Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا أفكر في الذهاب لـ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة MaXoN مشاهدة المشاركة
    كل الماكسوين هيقولو تعالى الماكس و كل السينمائيين هيقولو خليك معانا الرأى يرجعلك انت
    صادق

المشاركة الأصلية بواسطة MAXIOS مشاهدة المشاركة
    إذا دخلت في الماكس لا ترجع إلي السينما وإذا قررت ان تكمل في السنما فلا تدخل في الماكس حتي تحترفه
    اهم شئ النتيجه النهائيه تكون : محترف غير مشتت لا تكن في حيره هكذا وتضيع وقتك والقرار يرجع إليك
    جزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
    شوف ياملك الحرية....انا اشتغل على الماكس وخذ الكلام مني بأذن صاغية وقلب واعي....

النقطة الأولى.... عادي جداً الي يحصل معك.....على العكس ستأتي فترة من الزمن وكل هذه المحاولات التي تقول انها فشلت ستثمر خبرة عندك ليست سهله........ من اول مابدأت بالماكس إلى قبل اربعة ايام وانا اعجز عن تضبيط بلوبرنت السيارة فقط مع ذلك لم تنقطع محاولاتي والحمد لله من اربعة ايام انكسر الحاجز الحديدي وتعديت الآن نصف الدرس لتصميم السيارة ........... المسألة مسألة صبر وتكرار وتحدي مع الذات.

النقطة الثانية.....ارى انه بإمكانك الإستفادة من مصادر الماكس العربية للسينما.......ولاتقل ان اللغة تشكل حاجز فهناك مصطلحات ستكون عندك اساسية وكل يوم تتعلم كلمة تختص بالجرافيكس.............. نصيحة غريبة لو عندك بلاي ستيشن او اي جهاز العاب استغله في تعلم الإنجليزي

النقطة الثالثة....مسألة الإخراج كثير من الأخوة يخلط في هذا المفهوم الواسع جداً ولست هنا بصدد إعطاء نبذه عنه ولكني اقول إن كنت تقصد جودة العمل فهذا يرجع للمصمم أيضاً...فماالبرنامج إلا بيانات تعطيه بيانات ويخرج لك ما أدخلته فيه
    جل المصيرات فكرتها واحده.

لا أقول لك انتقل ولا اقول أيضاً ابقى.....لكن احذر كل الحذر من ان تكون المشكلة فيك انت....لأنها إن كانت كذلك فمهما عملت على اي برنامج فالمشكلة باقية لأنها فيك وليست في البرنامج.............. أعلم ان الكلام الأخير قاسي لكنه في مصلحتك......حدد اين المشكلة من الآن

الكرة في ملعبك.
    صحيح أني ماأعرف اللغة الإنجليزية بس أعرف بعض مصطلحات اللغوية الخاصة بالبرنامج

والله القرار صعب خاصة أني أنا صممت كل شي اللا السيارات والإنيميشن

على فكرة نسيت اقول شيء للأسف الإنسان بشكل عام لايقنع بما عنده ويتطلع لما عند الغير وهذا يحصل مع كثير وقد حصل معي من فترة...... لم اقنع بالماكس لأني اعمل عليه فجربت غيره.......ثم رجعت بملء إرادتي له

المشاركة الأصلية بواسطة kazouz مشاهدة المشاركة
    كل برامج الثريدي جيده وتفي بالغرض المطلوب...

لكن فيه شئ اسمه: ''راحة المصمم في برنامج ما''.. وهذا شئ مهم.. لانه اذا ذهبتَ للماكس مثلا ولم تجد راحتك فيه.. فصدقني ستتخلى عنه عاجلا ام آجلا رغم ما يُقال عليه من قوة وووو

شخصيا.. انا وجدت راحتي وطمأنينتي في : سينما4دي + مايا. . . غريبه.. اليس كذلك ‼

///////////////////////////////////////////////

كلام مهم من اخي العقرب:
    جزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة أبو دبابة مشاهدة المشاركة
    تقارن جمس بكراسيدا ؟؟؟
    يعني افهم ان الفوردي (كرسيدا) والجمس هو الماكس

