Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا شباب عندي مشكلة مزعجة جدا .........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا شباب عندي مشكلة مزعجة جدا .........

ياشباب ..... كل ما سويت down load لأي برامج من الانترنت ، ثم اشغل البرنامج تطلع لي رسالة

خطأ أو أن البرنامج عمل شي غير شرعي ........!

ياليت الي يعرف الحل يعلمني .... تراني محروم من كثير من البرامج بسبب هذي المشكلة ..

وشكرا لتجاوبكم سلفاً ...............

ياشباب لا تتأخرون علي ...

ياشباب أحتاج أني اشتغل على البرامج في أسرع وقت ........ لا تتاخرون لو سمحتم .

بس عطوني نصف وجه ........

ليش ما أحد يجاوب ........؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي شو هو الخطأ

اخي اشرحلنا شو هو الخطأ الكمبيوتر مليان اخطاء و لكن انت تقول خطأ و بس هذا الكلام ما يصير نرييد نفهم علشاان نجااوبك
        مواقع أفتخر ببرمجتها
        :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

أخي العزيز والغالي كيف حالك

نصيحتي لك أستخدم أحد البرامج الخاصة بالتنزيل وهي كثيرة
          وأهمها الكوزيلا Gozlla
          فأنا عانيت من هذه المشكلة في الماضي كثيرا ولكن مع هذا البرنامج المشكلة ولله الحمد أنحلت وأنا الأن أنزلت برامج كثيرة جدا كلها عبر برنامج الكوزيلا الرائع
          أذهب الى موقع المشاغب لكي تحصل علية
          www.absba.com

تحياتي
          نداء القلب الى القلب
          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

اخي

هل تقصد انت اه عندما تشغل البرنامج او عند تنزييله لاني فهمت من اول شيء انه عندما ينزل و يخلص و ترييد نشغله فيااريت توضيح
            مواقع أفتخر ببرمجتها

شكرا ........

شكرا أخي Dr.net بس أنا ما عندي مشكلة في التنزيل ........................................

أخي MAX BOSS أنا آسف ما وضحت بشكل صحيح :

1 - أي برنامج انزلة من الانترنت ينزل بشكل ممتاز .
              2 - إذا جيت أشغل البرنامج الي نزلته من الانترنت مايشتغل .
              3 - تطلع الرسالة المعروفة "" هذا البرنامج قام بعملية غير شرعية وسوف يتم اغلاق البرنامج الآن .......... ""
              4 - ينغلق البرنامج .

أرجو أنها تكون واضحة الصورة الآن ....... وشكرا

خلاص يعني ما فيه أمل ..............

.
                .
                يعني أعرف كذا أن ما فيه أحد راح يجاوب ..................

على الحال هذا راح اسوي فورمات للجهاز ........

ماقصرتو كلكم ......................
                ..
                .

تأكد اذا كان عندك فيروس أم لا

ليس من المعقول أن تكون كل البرامج مضروبة... وباعتبار أن التحميل يتم بشكل كامل، فمن الممكن أن يكون عندك فيروس...
                  تأكد من ذلك

تحياتي.
                  icq# 67673061
                  MSN Messenger: talebkhatib@hotmail.com

سلام عليكم للمرة الثانية والألف

لا أعتقد أن الفيروسات هي السبب في قيام الويندوز بعملية غير شرعية فقد عانيت من هذه المشكلة كثيرا حتى أني كرهت شيئا أسمة الكمبيوتر الشخصي وكنت الجأ دائما الى نفس الطريقة التي ذكرها أخي صاحب المشكلة وهي الفورمات ولا بديل أو غنى عنه حتى بدلت الويندوز الذي عندي بويندوز أخر أقوى منة
                    كنت املك ويندوز 98 ثم قمت بأبدالة بويندوز 2000 مي والحمد لله تم كل شيء بحمد الله وتوفيقة وعنايته فلم اشاهد تلك الرسالة المشؤومة ثانية
                    وأنا أقول لك أذا كان الويندوز الذي تملكة هو 98 فقم بتغيرة الى مي وبأذن الله سوف تنفك العقدة وأن كنت من هواة القواعد المتينة والصلبة فقم بتثبيت ويندوز 2000 بروفيشينال كليا أو الأكس بي رغم أن الكثيرين لا يفضلونه بسبب كثرة المخاوف بأنه غير محمي ضد القرصنة
                    تحياتي وأرجو أن أكون قد وفقت في تقديم ما ينفعك
                    نداء القلب الى القلب

اسسف اخي للتأخير

و الله اخي انا انصحك انك تفرمت الجهاز لان العمليه غير الشرعيه ليست من البرامج بل من الجهاااز نفسه الله يعيينك اخي
                      مواقع أفتخر ببرمجتها

انا انصح بالفور مات لانه اسهل
                        لاكن يمكن يكون من خط الهاتف عندك او انه يقطع و يوصل فجأة او انه مضروب من قبل دائرة كهربائية

ياااااااااا شباااااااااب

الاخ ما يقوول انه البرامج ما تنزل عنده و لكن يقوول انها تنزل و عندما يريد تشغييلها لا تشتغل تعطييه اشارة الخطأ و انا اقول فرمت الجهاز اخي هي الطريقه الافضل
                          مواقع أفتخر ببرمجتها

الله يجزاكم خير يا اخوان .......

.
                            والله اني فرحت بعد ماشفت مجموعة كبيرة من الحلول علشان حل مشكلتي ..... الله يعطيكم العافية ..

والظاهر اني قررت اني افرمت الجهاز واركّب ويندوز 2000 بروفيشينال ،

لانه فعلا انا مركب ويندوز 98 . (( Dr.net ماشاء الله .. شعوري الآن والله نفس الشعور الي كان عندك )) .

يبدو لي هذا هو الحل الي أنوي أسوية حتى اقتراح آخر والله يعطيكم العافية كلكم .

Dr.net معليش مافهمت قصدك من الجملة هذي

"أن كنت من هواة القواعد المتينة والصلبة"

كيف أحوالك أخي العزيز

يمتاز ويندوز 2000 بروفيشينال والاكس بي بميزة الثبات في نطاق القواعد الراسخة " Access Base "
                              وهي من المسلمات المعروفة عند المصممين العرب وأي مصمم محترف لن يستغني عن هذه الثباتية المتوافقة مع أنظمة البرامج المستعملة
                              أن خروج ويندوز أن تي و 2000 بروفيشينال و الأكس بي جعل من أستخدام البرامج ذات الصلة الاكيدة بالتصميم والبرمجة امرا مرحا أن لم يكن مربحا فهي تؤدي الى سلاسة في العمل على المستويين التصميمي والبرمجي
                              لذلك لا ترى أي برنامج عربي أو برنامج عادي ذو قاعدة سهلة مهتزة غير ثابتة يعمل بشكل سلس مع ويندوز وقد سأمت من كثرة المشاكل التي واجهتني في هذا النطاق لذلك أنا أقول
                              ماكس + ( ويندوز ( 2000 بروفيشينال + أن تي + أكس بي )) = سلامة الأداة وقوة الأنتاج
                              غير هذا المعنى سوف يكون في طور السليم ولكن مع مشاكل محتملة أن لم تكن الان فأنها غدا
                              .
                              .
                              .
                              .
                              أعذرني اخي أطلت عليك ولكني أحبتت أن تكون المعلومة سلسة وليست معقدة حتى تفهمها
                              وأخيرا وليس أخرا فأني أعطيك حلان لا ثالث لهما عليك ان تختار بينهم
                              1 - الحل الاول هو تثبيت ويندوز 2000 مي في درايف وويندوز 2000 بروفيشنيال أو الأكس بي في درايف أخر وأثناء الدخول في الجهاز سوف تختار الويندوز الذي تريدة دون مشاكل وهذه الطريقة تمكنك من التحكم في وضع البرامج التي تريدها من دون الحاجة الى شيء مثلا ماكس في 2000 بروفيشينال والبرنامج التي لا تعمل في 2000 بروفيشينال ثبتها في 2000 مي وصدقني هذه الطريقة المتبعة عندي
                              2 - الحل الأخر وهو ان تثبت ويندوز واحد وقوي أما 2000 بروفيشينال أو 2000 مي أو الأكس بي ولكن مع العلم أن تكون البرامج الخاصة بك محدودة وليست خارجة عن النطاق المعتمد للويندوز
                              .
                              .
                              .
                              .
                              أرجو ان أكون قد أفدتك وسامحني على القصور
                              تحياتي
                              نداء القلب الى القلب

يعمل...
                              X