Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا أفكر في الذهاب لـ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا أفكر في الذهاب لـ

السلام عليكم

ياأخوان

أنا أفكر في الذهاب للماكس

والسبب ماأدري

بس يجيني وسواس يخليني افكر للذهاب للماكس

والحين انا أشتريته

.....................

ياأخوان

قد يكون سبب ذهابي للماكس

1- أن في ناس أعرفهم يشتغلون على الماكس وهم مبتدئين

يقدرون يسوون أشياء انا ماأعرفها مثل التحريك وتركيب العظام

أنا أعرف أصمم شخصيات بس مااعرف احرك وهم يقولون التحريك جدا سهل على الماكس

مع اني حملت دروس الأخ علاء بس ماأستفدت منها شي

وكررت المحاولة ومشاهدة الدرس

حتى انه الحين اكره اشوف هذا الدرس بسبب محاولاتي الكثيرة لأستيعابه

2- دروس الفوردي العربية قليلة مو زي الماكس

جدا كثيرة

وانا عندي 3 سيديات شريتها من زمان وانا كنت اشتغل على الماكس

3- الماكس اقوى من الفوردي في الإخراج

..............................

ياأخوان

تنصحوني اروح للماكس

ولا أشتغل على السينيما

مع العلم انه لي سنتين وانا اشتغل على الفوردي

أريد المشورة
    .............................

أنا بأفكر أكثر

وقد يصل الأمر الى الـ

................................

ملك الحرية
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

أنا من رأيي ما تخسر فلوس علي الفاضي واشتغل علي الماكس لكن بدون رجعه إلي السينما ^^
    يجب علي المبتدئين الثبات علي برنامج واحد حتي لا يتشتتو
    543212345
    خالد ماهر
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    My Animations

يا أخي ملك الحرية القرار لك يا أخي

المشاركة الأصلية بواسطة maxios مشاهدة المشاركة
        أنا من رأيي ما تخسر فلوس علي الفاضي واشتغل علي الماكس لكن بدون رجعه إلي السينما ^^
        يجب علي المبتدئين الثبات علي برنامج واحد حتي لا يتشتتو

انا ياخي متوسط في الفوردي

بس الماكس عندي من زمان

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

إذا كنت في اول الطريق فأنا أنصحك بالماكس .....

أنا أستخدم السينما وأرى أن الماكس أقوى ..

بالتوفيق

أنصحك تبقى مع السينما 4دي

الماكس برنامج قوي جدا و لكنه أكثر تعقيدا من السينما 4دي

و لا يمكننا الاستهانة بمقدرات السينما 4دي خصوصا الاصدارة الجديدة, أنصحك بإلفاء نظرة على معرض الأعمال الخاص بالسينما 4دي...ستجد نتائج مذهلة

و لا تحكم على البرنامج فقط لأنك تريد عمل أنميشن, لأن النمذجة صعبة في الماكس بينما الجميع يشهد للسينما 4دي بسهولة النمذجة....و أما عمل العظام في السينما 4دي فهو سهل جدا.....ربما البعض يفضل الماكس بسبب امتلاكه لهيكل جاهز للاستعمال. و لكنني أرى أن السينما 4دي أسهل

أما بالنسبة للإخراج فكان الماكس يتفوق على السينما 4دي بسبب Vray أما الآن فالسينما 4دي يدعم الVray و أيضا صار يوجد محرك GI جديد أسرع من القديم بأضعاف مضاعفة...لذلك لا يمكننا القول أن الماكس أقوى من السينما 4دي من حيث الاخراج

بالنسبة لقلة الدروس العربية فأنا متفق معك و لكن هناك نقطة هامة: نحن في عصر سيطرت عليه اللغة الانجليزية لذلك أنصحك بتعلم اللغة الانجليزية لأنها باتت أساسا من اساسيات الحياة, و ستجد صعوبة في الحصول على عمل إذا لم تكن جيدا في التحدث بهذه اللغة...و أنا أرى ان تعلم اللغة الانجليزية أهم من تعلم الماكس أو السينما 4دي

الملخص:
            أنت عندك خبرة جيدة في النمذجة في السينما 4دي و ذلك حسبما رأيت في ورشتك, مشكلتك هي الخامات و الإخراج فقط (بغض النظر عن الأنميشن)...لذلك لا تدع خبرتك تذهب سدى وواصل في السينما 4دي

و نصيحة مني عندما تتعلم اللغة الانجليزية جيدا أنصحك بتحميل جميع دروس موقع
            http://www.c4dportal.com/forum/
            برأيي هذه أفضل دروس مجانية موجودة على النت و اذا تعلمتها كلها ستجد أن السينما 4دي أسهل و أجمل برنامج من حيث التعامل و المواصفات

و في النهاية أحب أن أبين أنني لا أريد أن أفرض رأيي على أحد, و أعتذر مسبقا إذا ورد أي معلومات خاطئة في هذا الرد.

