Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اتعلم الرسم الرقمي وفنونه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اتعلم الرسم الرقمي وفنونه

سلام
    شباب ابي اتعلم اعمل لوحات رسوم بالفتشوب او الركويل بريتنر هل ليدكم دروس وجزاكم الله الف خير

تبدأ الأمور الكبيرة دائما بفكرة
    ثم تتطور لنزوع وشروع في التنفيذ
    أقولها لك خالصة من الآن : أيذل جهد جهد حقيقي في تقليد الأعمال الكبيرة واصبر على إخفاقات البدايات دائما وبمثابرتك ستصل بالتأكيد
    الرسم يحتاج لجهد حقيقي لتتقنه جرب تبدأ بشيئ بسيط تقلده وتعرضه وتقبل النقد ووقتها سيكون طريقك بدأ بهذه الخطوة
    تمنياتي لك بالتوفيق

انا مش عارف ارسم اصلا ممكن اخي دروس لهذا المجال ؟

سراحه مش حابب اقرفك واوريك اعمالي ااي راح تخليك تطبل التصميم كامل
        رسوماتي اليديوه سيئه جدا جدا

أؤكد لك أن أحدا لم يبدأ قويا جدا في الرسم ف ي البداية
          لو أردت تعلم الرسم اليدوي لترسم على ورق بدون أي موهبة أو دافع قوي جدا بداخلك لن تحقق نتيجة مناسبة في وقت قصير .. أنت حددت اتجاهك بالرسم الديجيتال أو الرقمي إذن عليك بالفوتوشوب وأدواته واستخدام يدك كثيرا بصرف النظر عن أدوات البرنامج الحادة كالمربع والدائرة حاول تدرب يديك بافتعال مساحات وتليونها أولا ثم الانتقال من المساحات للعناصر ورسم الأشياء
          هذه البداية فقط

السلام عليكم

انا ايضا لا استطيع الرسم بالفوتوشوب رغم ان رسوماتي اليدويه جميله جدا

و لاحظت في اليوتيوب ناس بترسم وتلون بالفوتوشوب رسومات غايه في الروعه

فهل هم يستعملون ادوات مخصوصه (مثل الشاشات باللمس touch screen ) ام ماذا

ممكن حد يقولي من فضلكم

أؤكد لك أن أحدا لم يبدأ قويا جدا في الرسم ف ي البداية
              لو أردت تعلم الرسم اليدوي لترسم على ورق بدون أي موهبة أو دافع قوي جدا بداخلك لن تحقق نتيجة مناسبة في وقت قصير .. أنت حددت اتجاهك بالرسم الديجيتال أو الرقمي إذن عليك بالفوتوشوب وأدواته واستخدام يدك كثيرا بصرف النظر عن أدوات البرنامج الحادة كالمربع والدائرة حاول تدرب يديك بافتعال مساحات وتليونها أولا ثم الانتقال من المساحات للعناصر ورسم الأشياء
              هذه البداية فقط
              اخي طبعا الكل بيعرف انه اسره طريقه للتعلم انك تتعلم عن طريق معلم هل يوجد اسطوانت لهذا المجال ؟

السلام عليكم

انا ايضا لا استطيع الرسم بالفوتوشوب رغم ان رسوماتي اليدويه جميله جدا

و لاحظت في اليوتيوب ناس بترسم وتلون بالفوتوشوب رسومات غايه في الروعه

فهل هم يستعملون ادوات مخصوصه (مثل الشاشات باللمس touch screen ) ام ماذا

ممكن حد يقولي من فضلكم
              حتى رسوماتي اليديوه سيئه ايضا

يعمل...
              X