Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمطلعين على photoshop + gimp

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الفرق ضخم جدا اخي سمران
    حتي في ادوات الاختيار والتحكم والطبقات (هذا لا يمنع قوة جيمب كبرنامج مجاني )
    ايضا الفجوه بين فوتوشوب وحتي البرامج التجاريه اتسعت بشده بعد cs عموما
    صعب اجراء مقارنه شاملة لكن ممكن تختار الميزات 1:1
    انا حاليا ماذلت علي جيمب 2.4 ساجرب 2.6
    وعلي فوتو شوب cs3
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

أخ جسار،، كيف يمكن التخلص من كل تلك الإضافات للـ photoshop CS4 عند التنصيب التي لا تعني الـ 2D ؟_

أخ جسار،، كيف يمكن التخلص من كل تلك الإضافات للـ photoshop CS4 عند التنصيب التي لا تعني الـ 2D ؟_
        نزل ال cs4 اللي مش extended على ما أظن... بعدين لو نزلت الكامل فلن تتأثر بالإضافات الجديدة... يعني أنا عندي cs3 extended وفيه أنيميشن لكن لحد الان لم أجربه ( كما أني لم أتأثر فيه ).

الإضافات مفيدة في كل الأحوال فأنت لا تدري متى تحتاجها صح؟ وزيادة الخير خير
        في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
        وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

اظافة ميزة الثري دي الى الفوتوشوب لم يكن اعتباطيا... الفوتوشوب يقوم بالتصاميم الاعلانية و كمصمم قد تحتاج الى توظيف اشكال ثلاثية الأبعاد في تصميمك, مما يسهل أكثر اخراج العمل بشكل أفظل و أجمل بالمقارنة مع القص و اللصق و تنعيم الحواف و اظافة الظلال...

الدنيا تتقدم الى الأفظل من أجل عمل أفظل... الجمب لا يقدم الكثير كبرنامج متخصص, لكنه ليس بالبرنامج الضعيف استعمله كثيرا لتصميم واجهات المواقع و تقطيعها

مرحبا جميعا
            أخي أحمد مصري @ شكرا لمشاركتك ^_^ أنا فعلا أجرب البرنامج و هناك نقاط أعجبتني به أولها أنه بسيط وواضح ولا يوجد تعقيد به ب النسبه لي لا يهمني ألوان الطباعه تكفيني الـ RGB لكن موضوع الـ bit و الطبقات adjustment فعلا مشكله ,
            الفتوت شوب بدأ يتشعب كثيرا و أنا لا أحب البرامج المتشعبه كوني أريد شيء محدد فقط "" كمبوزت رسم تصحيح لون شويه قص ولصق و تكتشرس للـ 3د " أي أني لست مهتم ب التصميم الإعلاني و الطباعي ^_^ .
            أخ ياسر@ شكرا لمداخلتك الفكره هي أني ظننت أن هناك أشياء مختلفه بين البرنامجين و أعني بشكل جزري ولكن على ما يبدوا أن البرنامجين بنفس مبدأ العمل
            --
            الجميل حتا الأن هو أن هناك فلاتر ب الجمب تسما map و يمكنها تحويل الصور إلى bump و dis أعجبتني ^_^
            شكرا لكم جميعا لمشاركتكم

أخ سمران أبشرك بأن برنامج الجمب فى نسخته الجديدة بدأ يدعم 32 بت ولكن ليس بصورة مطلقة من خلال تطبيقات مكتبة gegl فقط وحتى الآن هو يدعم 8 بت بصورة إفتراضية ولكن مع النسخة القادمة للبرنامج 2.8 والتى ستصدر العام القادم سيدعم 32 بت بصورة مطلقة وكذا سيدعم نظام cmyk

انظر هنا http://www.gegl.org/
              مدونتي

أحبها يـهتز قـلبـي عندما يُـقال مـصـر

شكرا أخي أحمد كلام جميل يسعدني أنا أرا البرنامج يتطور بشكل كبير أنا أتمنا ترك الفوتو شوب ^_^ .

اذا كانت هذه احتياجاتك فنعم اخي سمران
                  جيمب يغطيها تماما
                  حملت الاصدار الجديد وللاسف يستخدم الطبقات بنفس النظام السابق بدون تحسينات
                  كان عندي افضل يلغو كل التحديثات ويقومو بتحسين نظام الطبقات لانه هو اكثر الاشياء تأخر في جيمب
                  بلاد الكوارث

مدونتي

العفو أخ سمران
                    وبالنسبة لنظام الطبقات ياأخ ياسر سيتم تطويره فى النسخة القادمة فهو من النقاط الرئيسية المهتم بها من قبل مطورى البرنامج فى النسخة القادمة إن شاء الله
                    مدونتي

أحبها يـهتز قـلبـي عندما يُـقال مـصـر

اتمني هذا اخ احمد
                      لو دخلنا في شغل بجد هتكون مشكلة التراخيص هي اول المشاكل وسعار السوفت وير نار
                      بلاد الكوارث

مدونتي

يعمل...
                      X