Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكرة جديدة ستساعدنا في التطور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكرة جديدة ستساعدنا في التطور

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

اخواني لدي فكرة احسبها ستساعدنا في تطور مستوانا عن طريقة تبادل الخبرات لكن بطريقة منضمة

ان نقوم بعمل دروس يشرح البعض فيها تقنيات جيدة مساعدة واساليب تقنية
    لكن
    تكون الامور منضمة

متلا
    هنالك 6 أشخاص // لا يهم العدد المهم التنضيم // يقمون بتسجيل دروس فيديو مدتها 10 دقائق حسب الترتيب الموضوع للعضو
    الاتنين : علي سوف يقوم بتسجيل الدرس و يضعه
    الاتنين و التلاتاء بعد وضع الدرس سنحلله ونضيف عليه نحن بتعليقاتنا ونطرح الاسئلة وونتناقش ونضيف

و الاربعاء محمود : سوف يضغ درس جديد مختلف ........

وهكدا الامور تتماشى بحيت ندرس كل شئ بالتدريج .. موديلينغ .. .. .. .

و تكون هنالك لجنة في القسم لها حق اختيار الاشخاص و التنضيم و ما الى دالك

احببت أن اشارككم الفكرة ربما تصبح على ارض الواقع

محب الخير لكم
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

طيب هى فكرة كانت ممكن تكونحلوة من سنتين تلاته فاتوم
    لكن ممكن اعرف اة الهدف من عمل دروس و كل حاجة بقت مشروحه على دروس الانترنت سواء تبع شركات خاصه او مواقع جرافيك
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

اخي رمضان.. بالنسبه لك كل شئ واضح في المايا.. اما بالنسبه لنا نحن من بدأ.. لا زال الكثير غامضا.. ابتداء من النمذجه فما فوق..

اما مسأله توفر الدروس الاجنبيه... فمعك حق.. لكن لي شخصيا تجربه مع السينما4دي.. حيث تعلمي له كان 90% من دروس الاخ ابو صالح1 وموقعه احتراف... يعني بسبب دروس اعضاء المنابر...

هذا رأي في هذه المسأله.. وانا أؤيد اخي الحبيب جندي الله (رضا)
      الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
      ------------
      CineMaya4D

أنا مع صاحينا الفاضل.

كما انك أخي محمد تجيد الغة الإنجليزية جيدا.

أما امثالنا نحن المبتدئين فنحتاج للعربي لتثبيت الأساسيات بالعربي ثم حياهلا بالإنجليزي.

أيضا أخي الفاضل.

هذا من عوامل التقدم والتطور للمنتدى.

كما ان المنتدى محافظ كثيرا ولا يقارن بمواقع اخرى.

واعتبره السي جي توك العربي......^_^ مع فارق التشبيه بإنحلالية السي جي.
        مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

أخي الكريم .. ضام

مسألة اللغة الإنجليزية عامل مهم جدا في تعلم ال 3d و خصوصا المايا ..

لأنه مهما قام الأعضاء بشرح تقنيات فهي لا تكفي لتعلم المايا .. و لا حتى 10 % منه ..

لا تنتظر حتى يصبح هناك شرح عربي كامل .. لأن هذا سيحدث بعد سنوات طوال ..

لا تكن متأخرا عن الركب .. فالغرب سبقنا كثيرا .. ومن العبث أن لا نواكب الركب ..

لذلك اخي أنصحة نصيحة من أخ لك ..

عليك بتقوية نفسك بالإنجليزية و متابعة الدروس الأجنبية ..

Digital tutors لديهم مكتبة ضخمة >> و شرحهم رائع و مبسط .. و لا أعتقد بأنه سيكون هناك مكتبة بالعربي بهذا الحجم ..
          بعد ذلك يمكنك الإنتقال إلى ال GNOMon .. و غيرها من المجموعات ..

أنا مع الأستاذ محمد رمضان .....

أخي جندي الله ألا ترى إن الحلم قد تحقق بالفعل؟؟؟؟؟؟؟!!!!

يمكنك النظر في المواضيع المثبتة لتلاحظ ذلك

من هنا
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=131961

انا معكم اخواني في كل ماقلتموه ان هنالك اقراص كافية لنتعلم منها
              لكن ليس هدا هو مالمحت اليه فرغم وجود اقراص كتيرة الا ان صعوبة البحت و المتابعة ستكون عائق و تاخد وقت كبير

الفكرة بسيطة جدا انا لا اقول ااننا سوف نصمم دراجة و نشرحها و ما الى دالك ...

كل مانريده هو شرح ادات و طرق استخدامها و تقنيات و خدع في الادوات
              بدرس بسيط لا يتعدي 5 دقائق او 10 دقائق
              كل يومين يكون هنالك محاضر يحاضرنا بدرس فيديو عن ادات و نعلم اسرارها و نتعلم الجديد فيها بقالب منضم و متسلسل
              هدا كل مافي الامر

m.ramadan : معاك حق اخي فالاقراص متوفرة بكترة لكن نحن لا نريد اقراص نريد تبادل خبرات و تقنيات بدون عناء الاقراص

اخي Boota323 : الحمد لله اخي انا رايت الموضوع و فخور بدالك و نتمنى لهم الرقي لكن نحن لا نريد عمل اقراص
              تشرح عمل شخص
              نريد فقك فيديو بسيط يشرح ادات فقط و خفاياها يعني مسالة تكون تقنية

واقرب متال على دالك دروس الاخ paciman فهي تلبي طلب الكتير بدون ان يشتري قرص كامل كي يجد تلك المعلومة التي كان في حاجة اليها
              دواء شافي و بسيط

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

فكرتك ممتازه جدا .

كل مانريده هو شرح ادات و طرق استخدامها و تقنيات و خدع في الادوات
                بدرس بسيط لا يتعدي 5 دقائق او 10 دقائق
                كل يومين يكون هنالك محاضر يحاضرنا بدرس فيديو عن ادات و نعلم اسرارها
                هذا ماكنت انوي قوله جزاك الله خير .

فعلا انا افتح دروس كثيره لابحث عن اداه اريد اعرف كيف اتعامل معها ويضيع الجهد والوقت في البحث .

رغم سهولتها لاكن كما يعرف الجميع ادوات المايا تحتاج لثلاث خطوات او اكثر لتنفيذ الامر

بادر بطرح درس استاذ jondiyolah .. وانا متاكد انه سوف يكون هناك تفاعل والكل سيحاول ترتيب درس

حتى لو كان احد خطوات dvd حجمه 2 قيقا او 4 قيقا . يكون ركز على الاداه في تطبيق خاص به .

سلامة عيونك من الشاشه

موضوع اللغة : عندما تبدأ بالتعلم و لغتك ضعيفة عندها سيأخذ منك التعلم مدة طويلة
                  و إذا كان التعلم بالعربي و كان من الأفضل أن تتعلم بالإنكليزي على الأقل صرت جيداً بالتعامل مع البرنامج بعدها تستطيع مشاهدة درس أجنبي لأنك تعرف ماذا يقصد

الأخ jondiyolah فكرته جميلة
                  ( عند وجود أكثر من مصمم لتصميم واحد سيكون هناك أساليب و طرق جديدة سنستفيد منها
                  لا إله إلا الله محمد رسول الله

--------------

إعصار ْ Tornado
                  بث تجريبي Propagation Experiential

اكرر تأييدي لك اخي جندي الله.. لانه اذا اخذنا على سبيل المثال الماكس.. فهو اكثر البرنامج من نال الحظ الاوفر من الشرح من طرف الشركات الاجنبيه.. ومع ذلك الاخوه في المنابر ما قصروا.. بل احدثوا موقعا اسمه : المحترفين http://www.pros3d.com/ للاخ الحسني على غرار موقع ابو صالح / احتراف..

زد على ذلك شروحات الاخوة المحترفين امثال الاخ سدير ياسين و مصطفى عزازي والمهندس احمد و..و..و.. الخ

كل هذا من اجل مساعده المبتدئين والمتوسطين من ادراك بعض الادوات المهمه من خلال درس من 5 دقائق عوض درس فيديو اجنبي من 2 الى 3 ساعات...‼
                    الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
                    ------------
                    CineMaya4D

i am with this gooooood idea

but i am now not able to explane my though

i will later ... in arabic .... is better

anyway ... it is very good idea

but need orginaize
                      MAYA GET ME . . .
                      MAYA Lesson's . . . Video Only

شكرا لكم اخوتي على تفاهمكم و انا حاسس ان الفكرة ستنجح بتعاوننا جميعا

اخي بارك الله فيك paciman انتضر ردك لانه له وزن بما أنك مشرف القسم وكي تساعدنا على التنسيق

و ان شاء الله سوف نبحت عن متطوعين للبداية في دروس الموديلينغ وانا اول متطوع
                        طبعا التنسيق ضروري و ليس كل شخص سوف يقدم الفيديو لكن كل شخص يستطيع الرد بفيديو لتوضيح اشياء اخرى لكن
                        الفيديو الاساسي و المتبع سيكون للمتطوع و الردود الاخرى تكون تكملة عن طريق فيديو و ما الى دالك او صور

والد الفيصل : بارك الله فيك اخي . التفاعل سيكون طبعا ان شاء الله لكن يجب فقط اطلاق الشرارة و سترى العجب

اعصار : بارك الله فيك اخي . نعم اخي دالك مانطمح اليه تعلم طرق و تقنيات عدة مختلفة لكل مصمم

kazouz : بارك الله فيك اخي . نعم اخي متال مصممين السينما و الماكس خير دليل رغم وجود الاقراص لكن معضم المصممين في المنتدى تعلموا بواسطة الدروس و ليس الاقراص

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
                          عندما تولد يابن ادم يؤذن فى أذنك من من غير صلاة وعندما تموت يصلى عليك من غير أذان وكأن حياتك فى الدنيا ليست سوى الوقت الذى تقضيه بين الأذان والصلاة فلا تقضيهما فيهما لاينفع
                          ---((الله ناظرى الله سامعى الله مطلع علي))---

شكر الله لك اخي الكريم

الفكره حلوه ...

و لكن بحاجه لتنظيم

يعني يفضل ان يكون الشرح بالترتيب .. من القوائم العلويه ...

لتسهل على المبتدأ ان يصل للمعلومه بسرعه ...

و ان يكون الدرس مدعوم بصور او فيديو بواسطة اليوتيوب ...

و ما رايكم بالمركز التعليمي .... الم يكون المكان المناسب لمثل هذه الدروس ؟ ؟ !
                              MAYA GET ME . . .
                              MAYA Lesson's . . . Video Only

يعمل...
                              X