Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى الأخوة المبتدئين مع التحية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

موضوع جميل شكراا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وأل محمد الطيبين الطاهرين

كلام صحيح مية بالمية ولكني ايضا اوافق اخي رياض في الرد 14 ولكن لماذا لايكون قسم خاص بالاسئلة ؟؟ يعني قسم مخصص سؤال ومشكلة وكمان ارجو تثبيت هذا الموضوع في جميع اقسام المنابر

موضوع قيم ... لاكن المعني بالامر لن يستطيع الاستفاده منه ...... .طبعا والسبب لا يعرف قيمة البحث .

مرات ثلاث استفسارات متشابهه في ثلاث مواضيع متتاليه والجواب في الموضوع التالي ((الرابع )) .

من الافضل تجميع الاسئله وتنضيمها حتى لا تتكرر و تضيع مواضيع متقدمه وثريه بالنقاشات والمعلومات .

سلامة عيونك من الشاشه

أنا أكرر أني معكم بهذا الموضوع

لكن ذكرني الأخ والدفيصل بشيء : وهو أنه الأعضاء يعرفون الموضيع القديمة و الأسئلة المكررة أما العضو الجديد لا يعرف أنها موجودة و إنها سألت من قبل , فهنا نحن نساعده و مامن مشكلة -
          المشكلة بأسلوب الرد على المساعدة
          .

حسبنا الله ونعم الوكيل
          ...

ظاهرة عادية في المنتدى .....

لكن مع ذلك يجب مساعدة المحتاج >>>> فائدة من فوائد المنتدى

اظن ان هناك موضوع في كل قسم عن المشاكل المتكررة صح ...

على فكرة الموضوع راح يتثبت .....
            اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
            دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

لكن ذكرني الأخ والدفيصل بشيء : وهو أنه الأعضاء يعرفون الموضيع القديمة و الأسئلة المكررة أما العضو الجديد لا يعرف أنها موجودة و إنها سألت من قبل , فهنا نحن نساعده و مامن مشكلة - المشكلة بأسلوب الرد على المساعدة
              عندها ... يجب على المبتدئين الدخول على ( هذا الرابط )

سعيد وشاكر لمروركم جميعا فردا فردا..
                شكرا أخ نجيب.. لايهمني تثبيت الموضوع بقدر ما يهمني العمل بما يتضمنه..
                شكرا لك أخ مجنون rigging على الإضافات..

أخي Riyad_3d أنا عن نفسي أعامل المبتدئ كزميل وشريك وليس مثل ماذكرت بشرط أنه مستعد للتعلم والعطاء.. لا أظن أن ذلك سلوك سيء أبدا..

الأسئلة الشائعة موجودة في بعض الأقسام ولو أني أحبذ للمواضيع الجديدة حتى يكون فيها نقاش أكثر..
                لكن إذا طُرح السؤال بشكل مكرر ولا يختلف عن الموضوع الأصلي، عند ذلك يتضح أن الأخ السائل لم يكلف على نفسه البحث ولم يتعب على نفسه ولايريد إلا تضييع وقت غيره للحصول على الإجابة.. أرجو منك رؤية الموضوع من منظور آخر أخي الكريم.. أنا وغيري لا نهدف لجعل مطبات في وجه المبتدئين بل نحن محبون للعطاء لكن ليس بالشكل الذي تقترحونه.. وصدقني إذا أعرف شخص بالمواصفات التي طرحتها في بداية الموضوع سأكون سعيدا جدا لمساعدته مهما كان نوع سؤاله..

هل يبدو لك ذلك تفرقة؟؟ فليكن.. سمها ما شئت.. كما قلت لك لسنا مكلفين بالسائلين ولسنا نتلقى أجرا على تحملنا التوبيخ منهم.. الطلاب في بعض الجامعات يدفعون لقاء العلم ومع ذلك تجد المدرس يتمنى من الطلاب أن يجهزوا أسئلتهم وأن يبذلوا الجهد قبل أن يلقونه في المكتب فما بالك بخدمة مجانية..

تحياتي واحترامي لك وللجميع
                التعديل الأخير تم بواسطة dyf; 15 / 10 / 2008, 03:13 AM.
                Culture is your operating system

لماذا لايكون قسم خاص بالاسئلة ؟؟
                  كان عندي اقتراح اضافه موضوع فيه كل استسفسارات الماكس
                  لكن للاسف لااعتقد انه يوجد احد راح يجيب على كل الاستسفارات
                  كلمت الاستاذ نجيب بعمل ارشيف وجزاه الله خير عمل ارشيف الاسئله

الأسئلة الشائعة موجودة في بعض الأقسام ولو أني أحبذ للمواضيع الجديدة حتى يكون فيها نقاش أكثر..
                    لكن إذا طُرح السؤال بشكل مكرر ولا يختلف عن الموضوع الأصلي، عند ذلك يتضح أن الأخ السائل لم يكلف على نفسه البحث ولم يتعب على نفسه ولايريد إلا تضييع وقت غيره للحصول على الإجابة.. أرجو منك رؤية الموضوع من منظور آخر أخي الكريم.. أنا وغيري لا نهدف لجعل مطبات في وجه المبتدئين بل نحن محبون للعطاء لكن ليس بالشكل الذي تقترحونه.. وصدقني إذا أعرف شخص بالمواصفات التي طرحتها في بداية الموضوع سأكون سعيدا جدا لمساعدته مهما كان نوع سؤاله..

هل يبدو لك ذلك تفرقة؟؟ فليكن.. سمها ما شئت.. كما قلت لك لسنا مكلفين بالسائلين ولسنا نتلقى أجرا على تحملنا التوبيخ منهم.. الطلاب في بعض الجامعات يدفعون لقاء العلم ومع ذلك تجد المدرس يتمنى من الطلاب أن يجهزوا أسئلتهم وأن يبذلوا الجهد قبل أن يلقونه في المكتب فما بالك بخدمة مجانية..
                    نعم اخي معك حق انت مش مجبر على الرد على احد اعتقد انني قريت مشاركه مكتوب فيها احنا مش بندر على الاعضاء مثل السي جي توك عشان الشهره لكن عشان الاجر لااكثر اعجبتني المقيله اعتقد انها موجوده في هذا الموضوع

واااااااااااااااااااااااااااااااااااوو

المشاركة الأصلية بواسطة Libya82 مشاهدة المشاركة
                        عندها ... يجب على المبتدئين الدخول على ( هذا الرابط )

صحيح - بعد البحث نحن نساعده
                        .

حسبنا الله ونعم الوكيل
                        ...

المشاركة الأصلية بواسطة abdalftah مشاهدة المشاركة
                          صحيح - بعد البحث نحن نساعده
                          أنا عن نفسي يعتمد على الشخص.. إذا كان متعاون ساعدته حتى لو كان سؤاله مكرر أو يسهل وجود إجابته بالبحث.. وحصلت معي أن شخص متعاون بشكل كبير في قسم بلندر سأل سؤال إجابته بسيطة لكني أذكر إلى الآن أن ضربات الكيبورد كانت تسبق تفكيري من كثر ماكنت متحمس للإجابة على سؤاله.. وحصلت منه على أفضل شكر وهو تطبيقه لشرحي ورفع صورة تبين لي أنه حاول وتعلم..

الكلام على البعض اللي يكتفي بالأخذ في كل مرة و يلومك إذا لم يجد جواب.. وإذا حل المشكلة لا يشارك بالحل في المنتدى ليستفيد منها الغير.. هذا الشخص لايستحق المساعدة في عالمي..
                          Culture is your operating system

أخي dyf بالظبط كلامك صحيح

يكون هناك شخص يطلب مساعدة , تهب لمساعدته و تشرح له كل شيء يستفسر عنه
                            بالآخر ولا كأنه حصل شيء
                            ولا يقول لك حتى كلمة شكراً (( حتى هذا للأسف ينطبق على بعض الأخوة الأعضاء القدماء ))
                            و نحن كما قلت لا نساعد حتى نشكر أو ما شابه , لكن التعامل اللطيف و الذوق لا يوجد أحلى منهما
                            و الرد الجميل يساعد على رفع المعنويات

تحية لجميع الأخوة الأعضاء
                            موفقين بإذن الله
                            .

حسبنا الله ونعم الوكيل
                            ...

جزاك الله خيرا أخي ضياء كلامك في محله

كلام سليم انا معك اخي الكريم
                                هو الاسلام بعلمنا انو تكون المنفعة متبادلة
                                اللهل يهدينا وينور طريقنا
                                امين
                                اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين

http://homslife.info/upload/uploads/d73f0fa94a.jpg

يعمل...
                                X