Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخى طارق...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخى طارق...

http://briefcase.yahoo.com/bc/marsha....dir=/AutoFX.D

معلهش ولكن ماليش الا انت ارجوا منك ان تحاول انزال ه>ا الفلتر وهو للفوتو شوب ممتاز جدا ولاتنسانا الكراك موجود معه
    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

شكرا لك أخي الفاضل وبارك الله فيك

حقيقة شكرا لك ما قصرت
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

اااااااااااااااااااااااسف و الله اسسسسف اخي جدا

اخي حساام و الله اسسف جدا جدا على التأخير بالمقابس و لكن و الله اضطررت و الله لظرووف خااصه جدا الخروووج خاارج الدووله لمده يوومين و لكن سووف تجد كل شيء ان شاء الله ان شاء الله اخي بانتظاارك اليووم مسااءا و ااسف ايضا من الاخ محمد قزه و الله انهم كل الي طلبتهم عندي و سووف اليوم ان شاء الله تجدهم ادعوولي بالتوفييق اخوااني و ااسف للتأخر و الله
      مواقع أفتخر ببرمجتها
      :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

اخي حسااام

اخي حساام كيف الحال شو الاخباار ان شاء الله بخيير اخي لقد قمت بانزاال الملفاات و لكن هنااك اخي ملف حجمه 2 كيلو مش موجود مرضيش ينزل بس انت جرب اعتقد الملف هذاك ماله دااعي جرب و انت سألت عن الرقم السري و انه موجوود معهم شووف انت و قوولي و اييضا هل قمت بانزااال المقبس الاول و الزخارف و التصميم و لا لا و تفضل المووقع حجمع 10 و شوي ميجا ان شاء الله اكوون سااعدتك و هذا ما استطععت عمله و هو اقل شيء استطييع عمله لك و الله

ههههههههههه صح الملف مضغووط يمكن 5 مراات او اكثر يعني رح تضللك تفك ههههههه الله يعيينك بس انا سااويت هييك علشاان يخف حجمه للمقبس تتهنى فييه اخي

http://www.angelfire.com/tx5/maxboss/eat.rar
        مواقع أفتخر ببرمجتها

ياهلا اخى طارق....

اخى الغالى اعرف انك لم ولن تتاخر عنا وانك دائما حضر لمساعدتنا والان وبعد ان انزلت الملف الدى وضعته وكلما عملت له اكستراكت ظهر لى نفس الملف ال>ى انزلته حتى اننى تهت ارجوا منك اخى طارق مراجعة الملف والوصلة لان البرنامج غيركامل اخوك حسام
          سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

اخي و الله البرنامج كاامل

اخي البرنامج كاامل و الله بس انا قلتلك يمكن مضغووط اكثر من عشر مراااات ههههههههه يعني الله يعيينك ضلك تفك حتى تصصل للملفاات الاربعه الي موجوودين به و لكن اخي ان شاء الله اجرب مره تاانيه تنزييله بطرييقه افضضل و انا الان ابحححث عن برناامج ليضضغط بقوه و لكن للأسف يووجد و ان شاء الله احطه لك ان شاء الله بس اخي لو البرنامج اسه بجهااازك لا تمسحه اخي بس ضلك حااول فك بالضغط يمكن تقريبا اكثر من ست مراات لازم تفك لانه الان المووقع اخي اقفل حساابي ههههههههههه و سووف اعمل مووقع اخخر و انزله من جدييد و لكن اخي و الله النت بالدوله الي انا فيها الان مش ناافع لاني انا خارج الامارات للاسف و ان شاء الله اليوم مسااءا عاائد الى الامارات و سووف اقووم بتنزييله بشكل افضل و اعذرني على التأخير و الله بس مش بيدي
            التعديل الأخير تم بواسطة MAX BOSS; 29 / 04 / 2002, 09:42 AM.
            مواقع أفتخر ببرمجتها

يعمل...
            X