صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: رايكم الله لا يهينكم في رسمتي الجديده بليز

ردود: 25 | زيارات: 2141
  1. #1
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051

    رايكم الله لا يهينكم في رسمتي الجديده بليز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    راح اقدم لكم تصميمي الجديده التي استغرقت من وقتي 3 ساعات فقط رقم قياسي ورسمه لا بأس بها وأضن في تصميمي عيوب بسبب استعجالي

    المهم ابقى الراي





  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    palestine-gaza
    العمر
    26
    ردود
    1,916
    مرحبا اخي
    هذه ليست رسمة بل تصميم ثلاثي الابعاد (في الحقيقة ظننت من العنوان انك قمت بالرسم بفرشاة البلندر)


    التصميم جميل مع انه بسيط التركيب لكن:
    1-يبدو لي ان الرصاصات مخروطية الشكل وايضا معلقة في الهواء لانها ليس لها ضلال

    2-اما البندقية فمن المفترض ان تكون انبوبتها اسطوانية ولكنني اراها مسطحة الشكل ، لهذا تظهر كبندقية خشبية ملونة

    3-بالنسبة للقنابل ، حاول محاكاتها بواقعية اكثر

    التصميم مقبول نوعا ما اذا ما تم استخدامه ل لعبة ( في محرك الالعاب)

    ارجو ان لا يكون نقدي قد ازعجك ، وارجو ان لا تفهم منه ان عملك غير جيد ، العمل مميز بالنسبة لمستواك

    واصل والى الامام فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

    شكرا

  3. #3
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة kMk معاينة الرد
    مرحبا اخي
    هذه ليست رسمة بل تصميم ثلاثي الابعاد (في الحقيقة ظننت من العنوان انك قمت بالرسم بفرشاة البلندر)


    التصميم جميل مع انه بسيط التركيب لكن:






    التصميم مقبول نوعا ما اذا ما تم استخدامه ل لعبة ( في محرك الالعاب)

    ارجو ان لا يكون نقدي قد ازعجك ، وارجو ان لا تفهم منه ان عملك غير جيد ، العمل مميز بالنسبة لمستواك

    واصل والى الامام فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

    شكرا

    اولا اعتقد اناها رشاش ara f1 وثانين وتكون مسطحة الشكل ويوجد دائره وسطها واعتقد الرصاص يا حبيبي 3 ملم عيار 40 كما قلت مخروطية الشكل وثانين ما تشوف النور جاي من فوق واعتقد من اني جلست ساعه وانا اركب مناطق الرصاص وثانين لن ترا ضلال للرصاص لانه النور فوق وبعدين الرشاش تقول مصبوغ لا اعتقد جانب الكميرا

    تم عرضه بهذا الطريقه وبعدين الاصل صعب عمل سلاح وعمل سكين وعمل رصاص والقنبله اعتقد من اني كنت على عجلة من امري وبعدين مالاحضت المقدمه
    1-يبدو لي ان الرصاصات مخروطية الشكل وايضا معلقة في الهواء لانها ليس لها ضلال 2-اما البندقية فمن المفترض ان تكون انبوبتها اسطوانية ولكنني اراها مسطحة الشكل ، لهذا تظهر كبندقية خشبية ملونة 3-بالنسبة للقنابل ، حاول محاكاتها بواقعية اكثر

    يا حبيبي اضن اني لي على البلندر اكثر من اربع سنوات

  4. #4
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    tunis
    ردود
    119
    اخي اعتقد ان ماقيل نقد بناء وكلام صحيح
    المسطلح الصحيح ان عملك low poly يصلح للالعاب اكثر من التباهي بالسنين مع البلندر
    اخي ارنا اعمال 4 سنوات

  5. #5
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051

    تصاميمي القديمه

    وبعدين انا طالب تحدي معاك في افضل تصميم للسلاح


    وقبل كل شي شوف تصميمي للسلاح مسدس خرافي اعداد انا واخوي





    تصميمي رشاش 8m ببرنامج 4d cinma


    فوهة ناريه من حديد صلب 2 انش













    وأذا عندك تحدي او نظره القها

  6. #6
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    وأعتقد لا مجيب بعد الصور


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. #7
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    وبعدين ما تشوفون مقدمة الموضوع

    ابقى احدد رقم قياسي فهمت

  8. #8
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    tunis
    ردود
    119
    اضن هناك فرق بين الصور ارنا ملفات مفتوحة و اليك مني كل الاحترام

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    palestine-gaza
    العمر
    26
    ردود
    1,916
    يبدو انك منزعج من النقد

    ولكن الا ترى ان العمل الاول لا يساوي شئ اذا ما تم مقارنته ببقية الاعمال

    يصعب على العاقل التصديق بان المتباهي في العمل الاول هو نفسه من صمم بقية الاعمال

    ولدي سؤال : من الذي قام بتصميم هذه الاعمال الرائعة انت ام اخوك؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    انا لا اقلل من شأنك ولكنني اصف ما اراه فإذا كنت معجب الى هذا الحد في اول صورة سردتها ، فانا اجزم بأنك مبتدئ في بلندر او خيالك ضيق

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    بالنسبة لتبريراتك لالصورة الاولى
    انت لم تقم الى بالتالي : 1- اضافة بلان وحذف ثلاث نقاط 2- رسم المسدس كما في الصورة التوضيحية 3- عمل اكسترود لما قمت برسمه 4- وضع الصورة كتكستشر وضبطها في الخامات * وهذا عمل مبتدئين


