Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكسبلوررا .. طالق بالثلاث " فايرفوكس" وبس ( شرح ممل بالصور)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

^
    ^

ادري يالغلا

لكن نصبته من فترة طويلة وحذفته لانه ماكان بهذي الحرفية ومن الان رح استخدمه بشكر مستمر

لانه ممتاز للبحث عن دروس مثلا

كتابة modeling tutorial تطلع نتائج البحث صور بشكل سريع وبالضغط على السهم بجوار الصورة انتقل للدرس بطريقة سريعة وعملية والحلو بالموضوع ان جميع صور صفحات البحث تكون امامي يعني مافي داعي اقلب صفحات

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة twix مشاهدة المشاركة
      ^
      ^

ادري يالغلا

لكن نصبته من فترة طويلة وحذفته لانه ماكان بهذي الحرفية ومن الان رح استخدمه بشكر مستمر

لانه ممتاز للبحث عن دروس مثلا

كتابة modeling tutorial تطلع نتائج البحث صور بشكل سريع وبالضغط على السهم بجوار الصورة انتقل للدرس بطريقة سريعة وعملية والحلو بالموضوع ان جميع صور صفحات البحث تكون امامي يعني مافي داعي اقلب صفحات

هلا ياغالي

هههههه شرحك هنا يخليني اعمل اكثر من اختصار للفاير على سطح المكتب واستخدمهم كلهم هااااااااااااااااع

ياليت اهل الاوبرا يدرون

تشكرات عزيزي تويكس

شكرا أخي عادل على الموضوع المميز
        الفايرفوكس فعلاً رائع

المشاركة الأصلية بواسطة Twix مشاهدة المشاركة
        ^
        ^
        ^

استخدم جميع المتصفحات واعرف الاوبرا كويس مافيه شيء مميز

يكفي الفايرفوكس يصد الاعلانات المنبثقة تلقائيا - ويخفي اعلانات المواقع التجارية مثل اعلانات جووجل بالمنابر - ويغلق اي اعلان فلاشي وغيره الكثير كل هذا تلقائيا بدون التدخل منك

شو المميز بالابرا ؟؟؟ يكفي السكرول بار مو ظاهر من شدة غباء مصمم ثيم الاوبرا جاعله نفس لون الشريط
        لا أريد ان أخرب عليكم الموضوع
        الفايرفوكس رائع و لكن الأوبرا مدرسة
        بالنسبة للإعلانات يوجد فلتر يمكن تنزله مع الأوبرا يغلق كل الإعلانات تلقائياً
        و نقطة الاسكرول يمكنك تنزيل الثيمات من موقع الأوبرا و حتجد أشكال و ألوان يمكنك ان تختار ما يعجبك.ول أحببت يمكن بدون تنزيل ثيم ان تجعل أوبرا يأخذ ثيم الوندوز نفسه
        أما ميزاته يكفيك ميزة أنك تستطيع حفظ الصفحات المفتوحة حاليا و إعادة فتح نفس الصفحات في أي وقت.و هذه الخاصية تمكنك من حفظ اكثر من جلسة على الأوبرا بدون مشاكل بحيث تعيد فتح أي واحد منها لاحقاً.
        و ميزة أنك تستطيع ان تضيف البحث الموجود في أي موقع لأوبرا بحيث يكفيك تظليل الكلام و الضغط على الزر اليمين ليبحث عنه .و يمكنك إضافة بحث المنابر او السي جي توك او أي محركات للبحث تحبها بكل سهولة. و يكفيك ميزة أن الأبرا يستحمل فتح عدد كبير من الصفحات دون مشاكل. و ميزة قراءة صفحات الإنترنت بصوت مسموع.
        و فيه كثير من الميزات
        و على فكرة كثير من اللي يسووا إضافات الفايرفوكس بيقتبسوا الأفكار من الأوبرا.
        عموما هذا موضوع فيه ميزات الأوبرا وفيه درس لإضافة بحث المنابر للأوبرا:
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=92911
        و على فكرة إنترنت إكسبلورر الإصدار الثامن حافل بالجديد،فقط بانتظار النسخة النهائية لأنالموجود الآن نسخة بيتا.
        صفحتي على انستاجرام
        https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

أنا لست متعصبا لأي برنامج.... عندي الإكسبلورر والفايرفوكس وأستخدم نقاط القوة في كل واحد

ولو كنت فاضي لنزلت الأوبرا لأجربه , لكن ما عندي وقت الان. إن شاء الله في المستقبل ^_^
          في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
          وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

أنا طلقت الأكسبلور منذ أكثر من ثلاث سنوات

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
              شكرا أخي عادل على الموضوع المميز
              الفايرفوكس فعلاً رائع

لا أريد ان أخرب عليكم الموضوع
              الفايرفوكس رائع و لكن الأوبرا مدرسة
              بالنسبة للإعلانات يوجد فلتر يمكن تنزله مع الأوبرا يغلق كل الإعلانات تلقائياً
              و نقطة الاسكرول يمكنك تنزيل الثيمات من موقع الأوبرا و حتجد أشكال و ألوان يمكنك ان تختار ما يعجبك.ول أحببت يمكن بدون تنزيل ثيم ان تجعل أوبرا يأخذ ثيم الوندوز نفسه
              أما ميزاته يكفيك ميزة أنك تستطيع حفظ الصفحات المفتوحة حاليا و إعادة فتح نفس الصفحات في أي وقت.و هذه الخاصية تمكنك من حفظ اكثر من جلسة على الأوبرا بدون مشاكل بحيث تعيد فتح أي واحد منها لاحقاً.
              و ميزة أنك تستطيع ان تضيف البحث الموجود في أي موقع لأوبرا بحيث يكفيك تظليل الكلام و الضغط على الزر اليمين ليبحث عنه .و يمكنك إضافة بحث المنابر او السي جي توك او أي محركات للبحث تحبها بكل سهولة. و يكفيك ميزة أن الأبرا يستحمل فتح عدد كبير من الصفحات دون مشاكل. و ميزة قراءة صفحات الإنترنت بصوت مسموع.
              و فيه كثير من الميزات
              و على فكرة كثير من اللي يسووا إضافات الفايرفوكس بيقتبسوا الأفكار من الأوبرا.
              عموما هذا موضوع فيه ميزات الأوبرا وفيه درس لإضافة بحث المنابر للأوبرا:
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=92911
              و على فكرة إنترنت إكسبلورر الإصدار الثامن حافل بالجديد،فقط بانتظار النسخة النهائية لأنالموجود الآن نسخة بيتا.

هلا عزيزي

الله يخليك تواجدك ومناقشتك اسعدتني واللهي
              الاختلاف لايفسد للود قضية

كلكم على حق الدعوى ومافيها مسألة قناعة في المتصفح

والكل يخدمنا وهذا الاهم ياعزيزي

سعدت بتواجدك بصفحتي فمان الله

المشاركة الأصلية بواسطة jassar مشاهدة المشاركة
                أنا لست متعصبا لأي برنامج.... عندي الإكسبلورر والفايرفوكس وأستخدم نقاط القوة في كل واحد

ولو كنت فاضي لنزلت الأوبرا لأجربه , لكن ما عندي وقت الان. إن شاء الله في المستقبل ^_^

والله انك مريح نفسك وانك حكيم

تأخذ من كل بستان وردة

تسلم على التواجد الطيب

*****خمس نجوم على الموضوع الجميل بصراحة انا اول مرة اجرب هذا المتصفح ولا ادري لماذا لم اجربه بالسابق ويظهر لي ان ساطلق الاكسبلور بالثلاث
                  تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                  على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

يعمل...
                  X