Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رايكم الله لا يهينكم في رسمتي الجديده بليز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رايكم الله لا يهينكم في رسمتي الجديده بليز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اقدم لكم تصميمي الجديده التي استغرقت من وقتي 3 ساعات فقط رقم قياسي ورسمه لا بأس بها وأضن في تصميمي عيوب بسبب استعجالي

المهم ابقى الراي

ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

مرحبا اخي
    هذه ليست رسمة بل تصميم ثلاثي الابعاد (في الحقيقة ظننت من العنوان انك قمت بالرسم بفرشاة البلندر)

التصميم جميل مع انه بسيط التركيب لكن:
    1-يبدو لي ان الرصاصات مخروطية الشكل وايضا معلقة في الهواء لانها ليس لها ضلال

2-اما البندقية فمن المفترض ان تكون انبوبتها اسطوانية ولكنني اراها مسطحة الشكل ، لهذا تظهر كبندقية خشبية ملونة

3-بالنسبة للقنابل ، حاول محاكاتها بواقعية اكثر

التصميم مقبول نوعا ما اذا ما تم استخدامه ل لعبة ( في محرك الالعاب)

ارجو ان لا يكون نقدي قد ازعجك ، وارجو ان لا تفهم منه ان عملك غير جيد ، العمل مميز بالنسبة لمستواك

واصل والى الامام فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة kMk مشاهدة المشاركة
      مرحبا اخي
      هذه ليست رسمة بل تصميم ثلاثي الابعاد (في الحقيقة ظننت من العنوان انك قمت بالرسم بفرشاة البلندر)

التصميم جميل مع انه بسيط التركيب لكن:

التصميم مقبول نوعا ما اذا ما تم استخدامه ل لعبة ( في محرك الالعاب)

ارجو ان لا يكون نقدي قد ازعجك ، وارجو ان لا تفهم منه ان عملك غير جيد ، العمل مميز بالنسبة لمستواك

واصل والى الامام فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

شكرا

اولا اعتقد اناها رشاش ara f1 وثانين وتكون مسطحة الشكل ويوجد دائره وسطها واعتقد الرصاص يا حبيبي 3 ملم عيار 40 كما قلت مخروطية الشكل وثانين ما تشوف النور جاي من فوق واعتقد من اني جلست ساعه وانا اركب مناطق الرصاص وثانين لن ترا ضلال للرصاص لانه النور فوق وبعدين الرشاش تقول مصبوغ لا اعتقد جانب الكميرا

تم عرضه بهذا الطريقه وبعدين الاصل صعب عمل سلاح وعمل سكين وعمل رصاص والقنبله اعتقد من اني كنت على عجلة من امري وبعدين مالاحضت المقدمه
      1-يبدو لي ان الرصاصات مخروطية الشكل وايضا معلقة في الهواء لانها ليس لها ضلال 2-اما البندقية فمن المفترض ان تكون انبوبتها اسطوانية ولكنني اراها مسطحة الشكل ، لهذا تظهر كبندقية خشبية ملونة 3-بالنسبة للقنابل ، حاول محاكاتها بواقعية اكثر

يا حبيبي اضن اني لي على البلندر اكثر من اربع سنوات
      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

اخي اعتقد ان ماقيل نقد بناء وكلام صحيح
        المسطلح الصحيح ان عملك low poly يصلح للالعاب اكثر من التباهي بالسنين مع البلندر
        اخي ارنا اعمال 4 سنوات

تصاميمي القديمه

وبعدين انا طالب تحدي معاك في افضل تصميم للسلاح

وقبل كل شي شوف تصميمي للسلاح مسدس خرافي اعداد انا واخوي

تصميمي رشاش 8m ببرنامج 4d cinma

فوهة ناريه من حديد صلب 2 انش

وأذا عندك تحدي او نظره القها

وأعتقد لا مجيب بعد الصور

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين ما تشوفون مقدمة الموضوع

ابقى احدد رقم قياسي فهمت

اضن هناك فرق بين الصور ارنا ملفات مفتوحة و اليك مني كل الاحترام

يبدو انك منزعج من النقد

ولكن الا ترى ان العمل الاول لا يساوي شئ اذا ما تم مقارنته ببقية الاعمال

يصعب على العاقل التصديق بان المتباهي في العمل الاول هو نفسه من صمم بقية الاعمال

ولدي سؤال : من الذي قام بتصميم هذه الاعمال الرائعة انت ام اخوك؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا لا اقلل من شأنك ولكنني اصف ما اراه فإذا كنت معجب الى هذا الحد في اول صورة سردتها ، فانا اجزم بأنك مبتدئ في بلندر او خيالك ضيق

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
                  بالنسبة لتبريراتك لالصورة الاولى
                  انت لم تقم الى بالتالي : 1- اضافة بلان وحذف ثلاث نقاط 2- رسم المسدس كما في الصورة التوضيحية 3- عمل اكسترود لما قمت برسمه 4- وضع الصورة كتكستشر وضبطها في الخامات * وهذا عمل مبتدئين

اما في بقية الاعمال فأرى تفاصيل رائعة تستحق ان تفتخر بأنك قد صممتها

-------------------------------------
                  ارجو ان لا تاخذ كلامي على انه بهدف التقليل من شأنك

اقسم بالله العضيم ان التصميم ليس بانقاط كما قلت واعتقد

اني كتبت في موضوع المقدمه تحديد رقم قياسي في سرعة التصميم

وثانين كما قلت انا ام اخي اولا نحن الاثنان مشتركان يعني سوا وثانين والله ثم والله اني قديم على البلندر

وثلاثا الرسمات التي تراها هي ليست بعجلة من امري

وأنا جبت التصميم اباكم تشوفون سرعتي في التصميم يعني ابقى احدد رقم قياسي فهمت وثالثا اعتقد من اني نزلت اكثر من دروس وكلها من انشائي وباقي الاعضاء شاهدون

اضف تعليقك

وأنا طالب تحدي في افضل تصميم سلاح او شخصيه او لعبه او فلم اقل من دقيقه او لباس او شعر او ليزر او جبال او سحب

معليش كثرة الكتابه

اخي العزيز يا هاجري : لماذا تقسم بينما انا قد صدقتك مسبقا
                        ارجو ان تفهم امرا ، انا لا اشكك في قدراتك او في خبرتك وزمن استخدامك للبلندر
                        ولكن كل ما في الامر انني ابديت رأيي في تصميمك
                        فالتصميم الاول يوحي بانك مبتدئ وكما يقول المثل ( من لا يعرف الصقر يأكله !!!)وانا لا اعرفك مسبقا

اما بالنسبة للتحدي فانا بودي ذلك ولكنني مشغوووووووووول جدا في الثانوية العامة ولا اجالس الحاسوب الا قليلا جدا

اخي يا هاجري اذا صدرت عني اي اساءة لك ، فانا اسف جدا عل هذه الاساءة

ولكن ايضا يجب ان لا تستخف في قدرات غيرك ، فانا لست بصدد ان اعرض عليك اعمالي الكثيرة التي لم اعرضها ( فمنها الصورة ومنها الفيديو ومنها السيارة ومنها الدبابة ومنها الطائرة ومنها الديناصور وتستطيع ان تراه في توقيعي وهو تصميم بسيط وقليل الاسطح بسبب ضعف جهاز الحاسوب لدي)

انا لا اتفاخر ولكن ابرر سبب عدم قدرتي على المنافسة

شكرا وعذرا

يااخي اي لعبة في دقيقة ارجوك لا تحط من مستوا تصميم الالعاب
                          واين الملفات المفتوحة

اي ملفات مفتوحه وضح

ملفات هذه الاعمال لنرى براعتك في التصميم ارجو ان تكون صاحبها ليس اخاك

يعمل...
                              X