Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيد مميز وفريد ... وبرنامج نعاهد نفسنا أنه جديد ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عيد مميز وفريد ... وبرنامج نعاهد نفسنا أنه جديد ..

السلام عليكم ..

بداية .. لا أحب التكرار بالمواضيع .. أختصر لأقول لكم كل عام وأنتم إلى الله أقرب .. وتقبل الله صيامكم وقيامكم وجعلكم ممن تصلون أرحامكم .. وعساكم من عواده .

بصراحة خاطرة ببالي ... وقد عاهدت نفسي قبل العيد أن أجعل هذا العيد مميز عن السابق بحيث أقلل كثيراً من جلوسي على الكمبيوتر ...

لكن من شب على شيئ شاب عليه ... يعني بنحاول ما نجلس وبننافق بحالنا وبالنهاية بنجلس ووالله يمكن ما يكون عندنا أي شيء بس خلص هذي سوسة موجودة في مهووسي الكمبيوتر .. لازم نفتحه ونشوفه ولو ما عندنا شغل ..

أكتب الموضوع الآن وأنا في قمة الملل من الموضوع .. وخصوصاً إنوا الجو خارجاً ما بيشجع أي شخص يخرج خارجاً ( عندنا رساح شديدة جداً جداً ... يعني لو حبة بطاطا وقفت خارجا .. بتطير من غير أي مانع )

يا هل ترى .. في ناس مثلي الآن جالسين !!!

أكيد أنا جالس لأني أقرأ الموضوع وأكتب الرد الان ^_^

حاولت أعمل مثلك لكن ما في شيء أعمله غير أني أجلس على الجهاز... الحياة مملة
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

جيت والله جابك .
      تعال على المسنجر .. محتاجك والله .

الفنان لا يمل ههههههههههههه
        أخي جسار تطلع كل هذا الفن في لوحاتك وأنت في ملل
        أجل لو أنت في مزاج عالي كنت عملت إيه ؟؟

على كل حال كل عام وأنتم جميعا بخير والرياح اللي تطير البطاطا يارب تطير مللك وطفشك أخي oms

مشكور أخوي على المرور ...

أتوقع إنو الملل بدا يروح

وجدت هذه الصورة في أحد المواقع وأعجبتني..

Culture is your operating system

اخي ضيف ممكن تقول لي ..وش معنى العبارة شكلها حلوه لانها من اختيارك

لمشرفنا واخي جسار ...

قال السماء كئيبة وتجهما......................قلت ابتسم يكفي التجهم في السما

اهدي هذا المقطه::::يروح الملل هلى طول::بعنوان اين قلبك::

http://www.youtube.com/watch?v=a72vLdZgsso
              :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                لكن من شب على شيئ شاب عليه
                ممكن شرح مفصل للجملة دى؟؟ لأنى بسمعها كتير مع ذكر امثلة ان امكن .

يعني ايه رساح؟

يعني هوا بالاردني ؟؟
                  Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                  Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

ممكن شرح مفصل للجملة دى؟؟ لأنى بسمعها كتير مع ذكر امثلة ان امكن .
                    المثل واضح, يعني من تربى على الشيء في الشباب بقي عليه وهو شايب ( ختيار يعني )... هذا مثل معروف
                    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

المشاركة الأصلية بواسطة Jassar مشاهدة المشاركة
                      المثل واضح, يعني من تربى على الشيء في الشباب بقي عليه وهو شايب ( ختيار يعني )... هذا مثل معروف
                      دة شئ خطير جدا !!!!

يعنى لو الواحد فيه عيب و ملحقش و صلح العيب دة ممكن يفضل ملزمه طول عمره !!!

يا مهندس أحمد منسي .. عديييها ... ( رساح == رياح بعد الخربطة .. <-- أتوقع هذا سببه عصير البطاطا )

أحمد عابد . كلام كله حكمة .. يعني اللي عنده كِبر ( متكبر ) من الصغر وصار كبير صعب جداً يتخلى عنه .

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                          أحمد عابد . كلام كله حكمة .. يعني اللي عنده كِبر ( متكبر ) من الصغر وصار كبير صعب جداً يتخلى عنه .
                          و طبعا كدة يبقة هو رايح نار !!!!!

صح ؟؟؟

الا من رحم ربى طبعا .

يب ... وخلينا بالموضوع أحسن ما تزعل منا البطاطا ..!.!

يعمل...
                            X