موضوع: غرفه نوم

ردود: 9 | زيارات: 890
  1. #1
    عضو
    صور رمزية OSs..OSs
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    العمر
    34
    ردود
    86

    غرفه نوم

    عوده جديده وتصميم جديد

    أرجو ان ينال اعجابكم ,,,

    3Ds max - Vray -Photoshop



    منتظر نقدكم ,,, بس بشويش


  2. #2
    كيف للشمس ان تدخل من جهتين

    اعجبني السرير بشكل غير طبيعي الوانه رائعة وجميلة واضائته اليمينية فظيعة

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    حلو بس النويز كثير

  4. #4
    خامة المفرش جميلة جدا جدا
    (سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه , وزنة عرشه . ومداد كلماته)
    --------
    --------
    لا شي مستحيل اذا ما وجهت كل تركيزك اليه .

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية Medo_Basky
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    214
    بصراحه انا حاسس انها طبيعيه بجد
    ممكن تشرح لى فرش السرير عملته كده ازاى

    الى الامام دائما

  6. #6
    عضو
    صور رمزية OSs..OSs
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    العمر
    34
    ردود
    86
    أخواني الاعزاء اشكركم على ارائكم واهتمامكم ,,,,


    qunup : شكرا على اهتمامك واعتبر ان اضاءه الجهه اليمنى قادمه من الباب وبعدين على رأى المثل المصري ( عديها الناس لبعضيها ).


    al-nibras : لم افهم قصدك بالنويز على الحائط ام الصوره كامله .


    ست الحواس : اشكرك جزيل الشكر .

    Medo_Basky : شكرا على تشجيعك . واما بالنسبه للمفرش السرير فهو عباره عن
    موديل evermotion ,, ماتيريال وبها displacement , بس .

    و شكرا

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية midnight99
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    alex -مصر
    ردود
    3,748
    قمة قمة في الواقعية
    الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
    http://arab4d.net



    درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي


  8. #8
    عضو
    صور رمزية OSs..OSs
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    العمر
    34
    ردود
    86
    أخ midnight99 شكرا على رأيك الجميل

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    اعجبتنى الخامات كثيرا

    قمة فى الروعة

    بس خامة الموكت تحتاج تحسين

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل