Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع ضياء الدين ,

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا الآن أدرس Dynamics ورجعت للإنترنت للبحث عن معادلة الحركة الرابعة , وأشرب شوربة شعيرية , وطورت الى Power Iso 3.6 وعندي أجتماع مع مصممين جرافيكس يوم الخميس ...

الترجمة للذي بالاعلى ...

ترجمة ليست ببرنامج وحرفية انما هي ترجمة حاولت ان تكون صحيحة ما استطعتُ .

نيرد , مصطلح قد ينحو منحى ازدرائي عند بعض الناس , انما هو يعني ذاك الشخص الذي بشغف يطارد نشاطات عقلية كتفكير خاصة به او أي ميول مبهم لا يتناسب مع سنه وذلك بدل انخراطه مع المجتمع ونشاطاته الروتينية , ومن هنا هذا الشخص نوعا ما انطوائي وميال الى الانجذاب الى أناس من نفس النوع .
    ولكن هذا التعريف انا لست مقتنع به , المعنى المتعارف عليه في المنتديات هو

الشخص الجاد المهتم بالعلم والعمل
    اما تعريفي الخاص والذي أختصره بسطر ومن تأليفي

ذلك الشخص الذي يستمتع بالمعرفة أكثر من الشهوة .
    أخوك .

لأ إسمح لي أخي...
      Nerd تعني العكس اللي إنت قاصده
      و تعني شخص غبي...أبله...غير محبوب...أو بالعامية ( جدبه )...
      هاهاهاها.

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

Nerd تعني العكس اللي إنت قاصده
        و تعني شخص غبي...أبله...غير محبوب...أو بالعامية ( جدبه )...
        هاهاهاها.
        سأوضح لك الأمر
        .
        .
        <Snip> ,
        .
        .

... الدلائل كثيرة , طيب

إذهب لهذا الموقع , والشاطر يحصل على تقيم King Nerd ...

http://www.nerdtests.com/

نعم , هناك البعض يقول ان النيرد شخص لا يفهم لأنه إختار ميول خاص به , وله الكثير من الطموحات المستحيلة , فيظن الناس انه مجنون , كلا , هذا إسمه العقل وليس الجنون , تصبح على خير .

طيب , تريد ان تقطع الشك ؟؟ , اذهب الى موقع دكشنري هنا

http://dictionary.reference.com/browse/nerd

يوجد مليون تعريف لنفس الكلمة وبنفس الصفحة للكلمة

an intelligent but single-minded person obsessed with a nonsocial hobby or pursuit: a computer nerd.
        شخص ذكي ومنطوي بإهتمامات علمية غير إجتماعية ومثال عليه شخص مولع بالحاسوب , انه شيء غير اجتماعي لكنه إبداعي

a stupid, irritating, ineffectual, or unattractive person
        شخص غبي وغير فعال ولا جذاب
        an intelligent but single-minded expert in a particular technical field or profession
        تقني خبير في حقل ما
        an insignificant student who is ridiculed as being affected or boringly studious
        طالب بالمدرسة لا شأن له لا يحب زملاؤه فيه كثر دراسته المبالغ بها .

القصد هو نفي الكلمات التي إستخدمتها بردك بهذه الترجمات المقتبسة وليس هناك شخص يحاول ان يصف نفسه بالذكي او يمدح نفسه , لول , ها ها ها , ان من استخدم هذه الكلمة في صورته الرمزية يقصد ان تكون دافع لتذكر ترك الجرافيكس لأنه ادمان , وأحاول التخلص منه لأنه ضرني جدا وأخذ كل وقتي ... وجعلني فعلا بمعزل عن الناس ...

أرجو ان إختلاف وجهات النظر لا يغير بالتعامل شيء بيننا .

أخي لا يوجد أي خلاف فنحن نتناقش و النقاش حوار بالنهاية... أوكي ...
          أنا أدرس إنكليزي ترجمة سنة ثالثة و قد مرت علي تعريف كلمة نيرد في مادة المعاجم و ظهر أن إستخدامها الأكثر و الأشهر و الذي يقصد بها هو الغباء و البلاهة مع وجود تعاريف ثانوية لا تستخدم إلا قليلاً أو أبداً...
          و نحن في الجامعة نلقب بعضنا بـ (Nerd) بدلاً من Stupid أي غبي لانها تهين أكثر...
          إذا أردت شيئاً ألطف من هذه الكلمة إستخدم Freak ... فهي معبرة أكثر من الكلمة اللتي تستخدمها...
          صدقني لو رآها أي شخص سيفهم بأنها إهانة و ليست مجاملة... لا تزعل مني بس هايدي هي الصراحة...

