صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 42

موضوع: ماذا عن النتيجة النهائية لمسابقة رمضان ؟؟

ردود: 42 | زيارات: 5281
  1. #1

    ماذا عن النتيجة النهائية لمسابقة رمضان ؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله

    يتسائل الكثير من الإخوة الكرام عن موعد النتيجة النهائية لمسابقة رمضان ..

    مع أن الموعد معروف وهو بعد تسليم الأعمال بعشرة أيام كما هو في موضوع مسابقة رمضان :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127613

    فقد كان أخر موعد لتسليم الأعمال يوم الجمعة الماضية بتاريخ 1429/10/11هـ 2008/10/12م

    فسيكون موعد إعلان النتيجة النهائية يوم الإثنين القادم 1429/10/20هـ 2008/10/20م إن شاء الله

    فنحن لم نخل بالموعد أبداً ومازلنا نعمل جاهدين على إخراج النتيجة النهائية بكل ما نملك من وقت وجهد .. هذا من جهة ..

    ومن جهة أخرى أن هذه العبارة :

    `.¸.*النتيجة *. ¸.´
    ستعلن النتيجة واسماء الإخوة الفائزين يوم الجمعة الموافق 10/ 10 / 1429 هـ - 10 / 10 / 2008 م إن شاء الله تعالى
    هي ما سبب كل هذه الربكة لأن هذا الموعد كان قبل عملية التمديد التي جرت على المسابقة .. ولو أضفنا مدة التمديد عشرة أيام لخرجنا بالموعد الصحيح ,,

    أسف للإطالة .. ولكن أحببنا أن ننوه على هذه المسألة التي أزعجت بعض الأعضاء

    بالتوفيق


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية محمد kkf
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,083
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الحسني معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمة الله

    فسيكون موعد إعلان النتيجة النهائية يوم الإثنين القادم 1429/10/21هـ 2008/10/22م إن شاء الله

    بالتوفيق
    بارك الله فيكم على التوضيح ، وهلأ الواحد إطمئن للموعد النهائي.

    ــ ملاحظة بسيطة : يوم الإثنين بكون 20/10 ، يوم الأربعاء 22/10 ــــــــ

    بالتوفيق للجميع...........

  3. #3
    عضو قدير
    صور رمزية MOHSEN
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ..::EGYPT ::..
    ردود
    3,238
    موفقين ان شاء الله ....
    A BiG FaN OF

    MAXFORUMS
    Theory_Of_Design@yahoo.com



    م / محســن عمــاد
    mohsen_3d

  4. #4

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية MOSAMA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    30
    ردود
    286
    شكراً أستاذنا الحسني علي التنبيه

  6. #6
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104
    شكرا أستاذ الحسني على التنبيه

  7. #7
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    تونس
    العمر
    31
    ردود
    524
    هو فى كم فائز بالمسابقة الرجاء التوضيح

    شكرااا

  8. #8
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    بالتوفيق ان شاء الله ..............

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة KING3D معاينة الرد
    هو فى كم فائز بالمسابقة الرجاء التوضيح

    شكرااا
    الفائزون في المسابقة :
    مجال الثريدي 3d:
    الفائز الأول / ؟
    الفائز الثاني / ؟
    الفائز الثالث / ؟

    مجال التودي 2d:
    الفائز الأول / ؟
    الفائز الثاني / ؟
    الفائز الثالث / ؟

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    شكرا لك اخي الحسني كنت اتمني ان اشارك لكن للاسف مشغول شوية خيرها في غيرها ان شاء الله
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

  11. #11
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    اي والله كل يوم ادخل المنتدى اريد اشوف النتائج

    لا وبعد
    كنت ادخل يوم الجمعة الراحت حتى اشوف النتائج بعد الساعة 12

    وجزاكم الله خير على كل ما بذلتموه من اجل انجاح المسابقة

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية ljhcg
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    ردود
    1,489
    مشكور أستاذنااااااااااااااااااااااااااااااااااا على التوضييييييييييييييييييييييييييييييح

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778
    اتمنى للجميع التوفيق هذه المسابقات تجعل الواحد يحفز على تعليم المزيد
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس


  14. #14
    ننتظر ذلك اليوم... بارك الله فيكم

  15. #15
    بالتوفيق والله يعينكم على الاشغال
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    Blender+Gimp

  16. #16
    عضو فعال
    صور رمزية منبرالماكس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    دمشق
    العمر
    24
    ردود
    195
    مشكوووووور ما كنا منتبهين
    وما توفيقي إلا بالله

    يــاقـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب ..
    فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فللـذكرى..
    ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب
    مـن أمـري ..
    بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي
    .

  17. #17
    يا إخوان نرجو المعذرة الموضوع صار فيه بعض التطورات وهي :

    أن النتيجة ستأجل إلى يوم الخميس ..

    للأسف لم ننتهي بعد هذا مع اننا نبذل قصار جهدنا في الموضوع .. فأرجو التفهم .. وليعلم الجميع اننا لا نلعب

    أكرر إعتذاري التأخير مرة أخرى

  18. #18
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    اخوي الحسني
    الله يعينكم
    ندعو لكم في ضهر الغيب ان الله يوفقكم لأنجاح المسابقة وخاصة اخرها
    لان المثل يقول عن الخلاص يبدأ اللواص (الخربطة)
    والله يعينكم

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    اخي الحسني اذا طلعت انا الفائز في المسابقه سوف اشاطرك الجائزة ...
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية amoooon
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    المغرب - فاس
    ردود
    1,327
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AHMAD-MAX معاينة الرد
    اخي الحسني اذا طلعت انا الفائز في المسابقه سوف اشاطرك الجائزة ...


    رشوة..

    .

    اللهم اجعلنا من اهل الجنة اجمعين
    TOKYO いたるとうきょう

    Mac pro 2 x 2,26 Ghz Quad-Core Intel Xeon
    RAM : 20GO 1066 MHz DDR3
    www.amoooon.deviantart.com


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل