Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضع رقم صندوق البريد لكي أرسل لك هذا!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضع رقم صندوق البريد لكي أرسل لك هذا!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب عندي لكم مفاجأة ممممممممممممرة حلوة والله والله إنها مفيدة جداً لدرجة إنك ماتتخيلها
    لا أشوقكم زيادة المهم من يبغى المفاجأة فل يضع البيانات التالية :
    الإسم:
    المدينة :
    صندوق البريد:
    أما الذين خارج المملكة العربية السعودية : فل يخبرني كيف أرسله مفاجأة أو يزيد بيانات آخر ...
    شباب والله نصيحه لالالالالالالالالالالالا تفوتكم المفاجأة نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه.,.,
    ____________________لاأحد يسألني ويش هي المفاجأة هذا سر حتى تجيك______
    علماً شباب إللي مايبي يكتب بياناته هنا فل يرسلها إلى البريد الإلكتروني:
    alqptanz@hotmail.com
    عندما تصلني بياناتك سوف تصل لك المفاجأة بعد إسبوع بالكثير
    والله ولي التوفيق...
    حديث عن الأستيقاظ مبكراً:
    قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

اخي للاسف انا سااكن بالامارات واااااااااااااااااااااااااااو شو اسااوي ههههههه المهم اخي شكرا لك و لكرم اخلاااقك اخي باارك الله فييك اخي
    التعديل الأخير تم بواسطة MAX BOSS; 29 / 04 / 2002, 10:07 AM.
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

أأأأأأأأأأأخي MAX BOSS أهلاً بك ولكن إرسل لي بياناتك حتى ولو كنت في الصين ماعليك إن شاء الله ييسر وأرسل لك المفاجأة صدقني لو تفوتك المفاجأة حتخسر شيء ككككككككككبر وإنت وإللي يريح
      شباب لالالاتفوتكم المفاجأة نصيحة ....
      قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

اخي الان بتووصلك

اخي الان بتوووصلك البياانات و ارجوا منك الرد علي شكلها و الله اخيييييييي مفاااجأأأأأأأأأأأأأأة ما تتفوت و انا احب المفااجأأأأأأت كثثثثير و ان شاء اليووم ترد علي لاني بقوولك شيء ضرووري على اليميل اووكي اخي

اخوك
        طارق
        مواقع أفتخر ببرمجتها

السلام عليكم

اخي قبطان قبل كم شهر انذرت نذر على ان ارسل 3د ماكس لكل من يطلبه وبعد ان نسخت البرنامج على اسطوانات ذهبت للبريد وانا مطمئن لكن قال لي ساعي البريد لا يمكنك ان ترسل اي شيء الى الدول العربيه فقط يمكنك ان ترسل للمغرب والاردن ومصر مع ان الذين طلبو 3د ماكس هم اغلبهم من الامارات والسعوديه ففشلت محاولتي وفي رقبتي نذر وحتى اليوم احاول ان انفذ هذا الوعد وللاسف دون جدوه
          كل هذا لاني اقيم في فلسطين 48 التي يحكمها اليهود لعنة الله عليهم الله يخسفهم قول امين

هلا اخوي القبطان
            انا رسلتك معلوماتي على البريد ، اتمنى انه يكون لنا نصيب من المفاجئة ، واللهم اجعله خير
            مبتدىء في عالم الماكس

"

جيد , مشكور أخي القبطان على مثل هذه الهدايا البريدية

( أتمنى فقط أن لا تكون ( تروجان ) مثلا !! )

"

ملاحظة هامة :

الى أخي MAXBOSS و الأستاذ القبطان ..

وهي بخصوص خطأ إملائي

, وهي أنه لا يوجد في اللغة العربية قاعدة , تحتم تكرار نفس الحرف في الكلمة الواحدة أكثر من مرة

وبالإمكان , مراجعة قواميس الألفاظ والمعاجم , لأن هذه الطريقة لم تعرف في كتابة العربية الفصحى

"

لاحظت هذا أكثر من مرة سابقا , وأنتهز هذه الفرصة للتنبيه

وكل شكري وتقديري لكما وللمشاركات الرائعة في في المنابر

تحياتي

أ. تمام

يا هلا بك و بتعليقاتك ابو تمام

يا هلا بييك اخي ابو تمام و بتعليقاتك و لكن اخي العاده على الكتاابه باللغه العربييه انا تعودت علييها اني اعيد الاحرف فامرات تخرج و الله عشوائيا للاسف و انا اعرف انه لا يوووجد باللغه العربيه شيء يسمى تكراار الحرف بس و الله العاده اخي و السرعه

و شكرا لك اخي على اهتمامك و تنبيهنا و ان شاء الله نتعود عليها ان شاء الله
                مواقع أفتخر ببرمجتها

على الأقل لمح

بسم الله

أخي الكريم قبطان

لقد أثرت فضولي فعلاً !!

ألا يمكنك على الأقل أن تلمح ما هي الهدية هل هي برنامج خاص بالماكس أم مجموعة مقابس أم...أم...

تقبل خالص تحياتي
                  أخوك / بنــــــــــــــــــز
                  Can You Imagine

أخي القبطان كيف حالك

لقد قمت الان بأرسال رسالة خاصة لك فيها المعلومات المطلوبة
                    وأيضا سوف أقوم بأرسال المعلومات على الأيميل الخاص لك
                    تحياتي
                    نداء القلب الى القلب
                    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

شباب لالالالالا تتلهفوا بالشكل ذا وأصبروا

وإن شاء الله توصل المفاجأة لكم جميعاً لكن إللي بفلسطين أنا أبحاول إني أرسله المفاجأة والله يعين إن ماقبلوا
                      شباب علماً المفاجأة ماهي برنامج ولا تختص بالكمبيوتر أبداً لكن إللي يحب أرسله برنامج أو مقابس مع المفاجأة فل يكتب مايريد بس بشوي

علماً المفاجأة ربما قد تعرفونها خاصة الخليجيين المهتمين بـ(...........) أما الدول الآخرى 20% يمكن يعرفونها
                      شباب خلال إسبوع بالكثير سوف أتوقف عن إرسال المفاجأة لعضو آخرى فعاجلوا بإرسال البيانات قبل فقدان المفاجأة
                      التعديل الأخير تم بواسطة القبطان; 29 / 04 / 2002, 02:34 PM.

الى القبطان

اخى العزيز لقد اثرت فظولنا جميعا ولقد بعثت لك عنوانى كاملا وادا لم يصلك ابلغنى

وشكرا لك مقدما
                        اخى ماكس بوس شكرا على البرنامج لقد انفتح معى الملف بفضل توجيهاتك
                        سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

كيف حالك أخي القبطان

أخي القبطان مشكور وما قصرت لقد أرسلنا لك الرسائل ولكنا نطمح في معرفة المزيد عن هذا الشيء الغريب لعلة خاص بالخليجيين هل هناك شيء خاص للخليجين وليس للعرب
                          لم افهم بعد
                          وعلى العموم اللي يخرج من خاطرك مقبول أخي المهم هي مفاجأة وأتمنى أن تكون سارة
                          تحياتي
                          نداء القلب الى القلب
                          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

هلا والله أخوي القبطان .......... أخوي القبطان كأنني والله أعلم عرفت وش هي المفاجأة أو بمن تختص ؟؟؟؟؟؟

أتوقع أنه المفاجأة تختص بالقائد خطاب أنه حي ولم يمت في ما يبدو .... وهذا مجرد قس (guess) يعني احتمالية الخطأ فيه كبيرة .........

أرجو من سماحتكم الإفادة وشكرا ً ....

أخوك البسيط .......
                            التعديل الأخير تم بواسطة albaseed; 29 / 04 / 2002, 04:28 PM.

شباب لاتشغلوا بالكم كثير

بس كل واحد يرسل البيانات ومايصير إلا كل خير والله يكتب لي الآجر الكثير فيكم
                              خلال فترة قصيرة ينتهى العرض وترسل المفاجأت لكل من أرسل بياناته كاملة ..
                              شباب إللي بياناتة ناقصة سوف أخبرة ..

أخوكم في الله القبطان

يعمل...
                              X