مع وجود تعاريف ثانوية لا تستخدم إلا قليلاً أو أبداً...
            أوكيه , طيب يوجد لي معرف منذ وقت طويل إسمه 3DGURU انا ما أعرفه في منتدى Elysiun وفي كل الإنترنت ان كلمة Guru تعني Pro وليس معلم هندي , لول , أويكه , لا تقل لي ان Guru تعني معلم هندي , هذا هو المعنى ال plain , ... يوجد ambiguity على هذه الأشياء , غريب ...

لا يوجد شيء أفضل من قط يرتدي NVG , أحب تغير الأفاتار كثيرا .

كل وانت بالف خير ياضياء , وطبعا انت كمان ياصبحي كل عام وانت بالف خير

أخي أنا أقول لك أن Guru تعني الحكيم أو المجيب على أسألت الآخرين و تستخدم في مصطلحات الكمبيوتر بهذا المعنى فقط
                و يمكن إستخدامها كمرشد روحي في جمل لا تتعلق بالحاسوب...
                الكلمات الإنكليزية دائماً تحوي على معاني بطوياتها...مثلاً :
                Dime و تعني عشر قطع من السنت و تستخدم في الولايات المتحدة و كندا و لكن يمكن إستخدامها على أنها ترمز لمدة عشرة ( أيام - أسابيع - سنوات ) في جمل أخرى...و الكلمات مثل هذه تتراكم و تتراكم...

cool , شكرا NEO ...

و ما هذه الصوره الجديده غير مفهومه ؟

عزرا ضياء أكثرت الأسأله و ما قصه هذه الصوره

معلومة جديدة طازة :- ان إسم شرشبيل من السنافر باللغة الانجليزية الاصل المتعارف عليه هو
                        Gargamel
                        Gargamela

سؤالك هذا بمكانه أخ سمران , انها حلم المستقبل , نعم , هذه ليست مشروع لعبة ببرنامج بلندر أو مشروع غير مضمون او يمكن تأجيله بسهولة , كلا , انما هي MAV , وتعني Micro Air Vehicle , طيارة مصغرة , هل تريد معرفة ماهيتها ؟

إختصارها انها ليست مندفعة بطبيعتها او إنسيابية كطيارة السفر العادية , انما هي أكثر ميولا الى كونها هيليكوبتر من طريقة التحرك ..

عظيم , ... مثال آخر على أحداهن وهي تعمل

جائتني الفكرة من لعبة Metal Gear Solid 2 ,

عندما كان يتصل الكولنيل بجاك ويتكلمون عن الدرون Drone , هو إسم ثان للـــ MAV , فحبيتها من يوميتها

ولكن هذه التي بالصورة حربية وعليها رشاش وكذا , المهم , تعتمد على مروحة عادية وليس على Blow Jet , أي ان بإمكانها الوصول لمسافات عالية

هي ليست شيء جديد , لقد انتشرت بالعراق , شوف ...

http://www.youtube.com/watch?v=gZht4Qvjorg

تقلع رأسيا , لا تحتاج الى خبرة في الإيروديناميكا للإستخدام , المعنى ان تشغيلها لا يحتاج الى عالِـم مثل الطائرة , فقط شغلها وإلعب فيها مثل كأنها لعبة بجهاز تحكم عن بعد ...

أمنيتي صنع واحدة , إما كمشروع تخرج او بشكل فردي أثناء الوظيفة ...

فكرة جميلة أخي و أتمنى لك كل التوفيق بها...و إذا كنت تحتاج أي مساعدة ميكانيكية أخي فأنا جاهز...
                          و إذا أردت فكرة أفضل عن هذه الطائرة و شكلها المطور فهي موجودة بلعبة إسمها Fuel of war تستخدمها و توجهها مع الكثير من الأدوات الحربية المتطورة...

جميل ضياء شكلها مثير للإهتمام , ما هذه الأسطونتان على الجوانب وكيف تححد إتجاه حركتها ما فهمت ان لها مروحه واحده عاموديه !

فكرة جميلة.. يمكن أسرقها لمشروع تخرجي
                              Culture is your operating system

على فكرة ضياء.. لقيت حل لكنه طويل شوي لمشكلة Numpad "."
                                اختار الجسم واضغط shift-S بعدين cursor to selection.. بعدين اضغط C عشان تركز على مكان المؤشر..
                                Culture is your operating system

يعمل...
                                X