موضوع: شباب مهم ....,,,.......,,,,,.......,,,,,,,......,,,,,,,.....,,,,,,

ردود: 2 | زيارات: 672
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    27
    ردود
    39

    Question شباب مهم ....,,,.......,,,,,.......,,,,,,,......,,,,,,,.....,,,,,,

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحيه والسلام ارجو منكم اخواني ان تفيدوني ماذا افعل لقد حملت الماكس 4
    من خلال بعض الوصلات لكن في الحقيقه طلع البرنامج عطلان
    وراح تعب الايام الطويله لتحميله
    د
    على شان كذا حبيت احذر كل الي يريد ان ينزل البرنامج من هالحاله الي راح تخلي عقلك يطق اي بعد التعب يروح كله بلاش
    واتمنى من جميع المبتدئين ان يستفيدو من هالتجربه على قول المثل ائل مجرب ولا تسال طبيب
    ثاني استفسار


    ارجو منكم يااصدقائي ان تحنو على المبتدئين شوي وان تستجيبو لنا شوي وتعطونا من وقتكم لو قليلوانا اعرف انكم والله قدها وازياده الكثير منا تعب يدور على خامات لكن من دون فائده ارجوكم مافي مواقع تشمل هذه الخامات اقصد كل الخامات مثل الستائر والارضيات والوافذ و.............الخ


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    265
    salam

    try www.3dcafe.com


    salam

    cewolf

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل