Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل بالإمكان المشاركة في وضع قاموس خاص بأدوات cinema 4d (للمناقشة)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل بالإمكان المشاركة في وضع قاموس خاص بأدوات cinema 4d (للمناقشة)

بسم الله الرحمن الرحيم...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    يا جماعة قرأت المشكلة التي طرحها العضو ملك الحرية وقرأت آراء الإخوة... كل واحد منا يلوم الآخر... لم استطع المشاركة كون الموضوع أغلق...... لكن أنا عندي اقتراح بطبيعة الحال ليس بالضرورة هو الحل الملائم للمشكل المطروح في منتدى cinema 4d...
    فقد نجد أغلبية السنيمائيين جربوا برامج مثل maya/3d max... ولصعوبة هذه البرامج تحولوا منها إلى cinema 4d بما فيهم أنا... لكن غياب الدروس في المنتدى حال دون التقدم في تعلم البرنامج... رغم بعض الدروس التي تقدم بها الأخ أبو صالح1 وغيره... وكما يقولون في الإعادة إفادة... لحد الآن هذا هو المشكل المطروح...
    يا جماعة... نحن نرى أن أغلبية الأعضاء بما فيهم أنا نقدم الجديد... فالجديد الذي نقدمه متواضع لكن بالتقريب مقنع... لاحظوا لو يتبع العضو عمله الجديد ببعض الخطوات التي اتبعها في تصميمه... كأن يشير مثلا الأداة التي ركز عليها مثلا في تصميمه وهكذا... أو يتكفل كل واحد منا بشرح ولو أداة واحدة من البرنامج مثلا في النمذجة يتم تعريف مثلا الأداة extrude ... ويقوم آخر بشرح أداة أخرى مثلا mirror وهكذا... وبهذا نكون قد ألممنا ببعض أدوات البرنامج وتعم الفائدة... أنا أقول يفتح موضوع خاص بشرح هذا الأدوات وبطبيعة الحال الذين لهم خبرة في البرنامج إن كان هناك نقص في الشرح يضيف ملاحظاته... ويكون هذا الموضع مرجع...
    و أظن كذلك أن الواحد منا يستطيع أن يتكفل بأداة واحدة ويعطيها حقها من التعريف...
    أريد بصيغة أخرى أن يكون هناك قاموس في منتدى cinema 4d خاص بالأدوات...
    يعني مجرد اقتراح... أرجو أن تكون الفكرة واضحة...
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    (' ألم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء * تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ويضرب الله الأمثال للناس لعلهم يتذكرون* ')

فكرة حلوة و الحمد لله ان الموضوع تم إغلاقه لانه اصبح خارج نطاق الموضوع الأصلى و اصبع ساحة معركة لتصفية الحسابات
    اللهم إغفر لى و لوالدى و لذريتى من بعدى و لامة الإسلام يا رب العالمين آمين

اخي الكريم الغي من قاموسك بان السينما سهل والبرامج الاخرى صعبة .. السينما يقال ان واجهته والعمل عليه مريح ويمكن في البرامج الاخرى يوجد فيها ميزات افضل واسهل من السينما وصدقني اغلب الدروس العربية هي منقولة من اسطوانات تعليمية معروفة في هذا المجال وايضا الدروس العربية بدائية وعشوائية واعتقد انها سبب فشل الكثير لان اساسهم هش .. ثانيا تعلمك للادوات لا يكون بهذا الشكل الي انت ذكرته بل بتطبيق الدروس وعليه تقوم بالتجارب على اي اداة لفتت انتباهك في الدرس ورايتها جديدة عليك..

واي استفسار او مشكلة صادفتك فالمواضيع في المنابر مجانية ولك الحق بفتح موضوع باي وقت حتى ولو كان مكرر فلا مانع ما دام فيه فائدة ومن لا يعجبه الموضوع لا يدخل عليه

هذا راي والله اعلم

على كل بالنسبة لي انا جاهز باي شئ اعرفه واتمنى للجميع التوفيق..
      Cinema R10 Video Tutoria

أنا في الحقيقة اسحب الإقتراح الذي اقترحته... لأنني كنت غافلا على شبكة الإحتراف والله فيها ما يغني...
        لا أدري لماذا أغلب الاعضاء يتذمرون من نقص الدروس... وهذه الشبكة مورد عظيم... يكفي المتابعة للدروس المقدمة من طرف ابو صالح والإخوة في المنتدى...
        وكفى الله السنمائيين ووفقهم...
        (' ألم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء * تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ويضرب الله الأمثال للناس لعلهم يتذكرون* ')

يعمل...
        X