قد أستوعبت البلندر
                      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

اولا عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير

وجزاكم الله خير على ردودكم الطيبة

وانا والله بديت شوي بالموديلينج وصرت عارف الاساسيات الحمد لله

لكن مشكلتي مع المتريلز , وعندي سؤال فيها ممكن تجاوبوني عليه

موقع http://www.blender-materials.org للمتريلز ما اعرف شلون اضيف المتريلز الي انزله منه على الميش

مع اني دورت بالموقع نفسه دروس لكن ما حصلت , ياليت مساعدة بسيطة بهذا الموضوع ؟

وان شاء الله تشوفون اول اعمالي

وشكرا

يعمل...
                        X