و شكرا على وقتكم

بالتوفيق,
            تم انشاء المدونة الخاصة بدروسي
            http://c4dmadrasah.blogspot.com/
            أنا offline
            حتى إشعار آخر

مادام انك اشتريته لا انصحك ببرنامج اخر خلك مع الماكس احسن ..

كل عام وانت بخير ..
              شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

المشاركة الأصلية بواسطة cs4 مشاهدة المشاركة
                إذا كنت في اول الطريق فأنا أنصحك بالماكس .....

أنا أستخدم السينما وأرى أن الماكس أقوى ..

بالتوفيق
                لا ياأخي أنا لي مدة على السينيما وانا الحمد لله متوسط

المشاركة الأصلية بواسطة triple-h مشاهدة المشاركة
                أنصحك تبقى مع السينما 4دي

الماكس برنامج قوي جدا و لكنه أكثر تعقيدا من السينما 4دي

و لا يمكننا الاستهانة بمقدرات السينما 4دي خصوصا الاصدارة الجديدة, أنصحك بإلفاء نظرة على معرض الأعمال الخاص بالسينما 4دي...ستجد نتائج مذهلة

و لا تحكم على البرنامج فقط لأنك تريد عمل أنميشن, لأن النمذجة صعبة في الماكس بينما الجميع يشهد للسينما 4دي بسهولة النمذجة....و أما عمل العظام في السينما 4دي فهو سهل جدا.....ربما البعض يفضل الماكس بسبب امتلاكه لهيكل جاهز للاستعمال. و لكنني أرى أن السينما 4دي أسهل

أما بالنسبة للإخراج فكان الماكس يتفوق على السينما 4دي بسبب vray أما الآن فالسينما 4دي يدعم الvray و أيضا صار يوجد محرك gi جديد أسرع من القديم بأضعاف مضاعفة...لذلك لا يمكننا القول أن الماكس أقوى من السينما 4دي من حيث الاخراج

بالنسبة لقلة الدروس العربية فأنا متفق معك و لكن هناك نقطة هامة: نحن في عصر سيطرت عليه اللغة الانجليزية لذلك أنصحك بتعلم اللغة الانجليزية لأنها باتت أساسا من اساسيات الحياة, و ستجد صعوبة في الحصول على عمل إذا لم تكن جيدا في التحدث بهذه اللغة...و أنا أرى ان تعلم اللغة الانجليزية أهم من تعلم الماكس أو السينما 4دي

الملخص:
                أنت عندك خبرة جيدة في النمذجة في السينما 4دي و ذلك حسبما رأيت في ورشتك, مشكلتك هي الخامات و الإخراج فقط (بغض النظر عن الأنميشن)...لذلك لا تدع خبرتك تذهب سدى وواصل في السينما 4دي

و نصيحة مني عندما تتعلم اللغة الانجليزية جيدا أنصحك بتحميل جميع دروس موقع
                http://www.c4dportal.com/forum/
                برأيي هذه أفضل دروس مجانية موجودة على النت و اذا تعلمتها كلها ستجد أن السينما 4دي أسهل و أجمل برنامج من حيث التعامل و المواصفات

و في النهاية أحب أن أبين أنني لا أريد أن أفرض رأيي على أحد, و أعتذر مسبقا إذا ورد أي معلومات خاطئة في هذا الرد.

و شكرا على وقتكم

بالتوفيق,
                جزاك الله خير

بس المشكلة اني ماأعرف انجليزي

المشاركة الأصلية بواسطة harbi مشاهدة المشاركة
                مادام انك اشتريته لا انصحك ببرنامج اخر خلك مع الماكس احسن ..
                الماكس برنامج رائع وممتع .. صدقني البرنامج اسهل بكثير من السينما فور دي .. الخيار يرجعلك

كل عام وانت بخير ..

والله انا عارف الماكس وانا عارف قدراته لأني كنت اشتغل عليه

بس تركته ورحت للفوردي

كل الماكسوين هيقولو تعالى الماكس و كل السينمائيين هيقولو خليك معانا الرأى يرجعلك انت
                  اللهم إغفر لى و لوالدى و لذريتى من بعدى و لامة الإسلام يا رب العالمين آمين

إذا دخلت في الماكس لا ترجع إلي السينما وإذا قررت ان تكمل في السنما فلا تدخل في الماكس حتي تحترفه
                    اهم شئ النتيجه النهائيه تكون : محترف غير مشتت لا تكن في حيره هكذا وتضيع وقتك والقرار يرجع إليك
                    543212345
                    خالد ماهر
                    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                    My Animations

شوف ياملك الحرية....انا اشتغل على الماكس وخذ الكلام مني بأذن صاغية وقلب واعي....

النقطة الأولى.... عادي جداً الي يحصل معك.....على العكس ستأتي فترة من الزمن وكل هذه المحاولات التي تقول انها فشلت ستثمر خبرة عندك ليست سهله........ من اول مابدأت بالماكس إلى قبل اربعة ايام وانا اعجز عن تضبيط بلوبرنت السيارة فقط مع ذلك لم تنقطع محاولاتي والحمد لله من اربعة ايام انكسر الحاجز الحديدي وتعديت الآن نصف الدرس لتصميم السيارة ........... المسألة مسألة صبر وتكرار وتحدي مع الذات.

النقطة الثانية.....ارى انه بإمكانك الإستفادة من مصادر الماكس العربية للسينما.......ولاتقل ان اللغة تشكل حاجز فهناك مصطلحات ستكون عندك اساسية وكل يوم تتعلم كلمة تختص بالجرافيكس.............. نصيحة غريبة لو عندك بلاي ستيشن او اي جهاز العاب استغله في تعلم الإنجليزي

النقطة الثالثة....مسألة الإخراج كثير من الأخوة يخلط في هذا المفهوم الواسع جداً ولست هنا بصدد إعطاء نبذه عنه ولكني اقول إن كنت تقصد جودة العمل فهذا يرجع للمصمم أيضاً...فماالبرنامج إلا بيانات تعطيه بيانات ويخرج لك ما أدخلته فيه
                      جل المصيرات فكرتها واحده.

لا أقول لك انتقل ولا اقول أيضاً ابقى.....لكن احذر كل الحذر من ان تكون المشكلة فيك انت....لأنها إن كانت كذلك فمهما عملت على اي برنامج فالمشكلة باقية لأنها فيك وليست في البرنامج.............. أعلم ان الكلام الأخير قاسي لكنه في مصلحتك......حدد اين المشكلة من الآن

الكرة في ملعبك.
                      درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                      هنــــا
                      غائب للابد

على فكرة نسيت اقول شيء للأسف الإنسان بشكل عام لايقنع بما عنده ويتطلع لما عند الغير وهذا يحصل مع كثير وقد حصل معي من فترة...... لم اقنع بالماكس لأني اعمل عليه فجربت غيره.......ثم رجعت بملء إرادتي له
                        درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                        هنــــا
                        غائب للابد

كل برامج الثريدي جيده وتفي بالغرض المطلوب...

لكن فيه شئ اسمه: ''راحة المصمم في برنامج ما''.. وهذا شئ مهم.. لانه اذا ذهبتَ للماكس مثلا ولم تجد راحتك فيه.. فصدقني ستتخلى عنه عاجلا ام آجلا رغم ما يُقال عليه من قوة وووو

شخصيا.. انا وجدت راحتي وطمأنينتي في : سينما4دي + مايا. . . غريبه.. اليس كذلك ‼

///////////////////////////////////////////////

كلام مهم من اخي العقرب:
                          .لكن احذر كل الحذر من ان تكون المشكلة فيك انت..
                          الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
                          ------------
                          CineMaya4D

تقارن جمس بكراسيدا ؟؟؟
                            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

[COLOR="DarkOrange"]عزيزى ملك الحريه ....مادمت ملك الحريه فلك الحريه فيما تختار ..لكن نصيحتى لك .ليس لكونى سينمائي .لكن لكونى قرأت هنا وهناك شكاوى الماكس وشكاوى السينما . البرنامجين بهما صعوبات لاتستهن بها .ليس بتلك السهوله التى تتوقعها فأنت تسمع من ناس صار لهم باع من السنوات فى تعلم الماكس فصار بالنسبه لهم سهل (عليهم لاعليك) ..أقرأ مشاكل الماكس وأنت تعلم ..هل سألت عن العقبات فى الماكس ؟ هل علمت أنهم جميعا على درجه واحده من الكفاءه ؟ هل تعلم كم المده التى ستتعلم فيها النمذجه؟ ثم تتقنها ثم تتعلم الاخراج ثم تتقنه ثم تتعلم الانيميشن ثم تتقنه . كل هذه أيام وأشهر وسنوات لو وضعتها فى طريق السينما الذى يعتبر قد أنجزت فيه نصف الطريق .لأصبحت عالميا .فلا تنظر الى الانيميشن الذى أعمله أنا مثلا... لكن أنظر الى أنيميشن عالمى وأجتهد لتصبح مثله فهو أنسان مثلى ومثلك ..وهذا فيلم أنيميشن للسينما ..التردد مشكله أبديه ...فأختار
                              (لو علمتم الغيب لأخترتم الوااااااااقع)
                              http://www.youtube.com/watch?v=9y_Ph9mFxwk
                              من أجل مستقبل أفضل ..يجب علينا أن نجتهد

هيثم

يعمل...
                              X