Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة اعاني منها بجهازي وقت ما اصمم !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة اعاني منها بجهازي وقت ما اصمم !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب انا عندي مشكله صراحه اعاني منها وما ادري وش الحل انا جهازي يعتبر جيد لتصميم بس مو لدرجة اني ما اقدر اشغل برنامج الثري دي والفوتوشوب بنفس الوقت
    يعني انا عادتن يعني افتح الثري دي والفوتوشوب بنفس الوقت واحيانا افتح صفحة نت الاقي جزء من اوامر الثري دي او الفوتوشوب ناقصه واحايانا الاقي الثري دي يطفا
    اعتقد انه بسبب الرامات ما تكفي لأنه 32 بت
    بس عندي الجهاز انا فيه 2 جيجا رامات والمعالج اكستريم والجهاز نوعية xps 720 دسك توب DELL
    ما ادري فيه حل بالأوبشن او فيه برامج مساعده او فيه تطويرات مو مكلفه يعني اقدر اضيفه على الجهاز ياليت تدلوني على حل الله يعطيكم الف عافيه
    موفقين

اخي جرب تحويل النظام إلى 64 لأنك حرام تروح قدرات المعالج اللي عندك على 32

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

وعليكم السلام
      مواصفات جهازك قريبة من مواصفات جهازي
      والحمد الله
      اشغل على جهازي اكثر من برنامج وما يصرله اي شي ومنهم ماكس 2009 والفوتوشوب مع ويندوز اكس بي
      لان من قبل كنت منزل فيستا وكان يصير معي مثلك
      تقبل مروري
      وانشالله بتنحل مشكلتك

الله يعطيكم الف عافيه يارب على مروركم
        انا فعلا الجهاز جاي من برا ومعبينه برامج حتى اول ما اشغله يجلس له دقيقتين يحمل اعداداته تقريبا
        وحاطين لي اكس بي ميديا سنتر وكنت بحول النظام ل64 بس قالو لي ان ممكن اغلب البرامج ما راح تشتغل معك ومنها الأوفس والنظام لسه جديد يبيله شوي عشان تركبه وانت مرتاح
        ضاق صدري وخليته مثل ما هو بس شكلي بفرمت الجهاز اذا اتعبتني المشكله وطالت

أخي الـ 64 بت متوافق مع أكثر البرامج, أنا عندي 64 و أشتغل على الاوفيس و كل برامج تحويل الميديا و الصوت و الصورة و التصميم...لا تخف من عدم دعم البرنامج للنظام فإن هندسة نظام الـ 64 بت تدعم هندسة نظام 32 بت و العكس غير صحيح...

يعني اخوي بكرا اذا ركبته وش ممكن اواجه سلبيات يعني ممكن الاقي برامج ما تشتغل عليه ؟ ياليت تفيدني لأني بصراحه ودي اقلبه وبعدين هل راح يكون اداء الجهاز اقوا بكل شي اتمنى لو فيه اي سلبيات تقولي عليها الله يعطيك الف عافيه اخوي neo

أخي Hitham3D أنا أعمل على الـ 64 بت منذ فترة طويلة تتعدى السنة و للآن لم أواجه أي مشكلة مع أي برنامج أستخدمه عليه...
              ميديا - غرافيكس - ألعاب - ترفيه - إنترنت ( بل أصبح الإنترنت أسرع ) - مشاهدة الأفلام و العروض - إلخ...
              نزله على مسؤوليتي و غذا واجهت مشاكل تعال و قلي و أنا بحللك إياها...إتفقنا...

يا سلام عليك يا neo شخص مفيد كالعادة اخي الكريم نفذ كلام neo (نصيحة) وكل عام وانت بخير

خلاص بأذن الله انا راح اسويه 64 والله يجزاك الف خير اخوي

يعمل...
                  X