Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Seeder أكثـر من 30,000 .. والتحميل 0 !! ( مشكلة مع الـ µTorrent )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Seeder أكثـر من 30,000 .. والتحميل 0 !! ( مشكلة مع الـ µTorrent )

السلام عليكم

لدي مشكلة في التحميل التورنت

انظروا للصورة ..

مع العلم ان الملفات التي في الاعلى تحمل الان ولافيها مشكلة وهذا ملف التورنت يحمله عدد كبير لااظن به مشكلة

مع العلم اني انتظرت .. ولو انتظر كثير ربما اتوقع ياتي التحميل 2-10 كب !!

مع العلم اني استخدم µTorrent 1.6

ومحتوى الملف . فيديو بصيغة avi

انتظر الحل

ولو لاحظتم الملف اللي فوقه ايضا الـ Seeder فوق 2800

يحمل لكن غريبه نادرا يتعدى الـ10 ك

لا اعرف ماهو السبب

مع العلم ان سرعة اتصالـي DSL 1 MG

ارجو المساعدة ..

أستغفر الله العظيم ....

جرب بت تورنت

Umar55
            هل قمت بفتح البورت Port .
            AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

yaman : يقولون ان افضل برنامج تورنت هو µTorrent وانا بصراحة يعجبني البرنامج

AL-KETBI : يقولون ان فتح البورت اسهل طريقة لدخول الفيروسات والهكر والجواسيس الى جهازك واجهزة الشبكة

طيب ممكن تشرحون لي .. وش الفرق بين الارقام اللي داخل الاقواس واللي برى الاقواس ..؟

مثل ماتشوفون الملف اللي حاط عليه مربع

peers
                0 (24949)
                Seeder
                0 (30957)

هل لديك جهاز روتر مع جهاز المودم لانه غالباً يكون هو السبب في ذلك
                  اذا كان الجواب هو نعم فاليك هذا الموقع المشهور جداً في تعليم كيفية فتح البورتات
                  ماعليك فقط الا تتبع التعليمات في الموقع خطوة بخطوة http://portforward.com/
                  بالنسبة الى خطورة فتح البورتات فهو صحيح ولاكن انا اقوم بفتح بورتات جهازي بدون مشاكل
                  لانني امتلك برامج الحماية جيدة من الفايروس وملفات التجسس وغيرها مثل NOD32
                  وكاسبر سكاي kaspersky

ameer : المودم على مااظن هو نفسه الراوتر !! صح ؟

بالنسبة لخطورة فتح البورت .. ماهو البرنامج المناسب للحماية وساركبه ان شاء الله ..

واذا فتحت البورت كم تتوقع يكون التحميل ؟

واتمنى مساعدتي بخصوص المشاركة رقم 8

وشكرا لك

لا يا أخي , أنا من 4 سنوات أقوم باستخدام التورنت و الـ Port مفتوح , و السرعات كانت تصل عندي لأقصى شيء . ولم يأتي علي يوم أن دخلت على الحاسب فيروسات أو قام أحد باختراق جهازي عن طريق بورت التورنت . .
                      هذا من ناحية التجربة الشخصية .
                      أما من الناحية التقنية , ففتح المنفذ Port عملية مهمة جدا للوصول لسرعة تحميل عالية و بدون المنفذ المفتوح السرعة تنخفض بشكل كبير جدا و أحيانا تنعدم .

بالنسبة اللراوتر Router فهو غير المودم Modem . المودم Modem تستطيع تشغيل جهاز واحد فقط أي أنه يشبك الإنترنت مباشرة بجهازك من منفذ الحائط إلى المودم إلى حاسوبك . و المنافذ Ports جميعها تكون مفتوحة و لا شيء مغلق .

أما بالنسبة للراوتر Router , فهو يقوم بتوزيع الإنترنت على أكثر من جهاز , بمعنى أنه يأتي الإنترنت من فتحة الحائط إلى الراوتر ومن الراوتر تستطيع توزيع الانترنت لأكثر من جهاز . و المنافذ Ports جميعها تكون مغلقة فيه باستثناء المنافذ الأساسية . و جميع الراوترات الحديثة يوجد بها حائط ناري Firewall مدمج يقوم بمنع الاتصالات الدخلية و يحمي حاسوبك .

الخلاصة , المودم لا تحتاج لفتح بورت , الراوتر تحتاج لذلك . و أذا أردت المساعدة في فتح بورت الراوتر لديك , قم بكتابة موديل الراوتر بالكامل هنا .
                      ..
                      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

الكتبي شكرا للمساعدة لكني بصراحة انا الان مسافر وسارجع غدا الجمعة باذن الله ..

وانا الان متصل عبر نت الجيران ..

بس يالكتبي انا الى الان مافرقت بين الرواتر والمودم

المودم اللي اعرفه هو الجهاز اللي يكون بالبيت متصل بسلك تلفون + سلك كهرب وفي الجهاز عدة لمبات خضراء واذا تعطل النت تكون احدى اللمبات حمراء ..

اما الراوتر !! اممم ممكن توضح اكثر ماهو

وهل استطيع افتح البورت بدون ذلك السلك الاصفر الذي ياتي مع جهاز المودم ؟

انا بانتظارك على احر من الجمر

طيب انا استغرب كيف فتح البورت يساعد على السرعة

لانه فيه ناس يرفعون 1 كيلو او 0.2 كيلو .. الخ ثم احمل من عندهم يعني على حسب سرعة رفع الذي اقوم بالتحميل منه

وايضا هل فتح البورت يزيد من سرعة الرفع ؟ ووش تنصحني الغي الرفع واقوم بالتحميل فقط ام ارفع ايضا ..؟

وارجو المساعدة في مشاركتي رقم 8

يا اخى اسم التراكر ايه ؟ اللى بتحاول تنزل منه
                            وبأذن الله هاقول لك المشكلة فين

http://eztv.tracker.thepiratebay.org/announce

ولااظن المشكلة بالتراكر .. هو الان التحميل وصل لـ 31 % لكن بطيء بالنسبة ليومين وحجم 350 ميقا

يعمل...
                              X