Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احضرت العمل من الاوتوكاد ..لكن كيف استطيع تحريره ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ممكن حل

هل يفيدك يا اخ نائب ان احول الملف لسيبلين اتمنى ان ترد علي
    http://www.zshare.net/download/20011465db12dd5c/

السلااام عليكم

معذرة على التأخر في الرد بسبب ظروف

المهم

اخ mode5
      جربت طريقة السبلاين وكانت موفقة الى حد ما وهذي هي النتيجة

الطريقة جميلة واشكرك عليها حقيقة ، يعيب على الطريقة ان كل المضلعات راح ترتفع بنفس المقدار تماما . يعني مش مثل طريقة الاخ tun_c4d واللي هي جعل التصميم على شكل اوجه ورفعها بالسينما حسب الحاجة ، على سبيل المثال. عتبات الدرج في مثل هذا الموضوع انظر كيف اصبحت سواسية .

ياريت لو تضع طريقة تحويل الخطوط لسبلاين راح اكون لك من الشاكرين عزيزي ولك الف تحية

لي عودة سريعة

اعود للاخ الكريم tun-c4d

الحمدلله اخييييرا قدرت اصدر العمل من الكاد مباشرة والعلة كانت في التالي

كان خيار التحويل الافتراضي على اللاير ، حولته الى الخيار اللي بعده ثم فتحته بالسينما وانفتح والحمدلله وطبعا في ملف الفيديو اللي عملته للشرح هذا المقطع ماكان موجود لهذا انا ماعرفته وقمت اجرب .

لكن لما فتح المجسم في السينما كان مكسر كما التالي فقمت عملت الامر المبين عالشاشة فراح التكسر من الطبقة البيضاء اللي هي الحدود فقط

الحين اتينا للمجسم المكسر جدا وهو المجسم اللي فيه الجدران وعملت نفس الطريقة عدة مرات لكن التكسر لايزال موجود ! كما في الصورة!

كيف العمل في هذه الحالة ؟

رابط الملف
        http://www.2shared.com/file/4051972/1653f45/1414.html

مقدر لك وقفتك معاي ولك الف الف شكر وتحية
        وعذرا مجددا على التأخير في الرد
        والسلام

اخي الحمد لله انت الان وفقت في الطريقة التي اردت ايصالها لك ... الان عليك فعل التالي
          -اولا لا تستعمل untriangulate لانها قد تحذف خطوطا انت في حاجة اليها
          -ثانيا قم بتتبع و اختيار المواقع التي سترفعها كالاوجه التي تكون جدارا معينا مثلا او الاوجه التي تكون درجات الدرج و كلما اخترت الاوجه لمكان كامل قم بعمل melt هذا الامر لا يقوم مثلا untrialgulate بحذف الخطوط الخارجة عن المثلثات عشوائيا بل يقوم بافراغ ما تختاره من الداخل و يحوله الى وجه واحد و هذا ما نريده
          بعد القيام بهذه العملية تستطيع رفع اي وجه كما تريد و باستقلالية تامة
          جرب و انا في المتابعة ان شاء الله
          أشهد أن لا اله الله و أشهد أن محمدا رسول الله
          أدعولي بالنجاح...

طريقة الاخ mod5 جميلة و سريعة و لكن للعمل المعماري الدقيق ستسبب مشاكل عند عمل boole لعمل النوافذ مثلا او عند رفع درجات سلم مثلا بارك الله فيكم
            أشهد أن لا اله الله و أشهد أن محمدا رسول الله
            أدعولي بالنجاح...

بسم الله
              شكرا يا اخوان على التقاعل و شكرا لك اخي نائب
              انا مبتدأ في مجال الجرافيك و لا اعرف اي شيء في الاتوكاد بس اتمنى ان ترفع لي ملف الاتوكاد بعد تحويله ل
              3ds لمحاولة المساعده و شكرا الاخ tun_c4d لان هذه الطريقة لا تنفع الا مع المخططات ال 2d كما قال الاخ
              tun_c4d و اشكر الاخ على اهتمامه و طريقته رائعة جدا كما هو واضح
              الطريقة سوف اضيفها

هذه الطريقة التي طلبها الاخ نائب :
                http://www.zshare.net/download/20143747777b879e/
                طبعا اخ نائب اذا حسست ان في هذه الطريقة فائده للاخوة ممكن ان تعملها مشاركة و تضيفها للمنتدى

اهلاااان اخ ميدو

لك الف شكر وتحية على جهدك الجميل جدا

هذا رابط الملف بصيفة ثريدي اس
                  http://www.2shared.com/file/4051972/1653f45/1414.html

والدرس جميل و الافضل تحطه في موضوع تحت اسمك لانك انت اللي عامله ومحسوب لك والدرس مفيد حقيقة

الف شكر لك عزيزي

المشاركة الأصلية بواسطة tun_c4d مشاهدة المشاركة
                    اخي الحمد لله انت الان وفقت في الطريقة التي اردت ايصالها لك ... الان عليك فعل التالي
                    -اولا لا تستعمل untriangulate لانها قد تحذف خطوطا انت في حاجة اليها
                    -ثانيا قم بتتبع و اختيار المواقع التي سترفعها كالاوجه التي تكون جدارا معينا مثلا او الاوجه التي تكون درجات الدرج و كلما اخترت الاوجه لمكان كامل قم بعمل melt هذا الامر لا يقوم مثلا untrialgulate بحذف الخطوط الخارجة عن المثلثات عشوائيا بل يقوم بافراغ ما تختاره من الداخل و يحوله الى وجه واحد و هذا ما نريده
                    بعد القيام بهذه العملية تستطيع رفع اي وجه كما تريد و باستقلالية تامة
                    جرب و انا في المتابعة ان شاء الله
                    عزيزي انا في طور المحاولة ولو انها مازبطت الى الان لكن لما تقفل معاي ارجع لك ، احاول ما ادوشك قدر الامكان

لك الف شكر

ان شاء الله بس لازم انت بالاول يا اخ نائب تعمل طريقة جلب ملف لاتوكاد للسينما فوردي لان موضوعي تتابع لموضوعك حتى تعم الفائده لذلك حانتظر موضوعك اولا و اتمنى ان تعيد رفع الملف على الزيشير افضل لي
                      و انا اسف على ازعاج

يعمل...
                      X