صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 42

موضوع: لوحة قديمة ...

ردود: 42 | زيارات: 9632

لوحة قديمة ...

تعتبر هذه المشاركة الاولى في مجال الرسم والتلوين وهي لوحة زيتية رسمتها منذ عشرة سنوات من اليوم لذلك فضلت ان اعرضها امامكم للنقد .... ارجو ان تنال اعجابكم والله الموفق ..

عضو نشيط
    صور رمزية gogeto 200
    المنطقة
    bahrain
    ردود
    914
    بالعكس لوحة رائعة وجميلة
    لكني مستغرب !!!
    أنت إذا كنت تعرف ترسم ليش ماترسم شخصية أوأشياء غير...و تنمذجهم بالمايا أو الماكس ...
    و الرسم يفيدك في مثل هذي البرامج
    كلمتان ثقيلتان في الميزان
    حبيبتان إلى الرحمن
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم

ما شاء الله....

CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    ردود
    6,585
    والله لوحه محزنه صراحة

مبدع
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة gogeto 200 معاينة الرد
    بالعكس لوحة رائعة وجميلة
    لكني مستغرب !!!
    أنت إذا كنت تعرف ترسم ليش ماترسم شخصية أوأشياء غير...و تنمذجهم بالمايا أو الماكس ...
    و الرسم يفيدك في مثل هذي البرامج
    نعم الرسم ساعدني كثيراً في التصميم والنمذجة ...

عضو متميز
    صور رمزية Twix
    ردود
    4,166
    ماشاء الله رائعة جدا وفيها بؤس شديد

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون

مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ahmad wanli
    المنطقة
    France
    ردود
    1,637
    ماشاء الله ... عمل رائع يا أخي

غريب انك بهذاالمستوى من الرسم ولا نرى لك أعمال اخرى ! خصوصا انك من أهل المنابر ..

كلامي ليس تشكيكا بمصداقيه العمل ان شاء الله ... لكن هو هذا التعبير ... Oo

شخص بهذا المستوى , أعتقد سيكون في حاله ادمان مستعصيه في الرسم من ال 10 سنوات الفائته ! ... فيا ترى ما سبب عدم رؤيه أعمال رسم لك ؟

أعتقد اني بحاجه لتفسير مقنع

اخوك .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة <phoenix> معاينة الرد
    غريب انك بهذاالمستوى من الرسم ولا نرى لك أعمال اخرى ! خصوصا انك من أهل المنابر ..

كلامي ليس تشكيكا بمصداقيه العمل ان شاء الله ... لكن هو هذا التعبير ... Oo

شخص بهذا المستوى , أعتقد سيكون في حاله ادمان مستعصيه في الرسم من ال 10 سنوات الفائته ! ... فيا ترى ما سبب عدم رؤيه أعمال رسم لك ؟

أعتقد اني بحاجه لتفسير مقنع
    لدي الكثير من الاعمال بهذا المستوى لكن الزمن هو الذي جعلني اترك الرسم وقد مضى عليا حوالي ستة سنوات لم احمل الريشة لقد ابتعدت عن الرسم كل البعد لاني اعيش في وسط لا يهتم بالرسم ومهما بذلت من مجهود فلا ينفعني بشئ لقد اكل الغبار معضم لوحاتي للاسف ..... الكلام طويل في هذا الموضوع ... هل تعلم اني لم ادخل لمنبر الرسم والتلوين الا مرتين او ثلاثة فقط

مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    خسارة, والله لو استمريت كان هسة انت بيكاسو زمانك
    إن شاء الله نرى أعمال إبداعية أخرى منك, وأنا الان على قناعة أن من يتعلم الرسم التقليدي يستطيع أن يبدع في الجرافيكس بسهولة.

أخوك
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

لعلمك اخي جسار اني متحصل على بكالوريوس في الفنون التشكيلية وكنت من الاوائل في الجامعة ...

مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    على فكرة, أشجعك على العودة.... أنا كمان عندي لوحات مغبرة ومخبأة في الغرفة ( خسارة عليها ) وتركت الزيتي لسنتين تقريبا, لكني الان عدت والحمد لله.
    هاه, هل ستعود أنت أيضا؟
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jassar معاينة الرد
    خسارة, والله لو استمريت كان هسة انت بيكاسو زمانك
    إن شاء الله نرى أعمال إبداعية أخرى منك, وأنا الان على قناعة أن من يتعلم الرسم التقليدي يستطيع أن يبدع في الجرافيكس بسهولة.

أخوك
    ومع اضافه جسار ... أخي لا عليك , ودعك من الوسط وعدم تجاوبه , من منا لا يعاني مشاكل في وسطه , خصوصا تلك النظره اللعينه والعقيمه التي تخبرك بأن عملك بلا قيمه !

أخي انفض الغبار عن لوحاتك , واعرضها هنا وهناك ولا تقتل هذه الموهبه مهما كانت الظروف .

انت تعيش معنا في وسط يحترم مثل هذه الأعمال .. فحق لنا عليك أن تقوم بعرض ما تقدر من أعمال , وان تصبغ فرشاتك مجددا بالألوان لترسم لنا بها أحلى اللوحات وتمتعنا بفنك يا فنان

منبر الرسم ينتظرك .

إحترامي .. أخوك .

عضو متميز
    صور رمزية alaa777
    المنطقة
    ام الربيعين
    ردود
    2,244
    عمل ابداعي ما شاء الله بجد انت فنان ..موفق

ياإلهي................ بقدر فرحي كان حزني في الحقيقة....فنان يملك هذا الفن تخلى عن فنه منذ الـ6 سنوات تقريباً؟ احزنني هذا الأمر والله.............. على كل هو كما قال الأخ المشرف <phoenix> فلازال الطريق امامك لتنفض عن لوحاتك الغبار وتمتعنا بها متعك الرحمن بالصحة والعافية.

مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    افجعتنى يارجل ....تترك هذه الروح وتذهب لادوت صماء تسمى الثرى دى
    صدقنى هذا هو الاصل فى الموضوع كله الاحساس ليس الا وكل الادوات التى تراها ما هى الا خوادم عليه
    اراك حتى الفترة الماضيه مابين المايا والماكس صدقنى استجمع قواك واجم شتات هذه الاحسايس وخدم ما ينبغى عليه ان يكون معينا على هذه الروح التى امتعنا بها فى هذه اللوحة مع العلم اننا لن تنازل عن عرض ما قبل العشر سنين وما خلالهم من لوحتك الطيبه هذه ...تحياتى لك

كنت احب الرسم حبا كبيراً لكن للاسف لو تعلمون نظرة الناس للرسم ... يقول لي البعض .. اتعبت نفسك بدراسة الرسم .. فالرسم لامستقبل له في بلادنا ... ويقول اخرون ... لماذا لم تدرس طب اواي شئ اخر .... كما يقول تلاميذي انها حصة تربية فنية فقط .. كم تؤلمني هذه الكلمات ... يقول الاساتذة معي انت ماذا تدرس في القسم هههه ترسم ام ماذا ... فمهما بذلت من مجهودات مع تلاميذي فلا يعني لهم شئ ....

أخي الحبيب توفيق عبي ...... يقول الشاعر:

فلا تلمهم على إنكار مانكروا........ فإنما خلقوا أعداء ماجهلوا
    يعلم الله اني أشعر بماتشعر به من مرارة في هذه اللحظة............ لكن هل ستتوقف لأجل أناس لايفقهون في الفن شيئاً؟
    أعتقد انه بالإمكان الجمع بين الرسم ووظيفتك الاساسية بكل سهوله فالرسم والفن يجري في عروقك ولن تستطيع ان تتخلص منه بسهوله.

يا اخي auron وظيفتي هي تدريس التربية الفنية وما زالت العلاقة التي بيني وبين الرسم هي السبورة فقط ....

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل