Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في علب السجاير الجديدة-التصميم الجديد-فيه لفظ الجلالة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في علب السجاير الجديدة-التصميم الجديد-فيه لفظ الجلالة

تم حذف الموضع
    المصدر
    [/SIZE][/FONT]http://www.almasry-alyoum.com/articl...3&IssueID=1184

كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

يعمي هذا باين انه دعابة من شخص رسمها وركبها بالفوتوشوب واكيد اكيد ماراح تنزل

مادري كيف الناس لسه تصدق هالاشاعات رغم انهم طايحين من قبل في نفس النوع من الاشاعات

ياخي طالع حتى ان العلبة مفتوحة والتصوير بدائي .. واساسا الزامي يكون التحذير الحكومي على العلب

ما ني فاهم الموضوع يتكلم على ايش .

دخلت الرابط ومافهمت ايش الحكايه .

لفظ الجلاله ....صورة مريض ...جيفارا ...علبة دخان .... الكلام هذا وين في النت والا على الارض ..!

سلامة عيونك من الشاشه

المصدر موجود عندك وحسن الفاظ يا اخي
        وهذا انا جايبة من جريدة مش جايبة من عندي ومصدر الجردية موجود علي الصفحة
        كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
        (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

معذرة مع احترامي لكن الجرائد هي المصدر الاول للاشاعات والبلبلة . وهذا يصير في الاخبار السياسية والاقتصادية حتى .. فمابالك بخبر من هالنوع !

الموضوع ببساطه ان الحكومه الزمت شركات السجائر بوضع صوره واحد مريض-طلع اسمه محمد بلا لا او حسن بلالا حاجه زي كده-و هوه حاطط كمامه بتاعه اوكسجين علي وشه

و يقال ان الموضوع قلل من استهلاك السجائر

فده يقال انه تصميم جديد الشركات صممته-بنفس صوره الشخص-عشان يحطوه مكان الصوره القديمه

فهمتم الوقتي
            Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
            Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

انا فاهم الموضوع من الاول لكن الى الان اشوف الموضوع مجرد دعابة سمجة ، فالشركات ماتقدر تعمل شي ضد القرارات الحكومية في اي مكان وخصوصاً شيء بهالجرأة ، ولا لو كانت تقدر لشالت من زماااان التحذير اللي عليها

تحياتي

يعمل...
              X