المشاركة الأصلية بواسطة الخرنفش مشاهدة المشاركة
    [color="DarkOrange"]عزيزى ملك الحريه ....مادمت ملك الحريه فلك الحريه فيما تختار ..لكن نصيحتى لك .ليس لكونى سينمائي .لكن لكونى قرأت هنا وهناك شكاوى الماكس وشكاوى السينما . البرنامجين بهما صعوبات لاتستهن بها .ليس بتلك السهوله التى تتوقعها فأنت تسمع من ناس صار لهم باع من السنوات فى تعلم الماكس فصار بالنسبه لهم سهل (عليهم لاعليك) ..أقرأ مشاكل الماكس وأنت تعلم ..هل سألت عن العقبات فى الماكس ؟ هل علمت أنهم جميعا على درجه واحده من الكفاءه ؟ هل تعلم كم المده التى ستتعلم فيها النمذجه؟ ثم تتقنها ثم تتعلم الاخراج ثم تتقنه ثم تتعلم الانيميشن ثم تتقنه . كل هذه أيام وأشهر وسنوات لو وضعتها فى طريق السينما الذى يعتبر قد أنجزت فيه نصف الطريق .لأصبحت عالميا .فلا تنظر الى الانيميشن الذى أعمله أنا مثلا... لكن أنظر الى أنيميشن عالمى وأجتهد لتصبح مثله فهو أنسان مثلى ومثلك ..وهذا فيلم أنيميشن للسينما ..التردد مشكله أبديه ...فأختار
    (لو علمتم الغيب لأخترتم الوااااااااقع)
    http://www.youtube.com/watch?v=9y_Ph9mFxwk

بس والله ياأخوي أنا ودي أدخل عالم الانيميشن

لأني صممت كل شي اللا التحريك ونمذجة السيارات والأشخاص

بس انا بأفكر بعمق أكثر

جزاك الله خير
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

يا اخي انا عكسك !

انا بدأت بالماكس لسنين طويله والان انتهيت بالسينما 4d !

لسبب بسيط انه خفيف على الكمبيوتر والواجهه السهله

ودروس السينما كثيرة جداً

الماكس ثقيل يلتهم موارد الكمبيوتر وجنني بإنهياراته الكثيرة

ومادام شريته فإبقى معه وبالتوفيق لك وللجميع
      Blender Maya LT Unity3D Illustrator

صحيح.......تقول اشتريت الماكس.......اشتريت النسخة الأصلي الي قيمتها بـ12000 ريال؟
        درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
        هنــــا
        غائب للابد

المشاركة الأصلية بواسطة الراوتر مشاهدة المشاركة
          يا اخي انا عكسك !

انا بدأت بالماكس لسنين طويله والان انتهيت بالسينما 4d !

لسبب بسيط انه خفيف على الكمبيوتر والواجهه السهله

ودروس السينما كثيرة جداً

الماكس ثقيل يلتهم موارد الكمبيوتر وجنني بإنهياراته الكثيرة

ومادام شريته فإبقى معه وبالتوفيق لك وللجميع

بس سنين طويلة....صعب انك تتكره يعني انت كنت متوسط ؟

صحيح.......تقول اشتريت الماكس.......اشتريت النسخة الأصلي الي قيمتها بـ12000 ريال؟

والله لو أنا مجنون ماأشتريه بهذا السعر

هو الوالد جزاه الله خير

يوم انه سافر بره السعودية جابه لي هدية عشان اتعلم

بس تخيل اشتريه بـ 1200
          ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

مين قالك بـ 1200 هو بـ 12000
            درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
            هنــــا
            غائب للابد

والله شوف الي يريحك وخلك معه على الحلوه والمره
              CINEMA 4D
              FOR THE REAL 3D WORLD
              Arab4d Page on Facebook

وانا نفس موضوعك اخر لاان الصراحة السينما برنامج ولا اروع وهو الي ادخلني على عالم الــ3d
                وكلن بفكر ان اذهب الى الماكس لاان كل العالم تعترف في وليس مثل السينما لايوجد اهتمام كبير في
                مثل الاظافات والموديلات وووو ..... ولهذا بفكر ان شاء الله اعود للماس وطبعا ما راح انسى حبيب قلبي السينما ههههه ...

تعابعني من هنا

مدونتي - قناتي

www.M4Dzn.de - Design TEAM

صراحة اخي صعب فانا متلك ايضا حيران و لكن اضن اني لن اغير البرنامج مهما حصل
                  و مشكلتي ايضا كبيرة بسبب الانجليزية
                  و لكن ربنا يوفقك فالقرار يرجع لك
                  سبحان ربك رب العزة عما يصفون
                  لا الاه الا الله محمد رسول الله
                  من هواة ومبتدئي برنامج cinema 4d

انا ارى ان تبقا معنا في السنيما فوردي لان هو برنامج رابع وانا من نفسي لا اصتطيع الاستغناء عنه وmaxon لن تنسانا

انا اعرف احد الاشخاص له خبرة 10 سنوات او اكثر فالماكس ثم حول للسينما لسهولة وسرعة انجاز الموديلات ولإعتبارات كثيرة

على العموم هذا لا يمنع الاستفادة من بعض مزايا الماكس او العمل عليه بعض الوقت فالهدف الاساسي هو انجاز افضل الاشياء بغض النظر عن الاداة
                      www.ahmedzeeny.com
                      موقعي الشخصي

يا أخي أنت تعرف ان مشكلتك هي انك لا تعرف الانجليزية جيدا

المشكلة ليست في البرنامج

لذلك الحل هو أن تتعلم اللغة الانجليزية من المصادر المجانية على النت و ان تتدرب على السينما 4دي في هذه المدة

بالتوفيق
                        تم انشاء المدونة الخاصة بدروسي
                        http://c4dmadrasah.blogspot.com/
                        أنا offline
                        حتى إشعار آخر

يا أخى اللغة الإنجليزية مهمة جداً فى التعامل مع الكمبيوتر و الإنترنت فيجب عليك تعلمه سواء ذهبت إلى السينما او للماكس فستجد أيضاً انه يجب عليك تعلم الإنجليزية لانك ممكن تجد درس إنجليزى للماكس مهم جداً فهل ستترك الماكس و ترجع للسينما و حرام تضيع جهدك فى تعلم السينما هباء و القرار لك
                          اللهم إغفر لى و لوالدى و لذريتى من بعدى و لامة الإسلام يا رب العالمين آمين

و الله عندى فكرة بما أنك اشتريت الماكس و زى ما انت بتقول الماكس سهل فى الرجنج و التحريك ثم قم بتصدير العمل إلى الماكس و قم بعمل الرجنج علية ثم صدرة للسينما و قم بعمل التصيير
                            على السينما ما رأيك
                            اللهم إغفر لى و لوالدى و لذريتى من بعدى و لامة الإسلام يا رب العالمين آمين

ياه كل ده

انا شايف ان ملك الحرية

مستواه متقدم جدا في السنيما

في النمذجة

ولكن في الاضاءة لا

ولا الرندر

التحريك امره سهل اخوي

Studying modeling

modeling is a life

(Y) away
                              شعارنا

ابعد عن التعقيد

وخليك مع ال 4d

اقصد

ال

Cinema 4d

كن احذر كل الحذر من ان تكون المشكلة فيك انت....لأنها إن كانت كذلك فمهما عملت على اي برنامج فالمشكلة باقية لأنها فيك وليست في البرنامج........
                                كلام سليم اخوي عقروب وكل عام وانت بخير

اخوي ملك هذه النقطة الي ذكرها العقرب مهمة خلي بالك منها ..

وان شاء نشوف اعمالك الجميلة على الماكس او المايا او او او فهي كلها اداة بيد المصمم ولا فرق بين البرامج على كل حال موفق ان شاء الله....
                                Cinema R10 Video Tutoria

يعمل...
                                X