    اما في بقية الاعمال فأرى تفاصيل رائعة تستحق ان تفتخر بأنك قد صممتها



    -------------------------------------
    ارجو ان لا تاخذ كلامي على انه بهدف التقليل من شأنك

  10. #10
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقسم بالله العضيم ان التصميم ليس بانقاط كما قلت واعتقد

    اني كتبت في موضوع المقدمه تحديد رقم قياسي في سرعة التصميم

    وثانين كما قلت انا ام اخي اولا نحن الاثنان مشتركان يعني سوا وثانين والله ثم والله اني قديم على البلندر

    وثلاثا الرسمات التي تراها هي ليست بعجلة من امري



    وأنا جبت التصميم اباكم تشوفون سرعتي في التصميم يعني ابقى احدد رقم قياسي فهمت وثالثا اعتقد من اني نزلت اكثر من دروس وكلها من انشائي وباقي الاعضاء شاهدون


    اضف تعليقك

  11. #11
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    وأنا طالب تحدي في افضل تصميم سلاح او شخصيه او لعبه او فلم اقل من دقيقه او لباس او شعر او ليزر او جبال او سحب


    معليش كثرة الكتابه

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    palestine-gaza
    العمر
    26
    ردود
    1,916
    اخي العزيز يا هاجري : لماذا تقسم بينما انا قد صدقتك مسبقا
    ارجو ان تفهم امرا ، انا لا اشكك في قدراتك او في خبرتك وزمن استخدامك للبلندر
    ولكن كل ما في الامر انني ابديت رأيي في تصميمك
    فالتصميم الاول يوحي بانك مبتدئ وكما يقول المثل ( من لا يعرف الصقر يأكله !!!)وانا لا اعرفك مسبقا


    اما بالنسبة للتحدي فانا بودي ذلك ولكنني مشغوووووووووول جدا في الثانوية العامة ولا اجالس الحاسوب الا قليلا جدا


    اخي يا هاجري اذا صدرت عني اي اساءة لك ، فانا اسف جدا عل هذه الاساءة

    ولكن ايضا يجب ان لا تستخف في قدرات غيرك ، فانا لست بصدد ان اعرض عليك اعمالي الكثيرة التي لم اعرضها ( فمنها الصورة ومنها الفيديو ومنها السيارة ومنها الدبابة ومنها الطائرة ومنها الديناصور وتستطيع ان تراه في توقيعي وهو تصميم بسيط وقليل الاسطح بسبب ضعف جهاز الحاسوب لدي)

    انا لا اتفاخر ولكن ابرر سبب عدم قدرتي على المنافسة

    شكرا وعذرا

  13. #13
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    tunis
    ردود
    119
    يااخي اي لعبة في دقيقة ارجوك لا تحط من مستوا تصميم الالعاب
    واين الملفات المفتوحة

  14. #14
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اي ملفات مفتوحه وضح

  15. #15
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    tunis
    ردود
    119
    ملفات هذه الاعمال لنرى براعتك في التصميم ارجو ان تكون صاحبها ليس اخاك

  16. #16
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    لا معليش لا تتأسف

    وأعتقد لم ترا تصاميمي القديمه والله لو تدري لتهاجر البلندر وأعتقد اني سويت لقطه من البلندر يعني لا تتحدا

    مستعد انا اعلمك البلندر و 4dceinma والمايا والماكس والزيبروش وغيره الكثير هاجر


    اعذرني اذا في اسائه

  17. #17
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    يا mafio_pc اعتقد ملفات الاعمال مضا عليها سنوات وانت تقولي وين الملفات المفتوحه


    اكيد ان مسحة

  18. #18
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    mafio_pc وبعدين انا طالب معاك تحدي اذا ممكن بدون تهرب بليز حاول لا تتهرب وانشوف مين ابرع

    وبعدين انت شكلك مريت على القسم وشفت الموضوع وخشيت والله ما تدري ويش السالفه

  19. #19
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    palestine-gaza
    العمر
    26
    ردود
    1,916
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يا هاجري ـ معاينة الرد
    لا معليش لا تتأسف
    لا تفهم اسفي على انه موقف ضعف ارجوك فانا مصر على انني على صواب



    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يا هاجري ـ معاينة الرد

    وأعتقد لم ترا تصاميمي القديمه والله لو تدري لتهاجر البلندر وأعتقد اني سويت لقطه من البلندر يعني لا تتحدا

    اعتقد انني اذا رأيت تصاميمك القديمة سيزيدني هذا اصرارا وتحدي ، وانا لا يمكن اهجر البلندر حتي لو كاتن تصاميمك كتلك المعروضة في موقع البلندر نفسه ( اسلوبك في الحديث غريب )



    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يا هاجري ـ معاينة الرد

    اعذرني اذا في اسائه
    انا ارى ان كلامك كله اساءة!!!



    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يا هاجري ـ معاينة الرد

    مستعد انا اعلمك البلندر و 4dceinma والمايا والماكس والزيبروش وغيره الكثير هاجر

    انا لا احتاج الى تعليمك لانني بت اعرف مستواك وهذا ليس طموحي فطموحي اعلى من ذلك



    عجيب امرك يا هاجري ، فانت تدعي انك محترف ومع ذلك انت متكبر ومتفاخر جداااااا

    وانا اعتقد ان المحترفين هم اكثر الناس تواضعا؟!!


    ارجو ان تصلك رسالتي التي ارسلتها لك على الخاص

  20. #20
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    tunis
    ردود
    119
    الرد وصلك على الخاص همتك وختار موضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل