موضوع: سؤال حيرني::. أنتهيت ، و ماذا بعد؟؟ في برنامجي Z-Brush & Mudbox

ردود: 6 | زيارات: 1563
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية XSOH
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    ●[Riyadh]●
    ردود
    173

    سؤال حيرني::. أنتهيت ، و ماذا بعد؟؟ في برنامجي Z-Brush & Mudbox


    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.


    حياكم الله اخواني..

    هذا السؤال حيرني قديما في برنامج الـ زي بروش و الان هو نفسه يحيرني في المود بوكس...

    عندما انتهي من عمل الشخصيه او ما شابه اتفاجئ بأنه لا يوجد عمل تصير للعمل او ما شابه ،

    فما معنى هذا ؟ هل انقله لبرنامج 3دي ماكس لكي اعمل عليه التصير او يوجد هناك طريقة معينه اعملها؟

    علما بأن عندما انقله للماكس فسأضطر الى نقله عن طريق obj و هذا يعني لا يوجد خامات...فكيف انقل الخامات ايضاً؟ [في برنامج المود بوكس.]

    يعطيكم العافيه..

    no dignity for us except in Islam
    لا عزة لنا الا في الاسلام


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية gogeto 200
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    bahrain
    ردود
    914
    الصراحة في المودوبوكس ما أدري
    بس في الزيبراش ممكن تشوف دروس الأخ و الأستاذ سدير ياسين للزي براش
    كلمتان ثقيلتان في الميزان
    حبيبتان إلى الرحمن
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية محترف ماكس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    فلسطين - غزة
    العمر
    27
    ردود
    1,085
    ما عندي علم

    اسفين


    وتسلم ايدك على الموضوع
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
    [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

  4. #4
    ياريت المساعدة من المحترفين

    تعابعني من هنا

    مدونتي - قناتي

    www.M4Dzn.de - Design TEAM



  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية tiger00198
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    31
    ردود
    594
    المود بوكس و الزي برش بالاساس معمولين عشان اضافة التفاصيل الصغير جدا على المجسمات مثل التجاعيد والشرايين وايضا لاضافة الخامات .
    تتميز هذه البرامج بقدرتها على التعامل مع الاف الى ملايين الاسطح polygons " لا يستطيع الماكس او المايا التعامل مع هذا العدد من الاسطح "

    اما عن كيفية الاستفادة من هاذين الرنامجين فهي عن طريق تصدير المشروع ك low poly object الى الماكس واذافة عليه الخامات "diffuse map , displacement map , normal map , bump map , specular map "
    اللي عملتها بالمود بوكس او الزي برش بعدين تعمل 1-2 subdivision بالماكس وراح يطلع معاك نفس الشكل اللي عملتو بالمود بوكس بس بعدد اسطح اقل بكثير .
    كيف يكون لك بيت فى الجنه ردد: سوره الاخلاص 10 مرات
    كيف يكون لك كنز فى الجنه قل : لاحول ولا قوه الا بالله
    كيف تغرس لك نخله فى الجنه قل : سبحان الله العظيم و بحمده
    كيف تغفر لك ذنوبك و ان كانت كزبد البحر ردد : سبحان الله و بحمد 100 مره
    كيف تكسب الف حسنه و تحط عنك الف سيئه ردد: سبحان الله 100 مره
    كيف تكسب عن كل مسلم و مسلمه و مؤمن و مؤمنه حسنه قل : الله اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات
    كيف تكسب اجر القران كاملا ردد : سوره الاخلاص 3 مرات

  6. #6
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية DARK PAST
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    ردود
    146
    اليوم حملت Z-Brush .. لكن أول ما أحتاجه هو كيف حفظ العمل بصيغة تتوافق مع الـ cinema 4d والعكس .. أرجو أن يكون الشرح واضح لأن معرفتي Z-Brush صفر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل