Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقتراح جميل جدا ، يخص المبتدئين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أقتراح جميل جدا ، يخص المبتدئين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد
    اخواني احمل لكم اليوم اقتراح جميل ، وهو ان يقوم المشرف هذا القسم اي شخص اخر بطرح موضوع ويتم تثبيته ،
    يكون عنوان الموضوع : لك مبتدىء ، ابدا طريقك من هنا ، او لكل مبتدى ، من الصفر حتى الاحتراف
    بهذ الشكل او اي عنوان اخر قصير ومعبر
    ويكون مضمون الموضوع
    هو شرح من قبل المشرفين او المحترفين في عالم المكس يوضوح لأخوانهم المبتدئين الطرق الصحيح التي يتبعهوا لتعلم الماكس ، من اين يبدا وفيما ينتهي ، وكيف المحترفين بداو طريقهم ، وفيها تشجيع لهم ، لاني انا بصرحة مبتدى ، ولا اعرف شي ، واحاول تعلمة ، وكثير من الأخوة الجدد الذين يريدون تعلم الماكس فأن لم يجدو طريقهم ، فأنهم ربما يتخاذلون لا يعرفون الطريق الصحيح

هذا مجرد اقتراح يحتمل الصواب والخطاء ، وانما بدر مني لرقي بهذا المنتدى ، والمنتديات العربية ككل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبتدىء في عالم الماكس

اهلا بك اخي معانا

اهلا بك اخي معانا و انا و الله اؤيد الفكره لانه كثير من الشبااب يدخلوون و يسألوون نفس الاسئله و لكن اخي قمنا بالمنتدى بعرض الفكره ان نقووم تثبييت الموااضييع المهمه و لكن و كأن شيئا لم يحصل فلا بأس اخي ان شاء الله تتحقق هذه المطاالب ان شاء الله و تكوون اكبر موسوعه للمبتدئيين
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

طيب

بسم الله الرحمن الرحيم
      في الحقيقه الاقتراح
      جداً حلو ومفيد
      التوفيق بيد الله

السلام عليكم
        إقتراح أكثر من رائع .. لكن للأسف المحترفين ينظرون لمن هو في مستواهم في العلم
        أو أعلى .. ونحن يالمبتدئين ضايعين في الطوشة ... لك تحياتي .

اقتراح اكثر من رائع

انا اقول لجميع المبتدئين الصراحة موقع ابو بدر مع احترامي الشديد لا ينفع ان تبدا معه من الصفر فهو موقع لا يخاطب المبتديء في الماكس بكثر ما يخاطب المبتدئين في video editing

أنصح جميع المبتدئين والمبتدئات في الماكس بكتب تعرف بالماكس وادواته ووظائفه وما اكثرها وما اغلاها وبعد ذلك حياكم الله في موقع ابو بدر الرهيييييب

واتمنى للجميع التوفيق

يا هلا أخي الغالي كيفك

والله فكرة أكثر من رائعة وأنا من المؤيدين لها كثيرا حيث أنها تسهل المهمة على المبتدئين الذين هم حديثي العهد بالماكس وبالتصميم بشكل عام
            ولكن لحظة أخي أنت تتكلم عن برنامج واحد كثر الحديث عنه وتناقلته الألسن بكثرة برنامج ليس من السهل أن نقوم بشرحة في موقع واحد فهذا سيكلفنا ألوف الصفحات وأشهر عدة لأنجازة ولا أعتقد ان الكثير هنا عندهم الوقت لهذا الامر ونحن أخي العزيز اول ما بدأنا الماكس كان عبر الكتب ثم الى الموقع المعروف لأبي بدر وفقه الله تعالى
            ونصيحتي لك أبدأ بأقتناء الكتاب الذي تراه مناسبا لك كمبتدئ فهذا أوفر لك ولنا ثم أصعد الى سلم الأحتراف عتبة عتبة حتى تصل الى المستوى المطلوب وصدقني مهما تمكنت من ماكس فأنك تظل في نقطة البداية فماكس ليس بالبرنامج الذي يبلغة أحد ولكن لكل منا مطلب وغاية وهي محصورة في فئة قليلة من أمكانيات ماكس لذا ترى لكل منا خبرتة وحدود عملة من الصعب أن يتعداها وهي ما تمكننا أن نسأل بعضنا بعضا بين الحين والأخر وهذا هو الأمر الذي يجعل من الماكس أمرا مسليا وممتعا
            وأنا أنصحك كمبتدأ بأقتناء كتاب ورشة عمل ثري دي أستوديو ماكس 3.0 أو للأصدار الرابع حسب رغبتك وهو كتاب جيد للأنطلاق في عالم الماكس الرائع
            تحياتي أخوك
            Dr.net
            نداء القلب الى القلب
            ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
            ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
            ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

انا معكم و لاكن طلب منهم من قبل و لم يثبتو اي موضوع ارجو من الاخ ابوبدر بان يثبت موضوع

فكرة جميلة

بسم الله

السلام عليكم والرحمة

أخي الكريم فكرتك جميلة وكان من المفروض تطبيقها منذ زمن

تحياتي
                بنـــــــــــــز
                Can You Imagine

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل من ساهم بالرد وايد اقتراحي وموضعي كل من تكبد عناء قراة الموضوع

اخي Dr.net ربما لم تفهم مقصدي جيدا ، فأنا لا اطالب بوضع الدروس ، فانا امتلك منتدى خاص بي واعلم مدى صعوبة وضع الدروس ما ستحتاج له من وقت وجهد كبير ، لكن انا ما اريدة هو الاقتراحت فقط اللي يبدا منها المبتدء في الماكس ، ولقد تفضل بذكر الكتب ، وهذه احدى الطرق ، فانا الان اعرف هذه الطريق ، واخوتي الاخرين يعرفونها الان ، لكن بعد بضعة ايام سينتقل هذا الموضوع الى الصفحة الاخرى ، عندها سيطر كل مبتدء جديد بالسؤال مرة اخرى ، فتثبيت الموضوع سيكون مصدر لكل مبتدىء ، وانا شخصيا قد بداءت عن طريق كاتب لكنه قديما نوعاً ما ، لكن على الاقل ستعرف على الماكس وأدوات الى ان اجد كتابا جديدا او اقوم بشراءة من الانترنت ،

فأتمنى من كل قلبي العمل بهذ الاقتراح

والسلام عليكم ورحمة الله ووفقنا الله لما يحب ويرضى
                  مبتدىء في عالم الماكس

أخي العزيز شمس العرب

أنا مو القصد أني معترض ولكن المسألة تحتاج الى وقت ومجهود ولكن المسألة مو صعبة
                    بالعكس انا موافق موافق موافق
                    ولست معترض وأنا في الخدمة لأي معلومات ممكنة وأستطيع عليها وأنا أقول أني أول من يوقع على الموافقة لأني لدي أصدقاء يوميا يسئلوني عن البدايات الاولى لماكس وأحتار في أعادة الاجابة لهم فمهما كانت فأني موافق
                    تحياتي
                    Dr.net
                    نداء القلب الى القلب
                    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

!!!!!!!!!!!!!!?

والله اقتراح جميل ...! لكن ..

أرجو من المشرفين إبداء رأيهم في هذا الإقتراح حتى لا يكون مثل الإقتراحات السابقة ....

في البداية نتفاعل معها والكل يتفائل ثم يموت هذا الإقتراح

نريد رأي المشرفين على هذا الإقتراح ومدى موافقتهم والجميع تحت الخدمة كل على حسب استطاعته ....

تحياتي ........
                      ابو حمد
                      ومن يتهيب صعود الجبال
                      يعش أبد الدهر بين الحفر

يعمل...
                      X