Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من ستقبل أولا ( سؤال )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة al-ketbi مشاهدة المشاركة
    أما الباقي , يا للفضيحة , يا للأسف , كلكم إعتمدتم على ثقافتكم الشخصية و لم يحاول أحد تذكر سنن الرسول صلى الله عليه وسلم في أمور الحياة و البعض أصلا ليس لديه وقت للتفكير .
    الأن فقط عرفت لماذا لم تحرر فلسطين .
    شكرا إخوتي .

هذه شتيمة ؟؟؟ يا مدمن قهوة.

D:

big-ah
      نحن لا نشتم يا أخي , معاذ الله . نحن فقط نقول الحقيقة . ما رأيك هل رأيت كم كان سؤال ذكي . الكل فقط يحسب أن أسألتي الذكية تأتي عبثا , ولا يدرون أني الكتبي ذكي ولديه مغزى من وراء السؤال .
      هل رأيت يا أخي كم نحن شاربي القهوة أذكياء . .
      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

الخدامة ههههه ثم صاحب البقالة ثم السواق ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة al-ketbi مشاهدة المشاركة
          big-ah
          نحن لا نشتم يا أخي , معاذ الله . نحن فقط نقول الحقيقة . ما رأيك هل رأيت كم كان سؤال ذكي . الكل فقط يحسب أن أسألتي الذكية تأتي عبثا , ولا يدرون أني الكتبي ذكي ولديه مغزى من وراء السؤال .
          هل رأيت يا أخي كم نحن شاربي القهوة أذكياء . .
          يا مدمن القهوة. انت تسأل عن من "ستقبل أولا" و ليس على من "تسلم أولا", ماذا لو كانت الخادمة هي الأولى عن اليمين؟ هل تقبلها تطبيقا لسنن الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
            يا مدمن القهوة. انت تسأل عن من "ستقبل أولا" و ليس على من "تسلم أولا", ماذا لو كانت الخادمة هي الأولى عن اليمين؟ هل تقبلها تطبيقا لسنن الرسول صلى الله عليه وسلم ؟
            هههههههههههههههههه ساشترك بالموضوع لارى الكتبي ماذا سيرد
            ~sion
            هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

الموضوع الأصلي كتب بواسطة al-ketbi
              أما الباقي , يا للفضيحة , يا للأسف , كلكم إعتمدتم على ثقافتكم الشخصية و لم يحاول أحد تذكر سنن الرسول صلى الله عليه وسلم في أمور الحياة و البعض أصلا ليس لديه وقت للتفكير .
              الأن فقط عرفت لماذا لم تحرر فلسطين .
              شكرا إخوتي .
              أخي الكريم عذرا

أنت لم تكتب الموضوع بحثا عن الذكاء والأذكياء

فلا تحمل المواضيع بناء على نتائج لم تكن تتوقعها ...

لو كانت مقاصدك دينية والاقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم لما وضعت الخادمة على قائمة المستقبلين كما ذكر الأخ big-ah ...

لله درك من دهر يعيث به .................................
              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
                يالهي , كم أنت طيب يا أخي , معقولة تفوتك هذه النقطة ..
                أنا لم أقصد بالتقبيل معناه الآخر , أنا أقصد أن تسلم يا أخي , تسلم أولا ثم تقبل , تقبل الخدود , يا الهي هذا لا يحتاج لشرح , هل هناك أحد لا يعرف أن يسلم أو يقبل . حسنا أنا سأقبل , أمووح . .
                بالنسبة للخادمة أنا وضعت الخادمة لأني أعرف أنها لن تكون أول شخص على اليمين بل و ستكون في مؤخرة الصف , لذلك إستبعدتها في رأسي من أن أبدأ بها .
                خذ هذه الإبتسامة يا أخي . .

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                  هههههههههههههههههه ساشترك بالموضوع لارى الكتبي ماذا سيرد
                  ~sion
                  Dimension
                  هل تقصد أن الكتبي لا يعرف يرد . أنا حزين . .

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                    أخي الكريم عذرا

أنت لم تكتب الموضوع بحثا عن الذكاء والأذكياء

فلا تحمل المواضيع بناء على نتائج لم تكن تتوقعها ...

لو كانت مقاصدك دينية والاقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم لما وضعت الخادمة على قائمة المستقبلين كما ذكر الأخ big-ah ...

لله درك من دهر يعيث به .................................
                    aktoom
                    بل كنت باحثا عن الذكاء و الأذكياء , و إلا لم أكن لأضع السؤال . فأنت غير عليم بالنوايا . .
                    نعم لم أكن أتوقع هذه النتائج و عندما رأيت الردود و النتائج أعجبني رد الأخوين الذين إقتديا أو إقتدوا بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم و قارنتهم بباقي الردود فرأيت الفضيحة . و عرفت لماذا لم تحرر فلسطين .
                    اليست الخادمة من أهل البيت , اليست بشر مثلنا , ألا تحب و تكره , ألا تحب أن تسلم على من هو من أصحاب بيتها و رب عملها . لا أدري إن كانت الخادمة عندكم في مصاف آخر . .
                    شكرا أخي .

سؤال مربك

أعتقد أنه يحتاج إلى إستشارة جيمولوجية

السلام عليكم

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم.

.
                        الخداع البصرى ( عندما تنخدع العين تتخطى المعرفة المنطقية للعقل )

http://maxforums.net/showthread.php?...C7%DF%ED%E4%CC

التقبيل له معنى واحد يا كتبي, لكنه يختلف حسب الشخص المراد تقبيله, فأنت لن تقبل الخادمة كما تقبل زوجتك او كما تقبل والدتك و والدك او اخواتك, عادة انا اقبل اخواتي على خدودهن و و أعانق اخوتي الذكور, و أقبل رأس و يدي والدي, فيما اسلم سلاما ملتزما بالكف فقط أي أنثى خارج محيطي العائلي. فكيف ستقوم بتقبيل خد الخادمة امام زوجتك او ورائها ؟؟ هل السنة تقتضي تقبيل خد أنثى بغض النظر عن كونها خادمة او صديقة عائلة او ملكة ؟؟؟

فقد روى الترمذي وابن ماجه عن أنس بن مالك قال: قال رجل: يا رسول الله الرجل منا يلقى أخاه أو صديقه أينحني له، قال: لا، قال: أفيلتزمه ويقبله، قال: لا، قال: أفيأخذ بيده ويصافحه، قال: نعم. والحديث حسنه الألباني

يعمل...
                          X