معاينة نتيجة التصويت: هل تعتبر نفسك محترف ماكس ..

المصوتون
3. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • نعم والحمد لله ..

    1 33.33%
  • أنا مبتدئ وعندي بعض المحاولات والخبرة البسيطة ..

    1 33.33%
  • ليس عندي أي معلومة عن المايا أبداً أبداً البته !! ..

    0 0%
  • ليس عندي برنامج المايا أصلاً وأنا أبحث عنه ..

    1 33.33%

موضوع: إلى الأمام يا مايا

ردود: 2 | زيارات: 560
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية داخل برا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية (( KSA ))
    ردود
    233

    إلى الأمام يا مايا


    بسبب

    أني حولت تفكيري تقريباً من البلندر إلى المايا

    وأنا ما عندي برنامج المايا أصلاً


    فكنت أفكر أغير فكرتي

    عن المياي وآخذ سينيما فوردي ولا الماكس

    بعدين قلت

    خل أشوف


    زي ما يقول المثل خذ فكرة

    وحمل بكره

    هي أصلاً

    خذ فكرة وشتري بكره


    المهم

    خل نرجع للموضوع


    بينما أتصف

    إكتفت

    أن برنامج المايا برنامج يضرب به المثل

    مثال :

    لقيت موضوع في قسم ثردي ماكس عنوانه (( حد شاف بتوع المايا عملوا إيه ياريت نعمل زيهم لو نعرف ))

    فسرو معنا هذا الكلام


    حد شاف بتوع الميا عملو إيه يا ريت نعمل زيهم


    معناه أن بتوع المايا سوو عمل رائع

    ليه ما نسوي زيهم

    _________
    لونعرف

    معنا لو نعرف

    أن

    بتوع ثريدي ماكس ميعرفون شي

    في الماكس



    وأضيف أن حقيقن الماكس أما أنهم طفشانين من برنامج ثريدي ماكس


    أو أنهم يبون يفكرون يغيرون وجهتم إلى المايا

    أو أنهم معجبين بأعمال المايا


    -كيف عرفت ؟

    - طبيعي ولا ليش يدخلون قسم المايا أكيد عندهم شيء



    دائماً يضرب بالمايا المثل


    بسهولة

    بروعة


    وهذي حالة ولا دائما ً ألاقي زي هذا الموضوع


    وتأكدو بنفسكم


    وأنا أقول


    إلى الأمام يالمايا





    وشكراً


    فليس المرء يولد عالماً وليس أخو علم كمن هو جاهل

    وإن كبير القوم لا علم عنده صغير إذا التفت عليه الجحافل
    وإن صغير القوم إن كان عالماً كبير إذا ردت إليه المحافل


  2. #2
    حسن طريقة كلامك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل