معاينة نتيجة التصويت: أرجو التقييم

المصوتون
18. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • ممتاز

    2 11.11%
  • جيد جداً

    12 66.67%
  • جيد

    3 16.67%
  • مقبول

    1 5.56%

موضوع: نمذجة بأستخدام خامة زجاج من أعدادي

ردود: 18 | زيارات: 3882
  1. #1
    عضو جديد
    صور رمزية sayed_mash
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر - مقيم في كندا
    ردود
    36

    نمذجة بأستخدام خامة زجاج من أعدادي



    رأيكم يا شباب وعمالقة السينما في هذه التصاميم
    قمت بعمل أعدادات خامة الزجاج بعد عدة محاولات أتمنى أن تنال أعجابكم










    أرجو التقييم ... علماً بأننى مازلت في بداية الطريق في عالم السينما يا أخواني

    ونحتاج لتشجيعكم


    وتقبلوا خالص تحياتي
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

    سيد الأسكندراني


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    ردود
    2,548
    الزجاج ما عليه كلام .. عندك الاضاءة + الرندر يحتاجله تعديل احسن من كذا ..

    ايضا استخدم خرائط محيطة حتى يظهر لك معالم الزجاج بشكل افضل ..

    موفق اخي ..

  3. #3
    حلوين الله يعطيك العافية !!
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين


    http://homslife.info/upload/uploads/d73f0fa94a.jpg

  4. #4
    عدة مرات الاحظ ان الرندر الجي اي تحديدا مايتفاعل مع الزجاج بالشكل المطلوب ، اي يعمل انكسار للضوء على الارضية بسبب تكون الزجاج ، جربت عدة مرات مادري هل هذا الرندر مايعمل هالخاصية ام هناك طريقة ما ؟

    عموما بشكل عام التصميم جميل

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية BasheQ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    العمر
    28
    ردود
    1,602
    عمل جميل
    زائد ملاحظات الاخوة خاصة (الحربي)

  6. #6
    عمل جميل

    إنتبه أكثر للرندر
    من السهل الوصول للقمة...
    ...و من الصعب الثبات فيها
    المؤمن يرتقي بعلمه...
    ...و الكافر يرتقي بماله
    الإرادة تصنع العجائب...
    ...و العجائب تصنع المعجزات

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية alaa777
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    ام الربيعين
    العمر
    39
    ردود
    2,244
    عطيتك جيد جدا لانه عمل جميل ما شاء الله فقط لو تاخذ مشهد من زاوية اخرى اتصور راح يكون اجمل..موفق

  8. #8
    عضو جديد
    صور رمزية sayed_mash
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر - مقيم في كندا
    ردود
    36
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة harbi معاينة الرد
    الزجاج ما عليه كلام .. عندك الاضاءة + الرندر يحتاجله تعديل احسن من كذا ..
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة harbi معاينة الرد

    ايضا استخدم خرائط محيطة حتى يظهر لك معالم الزجاج بشكل افضل ..

    موفق اخي ..

    شكراً لك أخي حربي على ملاحظاتك ... وأعرفك أننى مازلت في أول الطريق خاصة حتى الآن لم أخوض
    في مواضيع الريندر أحاول في البداية التركيز على تصميم الأشكال والخامات ، وأبحث عن أي دروس تخص
    التعامل وأستخدام الريندر بطريقة سليمة ، وكما يقول المثل "الطريق للقمة يبدء بخطوة" وهذه هي أول خطوة

    لك جزيل الشكر وتقبل تحياتي





    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة muniro معاينة الرد
    حلوين الله يعطيك العافية !!


    شكراً يا غالي ... ولا حرمنا من مرورك ... لك تحياتي


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة النائب معاينة الرد
    عدة مرات الاحظ ان الرندر الجي اي تحديدا مايتفاعل مع الزجاج بالشكل المطلوب ، اي يعمل انكسار للضوء على الارضية بسبب تكون الزجاج ، جربت عدة مرات مادري هل هذا الرندر مايعمل هالخاصية ام هناك طريقة ما ؟
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة النائب معاينة الرد

    عموما بشكل عام التصميم جميل

    والله يا أخي كما ذكرت في ردي للأخ حربي بخصوص الريندر لم أتبحر فيه لكي أجيب عليك
    عموماً شاكر لك مرورك الطيب ورأيك أسعدني ... وتقبل تحياتي



    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة basheq معاينة الرد
    عمل جميل
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة basheq معاينة الرد
    زائد ملاحظات الاخوة خاصة (الحربي)
    أشكرك جزيل الشكر أخي الكريم ... تقبل تحياتي




    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة abadi معاينة الرد
    عمل جميل
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة abadi معاينة الرد

    إنتبه أكثر للرندر
    شكراً يا الغالي ... مازلت في أول الطريق بخصوص الريندر لم أجد دروس تساعدني على فهم التعامل به
    ولكنى مازلت أبحث في هذا الأمر وربنا يسهل إن شاء الله

    لك تحياتي




    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alaa777 معاينة الرد
    عطيتك جيد جدا لانه عمل جميل ما شاء الله فقط لو تاخذ مشهد من زاوية اخرى اتصور راح يكون اجمل..موفق


    شكراً على تقييمك أخي الحبيب ... وإن شاء الله نراعى الملاحظات في الإعمال القادمة

    لك منى أطيب تحية
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

    سيد الأسكندراني

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية ljhcg
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    ردود
    1,489
    خامة جميلة جدا أخي أهنأك لكن إنتبه لملاحظات الإخوة

  10. #10
    عضو جديد
    صور رمزية sayed_mash
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر - مقيم في كندا
    ردود
    36
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ljhcg معاينة الرد
    خامة جميلة جدا أخي أهنأك لكن إنتبه لملاحظات الإخوة


    شاكر لك مرورك ... وإن شاء الله نقدم الأحسن

    تقبل تحياتي
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

    سيد الأسكندراني

  11. #11
    ما شاء الله الزجاج ممتاز

  12. #12
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    ما شاء الله

    خامة ممتازة حاولت كثيرا صنع خامة زجاج بخامات السينما ولم تنجح التجربة

    سؤالي هل استعملت الريندر الإفتراضي أم الجي أي أم الفيراي أم الفاينل


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  13. #13
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    ما شاء الله

    جيد جدا
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  14. #14
    عضو جديد
    صور رمزية sayed_mash
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر - مقيم في كندا
    ردود
    36
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة D:ADOBI معاينة الرد
    ما شاء الله

    خامة ممتازة حاولت كثيرا صنع خامة زجاج بخامات السينما ولم تنجح التجربة

    سؤالي هل استعملت الريندر الإفتراضي أم الجي أي أم الفيراي أم الفاينل
    شكراً أخي على تقييمك ... وبالنسبة لخامة الزجاج بصراحة حاولت فيها
    والحمد لله كمبتدء بعد عدة تجارب وصلت بها لهذا الوضوح وقد أستخدمت
    هذه الإعدادات الموضحة بالصور ... أتمنى أن تفيدك وتفيد الأعضاء







    وطبعاً بعد تجربتها حفظتها بمجلد الخامات


    تقبل تحياتي
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

    سيد الأسكندراني

  15. #15
    عضو جديد
    صور رمزية sayed_mash
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر - مقيم في كندا
    ردود
    36
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    ما شاء الله

    جيد جدا

    شكراً أخي أكتوم على تقييمك
    تقبل تحياتي
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

    سيد الأسكندراني

  16. #16
    عضو جديد
    صور رمزية sayed_mash
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر - مقيم في كندا
    ردود
    36
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المتوهج معاينة الرد
    ما شاء الله الزجاج ممتاز

    شاكر مرورك أخي العزيز
    تقبل تحياتي
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

    سيد الأسكندراني

  17. #17
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    صدقنى انت فى الطريق الصحيح ....توكل على الله لا تستمع كثيرا لمن ارهقته نفسه فى تحطيم الغير وفقك الله

  18. #18
    عضو جديد
    صور رمزية sayed_mash
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    مصر - مقيم في كندا
    ردود
    36
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابومعاذ معاينة الرد
    صدقنى انت فى الطريق الصحيح ....توكل على الله لا تستمع كثيرا لمن ارهقته نفسه فى تحطيم الغير وفقك الله

    أشكرك جزيل الشكر أخي أبو معاذ على حسن تشجيعك وأسلوبك الراقي
    الحمد لله نتوكل عليه في كل شيئ ... ودائما لا نعطي لكلمات التحطيم
    أي أهتمام بل هي في الواقع لها تأثير إيجابي لمن يثق في قدراته ويرغب
    في التطور والتعلم بالطريقة السليمة

    ألف ألف شكر ... وتقبل تحياتي
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

    سيد الأسكندراني

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل