Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سأقوم بإنتاج فلم 3d مدته ساعتين و نصف بنصف درهم فقط ( سؤال )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سأقوم بإنتاج فلم 3d مدته ساعتين و نصف بنصف درهم فقط ( سؤال )

يا أخوة ماهذا .
    فضحتونا والله . يالها من فضيحة . وهذه علامة الحزن لهذه الفضيحة . .
    فقط قوموا بزيارة قسم الخدمات و الوظائف . يالها من مواضيع . بسم الله أعوذ بالله منها . شخص يقول أنه يريد أن ينتج مسلسل 3D كامل مكون من ثلاثين حلقة خلال شهرين فقط . و آخر يقول يريد مصممين فقط سوريين لعمل أكبر مشروع 3D . و آخر يقول يريد مصممين لإنتاج فلم 3D مكون من 60 حلقة , ويريد أرخص مصممين و يعلمون بجهد و نتيجة ممتازة تضاهي Pixar . و آخر يقول يريد مصمم يعمل على 3d Studio Max و Adobe After Effects و Adobe Premire و Shake و يكون معلم شاورما . و آخر قام بفتح شركة تصميم و يعمل على 3D Studio Max بكراك .
    ماهذا بالله عليكم . ماهذا . هل نحن في سوق الخضروات . هل نحن نبحث عن عمال بلدية . هل هذه أصول تقديم عروض العمل . هل هذا هو فن الإنتاج و الإخراج و الإبداع . يالها من فضيحة .
    كم أنا حزين . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

فعلا عندك حق ... لقد اصبح المصمم لاقيمة له بسبب بعض المصممين هداهم الله ... فالمصمم الحقيقي هو الذي لا يبحث عن مال بقدر ما يبحث عن الوصول الى اعلى الدرجات والنجاح ... فالفن لا قدر بالمال ....
    الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا
    لقاء خاص مع البشمندس احمد
    لقاء مع الاستاذ مصطفى عزازي
    لوحة قديمة
    لوحة ام الايتام
    لوحة حنان الاب
    لوحة الوليمة
    محاولة انجاز فلم كرتوني

انا بقالي فترة مش متابع جيد للمنابر , لكني أرى جيمولوجست يتكلم , هل انت جيو وغيرت اسمك؟
      على اي حال عودة الى موضوعك , باختصار
      انسسسسسسسسسسسسسىىىىىىىىىىىىىىى
      قد اسمعت اذ ناديت حيا , ولكن لاحياة لمن تنادي
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

شكرا على الموضوع .
        إضافة إلى هذا هناك استخفاف بالردود وعدم الجدّية . حتى صار الواحد يستحي انه يرد أو يتصل .

نعم من المحزن شراء نسخة مكركه ويعمل بها فريق للقناة...!
          ياخي لاتخاف ستنزل رقابة مشدده من مايكروسوفت
          وسيكون فيها غرامات ماليه ففي احد دول الخليج (لا اريد ذكرها)
          اكتشف صاحب محل كمبيوترات بانه يبيع نسخ من مايكروسوفت اوفيس مكركه وانظمة ويندوز غير مرخصة فغرموه تقريبا 28571.429$ يعني تقريبا 100000 ريال سعودي
          وايضا صاحب احد المقاهي طالبوه ان يشتري نسخ اصليه لانهم اكتشفوا ان النسخ التي لديه غير مرخصة واذا لم يفعل سيقفلون المقهى ....
          يعني انتظر بس كم سنة حتى يتم تطبيق هذا القانون تماما في الشرق الاوسط ......
          سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

أظن تحتاج لكمان درهم حتى تضمن نجاح المشروع

فعلا صارت الطلبات سخيفة لدرجة أني لم أعد مهتم بتصفحها! تجدهم يضعوا الإعلان ثم يختفون, حتى لو أرسلت لهم عرض أو طلب فلا يردون, ولو وضعت سؤال في الموضوع لا يجيبون. يضعوا الطلب وينسوا عنه.

هذا غير الطلبات التي تكون بلا طعمة فعلا.... كما يقول الشاميين " صارت تخينة كثير! "
            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

والله مشكلة كبيره
              بتصور انهم بعرفوش بتخصص عشان كذا مفيش تقدير لكن لو رب العمل اتعلم المدلنك حتى تطلع عينو ودرس الاضاءة ولخامات حتى ينحني ضهرو ما كان طلب موظفين بهل شكل ..
              ... ...
              الحرية هي التوحيد ..
              عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
              تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
              وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
              ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

لا يا أخ عمر الكتبي ليس جيمو الكتبي على ما أعتقد كان إسمة صديق جيمو 1

وأيضاً لدية معرف بإسم Striker ومعرف بإسم MAXON

توفيق عبي
                  HSM3D
                  شكرا يا أخوتي . .

omar77
                  ..
                  لا يا أخي أنا صديق جيمو .
                  يا أخي ماهذا . . هل يعقل هذا . هل لديك إقتراح . مالذي ناديت به .

المشاركة الأصلية بواسطة أبوشافي مشاهدة المشاركة
                    نعم من المحزن شراء نسخة مكركه ويعمل بها فريق للقناة...!
                    اكتشف صاحب محل كمبيوترات بانه يبيع نسخ من مايكروسوفت اوفيس مكركه وانظمة ويندوز غير مرخصة فغرموه تقريبا 28571.429$ يعني تقريبا 100000 ريال سعودي
                    وايضا صاحب احد المقاهي طالبوه ان يشتري نسخ اصليه لانهم اكتشفوا ان النسخ التي لديه غير مرخصة واذا لم يفعل سيقفلون المقهى ....
                    أبوشافي
                    يالهي . . معقولة هذا الكلام الذي نراه . ياله من كلام يفرح . تفضل هذه لك على هذا الخبر الطيب . .
                    لكن هل ينطبق هذا الكلام علينا نحن المستخدمين المساكين . .

المشاركة الأصلية بواسطة Jassar مشاهدة المشاركة
                      أظن تحتاج لكمان درهم حتى تضمن نجاح المشروع

فعلا صارت الطلبات سخيفة لدرجة أني لم أعد مهتم بتصفحها! تجدهم يضعوا الإعلان ثم يختفون, حتى لو أرسلت لهم عرض أو طلب فلا يردون, ولو وضعت سؤال في الموضوع لا يجيبون. يضعوا الطلب وينسوا عنه.

هذا غير الطلبات التي تكون بلا طعمة فعلا.... كما يقول الشاميين " صارت تخينة كثير! "
                      Jassar
                      كيف ياخي . لا يعقل هذا الكلام . كيف تشكك في حساباتي . . أنا قمت بحساب تكلفة المشروع من ناحية الأجهزة و البرامج و المصممين و الراوتب الشهرية و تكاليف الإعلان و التسويق له و بعض المال الإحتياطي وكان المجموع هو نصف درهم . من أين لي أنا درهم بالله عليك حتى أضمن مشروعي . هذه ميزانية ضخمة . ماهذا . .

هل تعلم يا أخي . . أنا لدي الحل الفعال . ما رأيكم أن تقوموا أنت فريق عمل المنابر بوضع قوانين و شروط لوضع المواضيع في قسم الخدمات و الوظائف , بحيث تقومون بتصميم فورم forum يحوي على تفاصيل المشروع بشكل مفصل بحيث يقوم هذا الشخص الذي يريد فتح موضوع لمشروع أن يقوم بتعبئة هذا الفورم forum فقط .
                      أقصد أن الفورم يحوي مثلا . أسم صاحب المشروع , هل هو شخص أم شركة , جهة العمل , الكوادر المطلوبة , الرواتب المخصصة للمصممين , مدتة إنتهاء المشروع , و هاتف الإتصال وهكذا تفاصيل . بحيث يقوم هو بتعبئتها فقط ووضعها في موضوع . و يأتي المصمم و يرى هل العرض مناسب له أم لا . وبهكذا يقون القسم جدي أكثر و عملي و فعال .

يالها من فكرة كتبية جهنمية . أريد درهم عليها . ما رأيك فيها . .

المشاركة الأصلية بواسطة AHMAD-MAX مشاهدة المشاركة
                        والله مشكلة كبيره
                        بتصور انهم بعرفوش بتخصص عشان كذا مفيش تقدير لكن لو رب العمل اتعلم المدلنك حتى تطلع عينو ودرس الاضاءة ولخامات حتى ينحني ضهرو ما كان طلب موظفين بهل شكل ..
                        AHMAD-MAX
                        صدقت يا أخي . ياله من حل فعلا . تخيل معلم شاورما يسمع أن هناك شيء اسمه 3D يجعل الشخص ثري و مشهور . فيقوم بطلب مصممين و يعطيهم نصف درهم في الشهر . يحسب أن تكلفة التصميم مثل تكلفة عمل ساندوتش شاروما دجاج بدون سلطة . .
                        هل يعقل هذا . يجب عليه أن يشقى حتى يعرف ماهو 3D .

المشاركة الأصلية بواسطة CS4 مشاهدة المشاركة
                        لا يا أخ عمر الكتبي ليس جيمو الكتبي على ما أعتقد كان إسمة صديق جيمو 1

وأيضاً لدية معرف بإسم Striker ومعرف بإسم MAXON
                        CS4
                        لا يا أخي . أنا كان إسمي صديق جيمو2 . و أملك عضوية Striker . وليس لدي عضوية MAXON هنا . .
                        هل يعقل هذا الكلام . من الذي يبعث جواسيس وراء الكتبي . أنا حزين . .

ههههههههههههههههههه
                          ناس ليس لديها خبهر في مجال الجرافيك
                          لكن لو قدمت في احدى الشركات الكبرى بنفس الموهلات تجد التقدير

عم من المحزن شراء نسخة مكركه ويعمل بها فريق للقناة...!
                          ابتسم انت في السعوديه ارض المخالافات لجميع خقوق الطبع
                          لالا مني خايف ابدا على تطبيق هذا القانون السعوديه كلها راج تنسجن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                          من اكبر شركه لاصغر مستخدم

و آخر قام بفتح شركة تصميم و يعمل على 3d studio max بكراك
                            :d:

مصيبة .... خخخخخخخخ

المفروض في مشرف لهذا القسم ...

Riyad_3d
                              كم أضحكني ردك يا أخي . خذ هذه . .

الشحومي
                              ..

يعمل...
                              X