موضوع: سؤال حول شراء رخصة استعمال برنامج الماكس

ردود: 14 | زيارات: 1163
  1. #1

    سؤال حول شراء رخصة استعمال برنامج الماكس

    لدي صديق فتح الله عليه بالعمل والرزق من التصميم وهو يريد ان يشتري نسخة شرعية مرخصة من برنامج الماكس ولكن المشكلة ان لا يوجد في الجزائر ممثلون للشركة ونضامها في بيع الرخص عبر النترنت لا يدعم الجزائر وحاول صديقي الأتصال بهم اكثر من مرة لشراء النسخة ولكنهم لا يردون .
    السؤال هل هناك من واجه مثل هذه الوضعية وكيف يكون حلها .علما ان اوتوداسك لا تعطي الصلاحية بشراء رخصة من بلد واستعمالها في بلد اخر فهي تبيعها لمدة 13 شهر مستعملة في بلد المنأ فقط .


  2. #2
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    على رأي المثل : " رضى بالهم .. لكن الهم لم يرضى به "

    سأقول لك تجربتي لكن في موقف مختلف قليلاً ..

    انا نزلت آخر إصدارة من برنامج السنما الإصدارة 11 ... وكان من ضمن محتويات الدي في دي ملفات للــ هيلب

    وكنت أريد تركيب ملفات المساعدة ولم أفلح مع اني أعرف كيف وكنت أركبها بكل سهولة في الإصدارات السابقة

    فقلت سأرسل لشركة ماكسون صاحبة البرنامج أطلب منهم طريقة لتركيب ملفات المساعدة

    المهم ..

    طنشوا ولم يردوا علي إلا عندما راسلتهم و قل في رسالتي أنه لا يوجد لي خيار سوى تحميل نسخة مقرصنة

    النسخة التي عندي مقرصنة .... لكني رميت تلك الملاحظة وكأني مستخدم مشروع و يهدد بالتوجه إلى النسخ المقرصنة

    صدق أو لا تصدق .. لقد ردوا ...

    فقل لصديقك أن يراسلهم ويسألهم هل يتوجب عليهم إستخدام نسخة مقرصنة ؟؟؟

    و يا حبذا لو يرفق رابط لأي نسخة مقرصنة مع الرسالة


    هذه تجربتي .. ربما تنفع صاحبك و لربما لا ..

  3. #3
    شكرا ليبيا لكن فكرة تهديدهم قد تؤتي نتائج عكسية والرجال جاد في سعيه .
    اخشى انه لم يشتري منهم احد من الجزاشر البرنامج قبلا لذالك هم محتارون في اسم البلد ^_^.

  4. #4
    Design
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    Raincouver
    ردود
    1,475
    يستطيع شراء نسخة اصلية عن طريق الداونلود وبذلك لا يحتاج الى شحن

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية -Batista-
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    30
    ردود
    294
    نسخة اصلية عن طريق الداون لود

    انت جفت سعر البرنامج جم ؟؟؟؟؟

    يعني لو صار بالغلط وتهكر عليه يروح عليه المبلغ في غمضة عين

    في هاذي المبالغ صعبة تشتري من النت

    من حكم الإمام علي " عليه السلام "

    لا تَسْتَحِ مِنْ إِعْطَاءِ الْقَلِيلِ فَإِنَّ الْحِرْمَانَ أَقَلُّ مِنْهُ.

  6. #6
    شكرا لكما لكن المشكلة ليست في تحميل النسخة فلا فرق بين الأصلية والمقرصنة ولكن المشكلة في ترحيص الستعمال اي بدلا من ان تستعمل الكراك تستعمل رخصة تشتريها من عندهم تعمل لديك لمدة 13 شهرا . المشكلة ان لوتوداسك لا تتعامل مع بعض الدول ولن ترد عليك ان طلبت شراء النسخة فما الحل .

  7. #7
    مجنون rigging
    من قال لك أن Autodesk لا تدعم Algeria . .
    صحيح أنه لايوجد Reseller لديهم في الجزائر لكن عند الشراء قم باختيار Boxed Shipment أي توصيل للمنتج لك . ثم عند عمل Check Out سيقول لك أن تختار البلد , من القائمة المنسدلة ستجد الجزائر Algeria . ضع عنوانك في الجزائر و قم بدفع السعر و سيصلك المنتج إلى باب البيت . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  8. #8
    Design
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    Raincouver
    ردود
    1,475
    انا هذا الذي رايته في الموقع تستطيع شراء نسخة داونلود ونسخة على dvd شحن
    ولكن الغريب انهم بنفس السعر 3000 دولار وشوي

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AL-KETBI معاينة الرد
    مجنون rigging
    من قال لك أن Autodesk لا تدعم Algeria . .
    صحيح أنه لايوجد Reseller لديهم في الجزائر لكن عند الشراء قم باختيار Boxed Shipment أي توصيل للمنتج لك . ثم عند عمل Check Out سيقول لك أن تختار البلد , من القائمة المنسدلة ستجد الجزائر Algeria . ضع عنوانك في الجزائر و قم بدفع السعر و سيصلك المنتج إلى باب البيت . .
    شكرا لك صديقي على التوضيح ولكن هل جربت الأمر لأن صديقي دخل على خدمة الزبائن في اوتوداسك ورغم ان اسم البلد لا يوجد الا انهم لا يردون على اي طلب من هذا البلد
    هل يمكن ان تضع رابط اين توجد ال Boxed Shipment

  10. #10
    مجنون rigging
    حسنا يا أخي . لحظات .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  11. #11
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية New-Ideas
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    ردود
    758
    يحكي أنه في الزمن الغابر في بلاد بعيدة دفع أحدهم 40 مليون مقابل برنامج لمدة 13 شهر
    رئاسة الح...، وزارة الد.... ، وزارة الد..... لا تملك نسخ اصلية
    من الوينداوز والأوفيس والأنتيفيروس والوينرار و ..........
    كل شيء .......
    طاجين إسماعيـــــــــــــل

  12. #12
    مجنون rigging
    قم بالدخول لهذا الرابط . http://store.autodesk.com/DRHM/servl...ctID=103837600 .
    ستفتح أمامك صفحة شراء منتج Autodesk 3d studio max 2009 . ستجد أمامك خيارين .
    Electronic Download . وهو للتحميل عن طريق السيرفر .
    و Boxed Shipment وهو لإرسال المنتج إليك عن طريق خدمات البريد و مع كلفة الشحن وهو تقريبا 80 دولار عن طريق ups .


    قم باختيار Boxed Shipment و أكمل إجراءات الشراء العادية بالضغط على Add to Cart ثم Check Out .
    ستظهر لك صفحة الشحن , قم باختيار دولة الشحن من القائمة Shipping Country .


    وقم بوضع عناوانك في الجزائر و من ثم أكمل إجراءاة الشراء الطبيعية . و عندما تنتهي و تكتمل عملية الشراء بنجاح , سيصلك المنتج في الوقت المحدد بإذن الله . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  13. #13
    لكن طبعا قبل أن تتم عملية الشراء يجب أن تسجل حساب في موقع Autodesk يتضمن بيانات الـ MasterCard لديك أو معلوماتك البنكية . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  14. #14
    شكرا لك عزيزي على المجهود الطيب انا مدين لك ولكن ابقا على الخط لا تقطع المشتري ليس انا والحمد لله انتضر حتى اسأل صديقي وارد ان حصلت هناك مشتكل شكرا لك .

    يحكي أنه في الزمن الغابر في بلاد بعيدة دفع أحدهم 40 مليون مقابل برنامج لمدة 13 شهر
    رئاسة الح...، وزارة الد.... ، وزارة الد..... لا تملك نسخ اصلية
    من الوينداوز والأوفيس والأنتيفيروس والوينرار و ..........
    كل شيء .......
    هههه قصة جميلة .لدي اخي يعمل في التلفزيون الجزائري الرسمي وقال لي انهم يعملون بنسخ مقرصنة شيئ محبط .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل