Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب عاوز الحرق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

معلش يا جماعه انا اسف اني معنديش وقت ارد علي كل واحد باسمه بس شكرا لكم جميعا علي المرور و الرد

مش عارف ايه دخل الاعتزال و الشيطان في الموضوع-اكيد عشان كلمه التطرف الي جت في النص-عامه الراجل ماتكلمش عن الالتزام او اللحيه او الناس الي بتصلي-الراجل كتب كلمه التطرف بس

و مش معني ان وسائل الاعلام بتصر ان الملتزمين ناس متطرفين متعصبين ارهابيين متطرفين متخرصين ممولين-بضم الميم و فتح الميم الي بعدها-رجعيين الخ الخ الخ...ان لما واحد يقول كلمه من الكلام ده يبقي بيقصد الملتزمين لسبب بسيط جدا ان الملتزمين لا متعصبين و لا متخرصين و لا بتاع

و ان كانت الكلمه بترتبط في ذهنك بالالتزام تبقي دي مشكلتك الشخصيه مش مشكلتي
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

معليش أستاذ أحمد يبدولي أنك فتحت النار وبقوة أنا لم أقول هذه الآية بسبب كلمة التطرف ، وإلا فلا أتوقع أن هناك من يقول بأن الدين هو التطرف والتشدد ، كلا أنا أقصد أن كل مايحصل لنا من التدهور كان بسبب التخلي عن الدين سواءً للشباب أو للمجتمع عامة .، وإلا ألم يكن بعض الصحابة شباب ؟ ألم تكن لديهم نفس الشهوة التي لدى شبابنا ؟ لكن مع كل هذا خرج حبر الأمة ابن عباس .
      معًا لمجتمع إعلامي محافظ = بلا موسيقا ، بلا نساء
      على فكرة موسيقا تكتب بالألف الممدودة "موسيقا" وليس بالمقصورة "موسيقى"
      لأنها اسم أعجمي يجري عليه ما يجري على : أوروبا ، أمريكا ... إلخ

**
      لا أنتمي لعروبة خضعت ** للإغتصاب ولم تثر غضبُا
      **
      ماترتفع للعز نفس ذليلة ** ولا توهب العليا عيال الحمايل
      **
      فمن يتوب إذا التواب لم يتب ؟؟

باعتقادي ان الموضوع سيقفل ...

والله احنا مقصرين !!
          والدليل على تقصيرنا صرنا نتعلم بعض أخلاق المسلمين الحقيقية من الكفار أنفسهم!!!
          لاتعليق...
          مع إنه فيه خير هذا الجيل حتى ننصف ,,,لكن يبقى لازم نتعلم من أخطائنا
          وبقي أن أتحفظ على كلمة (العن جيل)...
          التعديل الأخير تم بواسطة نهاوندي; 08 / 10 / 2008, 04:09 PM.

مقال في الصميم ......
            شكرا لك يامنسي
            ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
            إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
            مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

المشاركة الأصلية بواسطة قمــــم مشاهدة المشاركة
              معليش أستاذ أحمد يبدولي أنك فتحت النار وبقوة أنا لم أقول هذه الآية بسبب كلمة التطرف ، وإلا فلا أتوقع أن هناك من يقول بأن الدين هو التطرف والتشدد ، كلا أنا أقصد أن كل مايحصل لنا من التدهور كان بسبب التخلي عن الدين سواءً للشباب أو للمجتمع عامة .، وإلا ألم يكن بعض الصحابة شباب ؟ ألم تكن لديهم نفس الشهوة التي لدى شبابنا ؟ لكن مع كل هذا خرج حبر الأمة ابن عباس .

أسف يا أستاذ قمم على ردى المتسرع لكن هذا ما أشعر به من بعض ردود الأخوه فى المنتدى من وعظ ( حتى وصل الموضوع لتحريم الجرافيكس نفسه ) متزعلش منى وأسف مره تانيه تحياتى لك

المشاركة الأصلية بواسطة قمــــم مشاهدة المشاركة
                معلش يا زعيم واضح ان فهمت كلامك غلط

بعتذر مره تانيه
                Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

يعمل...
                X